متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التعليم » edX – دورات على الإنترنت – تعلّم لغات وعلوم وأكثر APK
 edX – دورات على الإنترنت – تعلّم لغات وعلوم وأكثر APK icon

edX – دورات على الإنترنت – تعلّم لغات وعلوم وأكثر APK

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات التعليم

4.0.3 and up

edX – دورات على الإنترنت – تعلّم لغات وعلوم وأكثر APK

تنزيل edX – دورات على الإنترنت – تعلّم لغات وعلوم وأكثر APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف edX – الدورات على الانترنت من قبل جامعة هارفارد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا & أكثر

لا مجرد تعلم – دفع حياتك المهنية
EdX يجلب لك أفضل الدورات على الانترنت من أفضل الجامعات في العالم و المؤسسات إلى الجهاز المحمول الخاص بك حتى يمكنك أن تتعلم مهارات جديدة في أي وقت وفي أي مكان.

تعلم وإتقان الأكثر في الطلب على المهارات لدفع حياتك المهنية مع الدورات على الانترنت في أسرع المجالات: علوم الكمبيوتر و البرمجة بيانات العلوم, الهندسة, والأعمال التجارية, إدارة التسويق, المالية, المحاسبة, الرياضيات, تصميم, وأكثر من ذلك.

أبحث عن دورات علوم الكمبيوتر لتعلم رمز تطوير الويب أو تطوير التطبيق المحمول في لغات البرمجة مثل C, C++, Python, Java, HTML, CSS, Javascript, “ص” ؟ تريد معرفة علوم البيانات تحليل البيانات تحليل البيانات الضخمة?

هل تريد بالطبع على الإنترنت لدراسة الاتصالات النفس البشرية, الهندسة الميكانيكية, تكنولوجيا المعلومات, إدارة سلسلة الإمداد, التسويق الرقمي, تشريح, إحصائيات, آلة التعلم أو الذكاء الاصطناعي ؟ تريد معرفة تاريخ العالم ، دراسة الفلسفة أو توسيع اللغة المنطوقة المهارات ؟

مع أكثر من 2000 الدورات على الانترنت ، edX يمكن أن تساعدك على اكتساب المعارف والمهارات التي كنت تبحث عن.

تعلم في أي وقت مع الدورات التي تناسب الجدول الزمني الخاص بك
EdX هو التطبيق مجانا الدورات على الانترنت يتيح لك حرية أن تعلم طريقك:
– تيار الطبقات على الانترنت في العلوم البيانات ، blockchain, الثعبان, إدارة المشاريع و أكثر
– تحميل الدورات على الانترنت لمشاهدتها في أي وقت
– اختبر معلوماتك مع الاختبارات و الامتحانات كما كنت مسبقا من خلال كل دورة
– البحث المتقدم لذا يمكنك أن تجد على الانترنت دورات في أي موضوع من HTML برمجة التسويق الرقمي ، التاريخ ، علم النفس وأكثر

الدورات على الانترنت في مواضيع مثل:
علوم الكمبيوتر – تعلم كيفية رمز! تعلم برمجة الكمبيوتر مع المبتدئين و دورات متقدمة في Python, C++, C#, Java, R البرمجة HTML, CSS, Javascript, Hadoop ، إلخ. تعلم الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة البيانات الكبيرة والحوسبة السحابية الأمن السيبراني ، أمن الشبكات, تكنولوجيا المعلومات, البرمجة الشيئية, المحمول و تطوير الروبوت, لعبة تصميم وأكثر من ذلك. تأخذ CS50 من جامعة هارفارد دراسة UX, تعلم هندسة البرمجيات و تطوير البرمجيات, أو الانخراط في Microsoft دورات لتعلم قواعد بيانات SQL, Excel, Devops, أزور, الزاوي, NodeJS وأكثر من ذلك.
الأعمال و الإدارة – دورات في المحاسبة, إدارة التسويق, التسويق الرقمي, التسويق تحليلات, المالية, الاقتصاد, تكنولوجيا المعلومات, سلسلة التوريد ، وريادة الأعمال ، وإدارة العمليات ، وإدارة الرعاية الصحية ، fintech الخطابة.
الرياضيات – من المدرسة الثانوية إلى الكلية على مستوى دورات الرياضيات, ماجستير حساب التفاضل والتكامل والإحصاء ، والجبر.
العلوم الهندسية – أعلى على الانترنت دورات في علم الأحياء, علم التشريح, علوم الحياة, الكيمياء, الفيزياء, و مختلف الدورات الهندسية بما في ذلك التصنيع, علوم المواد, الروبوتات, الهندسة الكهربائية, الهندسة الميكانيكية, الهندسة المدنية.
اللغة – تعلم اللغة الاسبانية, الصينية, الفرنسية, الإنجليزية, وحتى لغة الإشارة.
2000 دورات في مواضيع إضافية بما في ذلك الفن, القانون, السياسة, التاريخ, الفن المعماري, فلسفة, أدب, الغذاء والتغذية, الصحة و العافية والإنمائية علم النفس السلوكي ، إلخ.

تعلم من الخبراء
EdX على الانترنت دورات تدرس من قبل خبراء من أفضل الجامعات في العالم و المؤسسات. إثراء التعليم الخاص عبر الإنترنت دورات جامعية من جامعة هارفارد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا جامعة كاليفورنيا في بيركلي, مايكروسوفت, كولومبيا, Wharton, Oxford, و 100 من المؤسسات الأخرى. محاولة لدينا دورات مجانا الآن و تحسين التعليم. EdX تقدم دورات في اللغة الإنجليزية, الإسبانية, الإيطالية, الافندي, والفرنسية.

عن EDX
EdX غير ربحية مع 16 مليون المتعلمين تقدم الدورات الضخمة المفتوحة على الانترنت (MOOCs) إلى المهنيين, طلاب, معلمين, طلاب المدارس الثانوية تستعد الكلية لأي شخص يتطلع إلى تحسين المهارات المهنية أو التعليم المستمر. لمن يريد التعليم و يحب التعلم مع الدورات واكتساب مهارات في الطلب في هذا التطبيق التعلم مجانا.

زيارة الولايات المتحدة: edx.org
مثل الولايات المتحدة: facebook.com/edx
تابعونا: twitter.com/edxonline

تحميل edX – دورات على الإنترنت – تعلّم لغات وعلوم وأكثر APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-09-03

العامة التحسينات وإصلاح الأخطاء

Get it on:
Get edX – دورات على الإنترنت – تعلّم لغات وعلوم وأكثر APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك