متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » Duddu – صديقي الحيوان افتراضي APK
 Duddu – صديقي الحيوان افتراضي APK icon

Duddu – صديقي الحيوان افتراضي APK

0 votes, 8.6/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

Duddu – صديقي الحيوان افتراضي APK

تنزيل Duddu – صديقي الحيوان افتراضي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Duddu – بلدي الحيوانات الأليفة الافتراضية

دعونا نقدم لكم Duddu الجديد الكلب! هو السوبر لطيف الكلب الذي يعيش في عالم رائع كامل من المرح والمغامرة. تصبح جزءا من Duddu الحياة اليومية وبناء صداقة حقيقية مع الجديد الخاص بك الحيوانات الأليفة الافتراضية.

• جديد مالك الحيوانات الأليفة, أنت مسؤولة عن تغذية وضع نائم مسلية عن الكلب الخاص بك في منزل جميل. في ذلك عليك أن تأخذ الرعاية الخاصة بك الكشفية كلب في البرية كذلك! Duddu التبول وراء بوش, الاستحمام تحت الشلال ، يكون نزهة في الطبيعة والنوم في مأزق حقيقي.

• زيارة كل ركن من Duddu العالم وجميع أصدقائه أيضا. أخذه في إجازة إلى الجزيرة المشمسة مع أرجوحة مريحة و أشجار جوز الهند. تخصيص الخاصة بك سفينة القراصنة وتعليم Duddu الحيل المختلفة في المدرسة الكلب. يتمتع الرقص في النادي ، ممارسة الرياضة في الصالة الرياضية, الرسم والخربشة في معرض أو قرع الطبول والعزف على البيانو في الموسيقى. يكون متعة استكشاف العالم ملونة حيث الشمس يذهب صعودا وهبوطا وقتما تشاء.

• اختبار الطبيب البيطري الحيوانات الأليفة المهارات وإعطاء Duddu العلاجات التي يحتاجها. التخلص من البراغيث مزعج, علاج سيلان الأنف, إصلاح كسر في الساق أو علاج آلام المعدة ، الفيروسية العدوى والجروح. اختيار بعض الأعشاب الطبية و طبخ الجرع في الموقد في الهواء الطلق.

• لعب أكثر من 30 ألعاب مصغرة مختلفة وكسب بعض النقود أو غيرها من السلع. وقد متعة اللعب مطلق النار فقاعة, سوليتير, آرتشر القراصنة معركة الطوب الكسارة كتلة لغز جزيرة الكنز ، متسابق الدراجات النارية, الفاكهة الاتصال الفضاء إكسبلورر, دجاجة مزرعة مختلفة العاب طبخ و العديد من الآخرين. تذهب للتسوق وشراء بعض القطع الفريدة من الأثاث والمواد الغذائية والملابس أو تخصيص سفينة القراصنة الخاص بك.

• إكمال التحديات اليومية لمعرفة المزيد عن الكلب العادات تصبح على درجة الماجستير من الإنجازات للحصول على بعض المكافآت الإضافية. التحقق من صندوق البريد الخاص بك كل يوم ، قد تجد مفاجأة هدية من صديق خاص.

هذه اللعبة هو متعة مضمونة للناس من جميع الأعمار. رعاية الحيوانات الأليفة يعطيك الشعور بالمسؤولية والولاء. كل ما عليك أن تبدأ متعة الرحلة الخاصة بك Duddu الكلب!

ملاحظة:
جميع البنود هي المتاحة في مختلف الأسعار في العملات الافتراضية ، ولكن اللعبة أيضا يحتوي على العناصر التي يمكن شراؤها بالمال الحقيقي.

تحميل Duddu – صديقي الحيوان افتراضي APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-08-04

- الأداء الأمثل من أجل تحقيق أسلس اللعب من أي وقت مضى
- جميع البق الثابتة (أمل :-)

وقد متعة!

Get it on:
Get  Duddu – صديقي الحيوان افتراضي APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك