متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب استراتيجية » Evony – عودة الملك APK
 Evony – عودة الملك APK icon

Evony – عودة الملك APK

0 votes, 9.3/

5

0$ العاب استراتيجية

4.0.3 and up

Evony – عودة الملك APK

تنزيل Evony – عودة الملك APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف ايفوني: عودة الملك

انضم الآن مع أصدقائك في أعظم RTS لعبة من كل وقت الآن على الأجهزة المحمولة ، ايفوني: عودة الملك! بناء المدن وتدريب القوات الخاصة بك ، توسيع الإمبراطورية الخاص بك وقهر المدينة من عروش لتصبح ملك!

الغنية بشكل استثنائي و مجموعة مذهلة من الميزات
– اختر من 5 الثقافات الفريدة إلى تخصيص اللعبة الخاصة بك الطراز المعماري: الأمريكية, صيني, أوروبي, كوريا و اليابان!

– أنت دبلوماسي! الانضمام إلى تحالف قوي حيث يمكنك تكوين صداقات والتواصل في الوقت الحقيقي عبر النص والصوت مع لصناعة السيارات في ترجمة حتى تتمكن من تحسين استراتيجيات الفوز في معارك ملحمية.

– أنت أمراء الحرب! مع أكثر من أربعة أنواع من القوات إلى اختيار وتدريب من الأرض بقصف المشاة الضخمة محركات الحصار ؛ القتال ضد أعدائك و انظر المعارك يحدث حولك في الوقت الحقيقي على بشكل مذهل المتحركة خريطة العالم.

– أنت الحاكم! إدارة الخاص بك المدن في الإمبراطورية الخاص بك و استخدام مهارات القيادة الخاصة بك في إدارة الموارد والبحوث التحسينات للحصول على مزايا استراتيجية.

– أنت الملك! تعيين الجنرالات الشهيرة من التاريخ للمساعدة في معارك المدينة. نراهم المعركة في جميع أنحاء العالم من ايفوني في الوقت الحقيقي التقاط جنرالات العدو واستخدامها ضد قادتهم!

هل لديك ما يلزم لحكم الإمبراطورية الخاص بك و المطالبة العرش ؟ يأتي انضمام لنا في المرتقب التفاعلية لعبة RTS, ايفوني: عودة الملك!

إشعار: ايفوني: عودة الملك هو خال تماما للعب, ولكن هناك بعض البنود اللعبة التي يمكن أيضا يمكن شراؤها من أجل المال الحقيقي. إذا كنت لا تريد استخدام هذه الميزة ، يرجى تعطيل في التطبيق مشتريات في إعدادات الجهاز الخاص بك. أيضا تحت شروط الخدمة و سياسة الخصوصية ، يجب أن تكون على الأقل 13 سنة من العمر للعب أو لتحميل ايفوني: عودة الملك.

تحميل Evony – عودة الملك APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-19

- إصلاح الخلل التي يمكن أن اللاعبين الحصول على قطع عند جمع الموارد.
- إصلاح الخلل أن المعركة عشرات لا يتم عرض بشكل صحيح.

Get it on:
Get Evony – عودة الملك APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك