متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات شؤون مالية » eToro: شبكة التداول الاجتماعي APK
 eToro: شبكة التداول الاجتماعي APK icon

eToro: شبكة التداول الاجتماعي APK

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات شؤون مالية

4.0.3 and up

eToro: شبكة التداول الاجتماعي APK

تنزيل eToro: شبكة التداول الاجتماعي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف eToro Cryptocurrency التداول

تكون من بين أول في الولايات المتحدة الأمريكية تجربة eToro الثورية & الحائز على جائزة منصة التداول عبر الإنترنت. فتح حساب مجاني مع 100 ، 000 $إلى البدء في بناء محفظة الافتراضية الخاصة بك!

★ تصبح التشفير برو
نحن فخورون بأن نقدم الأوائل فرصة لمحاولة eToro تماما خالية من المخاطر البيئة. نبدأ الآن مع 100K دولار محفظة افتراضية واكتشاف eToro العديد من الميزات المبتكرة من أجل cryptocurrency الاستثمار. عند فتح باب الودائع (قريبا!), سوف تشعر بالفعل في المنزل في التداول عبر الإنترنت حيوية المجتمع.

★ استكشاف العالم العلوي CRYPTOCURRENCIES
كشركة عالمية رائدة في cryptocurrency, eToro هو منصة التداول عبر الإنترنت تقدم بالفعل العديد من الأكثر شعبية في العالم العملات الرقمية بما في ذلك بيتكوين ، Ethereum, XRP وأكثر من ذلك. بناء الخاصة بك التشفير محفظة والتمتع بفوائد لا تقدمها معظم cryptocurrency التبادل ، مثل الوقت الحقيقي تنفيذ أوامر السوق.

★ البقاء ما يصل إلى التاريخ و علم
على cryptocurrency السوق يتطور بسرعة و مواكبة يمكن أن يكون تحديا. المعرفة قوة: الحصول على تخصيص الإخطارات عن بيتكوين وغيرها cryptos على المراقبة الخاصة بك و الوصول في الوقت الحقيقي ذات الصلة ، سهلة القراءة بيانات السوق في أي وقت.

★ تكون جزءا من ازدهار المجتمع التشفير
لدينا التشفير التجار مبتكرة الدهاء و المفكرين التقدميين الذين متحمسين مستقبل blockchain كما نحن! إي تورو ليس مجرد منصة الاستثمار — هو أيضا المكان المثالي للمشاركة الاتصال و تبادل المعرفة مع بعضهم البعض.

★ الاتصال مع الثقة
الأمان والخصوصية هي على رأس أولوياتنا. إي تورو منصة التداول عبر الإنترنت موثوق بها من قبل الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم تستخدم فقط التشفير الأكثر تقدما تكنولوجيا. يمكنك التحكم إذا كان التشكيل الجانبي الخاص بك في القطاع العام أو الخاص و نحن الانضمام إلى أدق معايير الخصوصية الشخصية.

★ اكتشاف أذكى طريقة للاستثمار في CRYPTOCURRENCIES اليوم
مبتكرة التشفير CopyFunds tm هي الأولى من نوعها الأدوات المالية: متنوع ومتوازن محافظ أعلى أداء cryptocurrencies تدار بمهنية من خلال eToro خبراء الاستثمار الأمثل.

★ انظر ماذا الاستعمال’ ينبغي أن يكون حقا
إنه بالنظر إلى أن الخبرات المستخدم يجب أن يكون من السهل وبديهية توفر الكثير من القيمة. إي تورو يسعى للذهاب أبعد من العبارات الطنانة و المستخدمين يمكن أن نرى الفرق. مجرد محاولة منا وانظر لنفسك!

تحميل eToro: شبكة التداول الاجتماعي APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-09-07

- إصلاحات الشوائب وتحسينات في الأداء

Get it on:
Get  eToro: شبكة التداول الاجتماعي APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك