متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الاخبار والمجلات » Feedster – مجمع الأخبار مع الميزات الذكية APK
 Feedster – مجمع الأخبار مع الميزات الذكية APK icon

Feedster – مجمع الأخبار مع الميزات الذكية APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الاخبار والمجلات

4.0.3 and up

Feedster – مجمع الأخبار مع الميزات الذكية APK

تنزيل Feedster – مجمع الأخبار مع الميزات الذكية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Feedster – مجمع الأخبار مع الميزات الذكية

قائمة واحدة لجميع الأخبار من حساباتك في الشبكات الاجتماعية ، خدمة RSS من المواقع التي تريد و كل هذا في تركيبة مع تصميم جديدة ونظيفة, جميع الميزات الضرورية مثل كتابة التعليقات, تصنيف الوظائف, وتبادل الأخرى. واحدة من أسلس وأسرع واجهات مع الكثير من ميزات التخصيص. الاتصال Instagram, يوتيوب, تويتر, VK, رديت, Facebook و Feedly مع فقط بضع نقرات وتبسيط حياتك في مرات.

لماذا FEEDSTER:

· توفير الوقت: الآن ليس هناك حاجة لإضاعة وقتك و التبديل بين التطبيقات. كل ما تبذلونه من الأعلاف المتوفرة في مكان واحد. مع Feedster يمكنك بسهولة تنظيم المنشورات, قنوات, subreddits والمجتمعات العمل مع أحدث الاتجاهات قراءة بلوق, تعلم مواضيع جديدة. كل المحتوى يأتي لك في مكان واحد, في بيئة نظيفة و سهلة القراءة. استخدام وقتك مثمرة بقدر الإمكان. لا حاجة للقيام الإجراءات غير الضرورية بعد الآن.

· مجموعة متنوعة من المصادر: Twitter, Instagram, يوتيوب, رديت, VK, Facebook و Feedly المتاحة في Feedster. ربط حسابات متعددة من مصادر مختلفة في مكان واحد مع شخصية الأعلاف. كتابة التعليقات ، وإدارة فئات الأخبار والمنشورات عن الناس, العلامات التجارية و الشركات. هذا المتقدمة مجمع الأخبار يوحد كل خير من الشبكات الاجتماعية. الحصول على أفضل ما يهمك حقا. و مع كل شيء في مكان واحد, قراءة, جمع وتبادل القصص لم يكن أسهل أو أكثر جمالا.

· سهلة الاستخدام: واجهة مريحة وسهلة الاستخدام تساعدك بشكل مريح لقضاء بعض الوقت الخاص بك في Feedster. كل ما يلزم من الإجراءات التي يمكن أن يؤديها في عدد قليل من النقرات. تحميل التطبيق بسرعة ، ويقدم بسيطة ونظيفة تجربة الاستخدام. التمرير لانهائية, للتخصيص و سريع التحميل واجهة جنبا إلى جنب مع تصميم لطيف و سهلة لفهم وظائف تساعد على العمل مع محتوى الأخبار أسرع و مع الحد الأدنى من الجهد.

· أبدا بالملل: الحصول على جميع أعذب المحتوى اكتشاف أعلى تتجه المواضيع, الأخبار العاجلة, الفيروسية مقاطع فيديو, نكت مضحكة و الساخنة الميمات. Feedster الخاص بك هو وقفة واحدة في متجر على كل ما يحدث الآن. هنا لا يمكنك فقط قراءة الأخبار و تصفح الانترنت من خلال المحتوى مثيرة للاهتمام, ولكن كتابة التعليقات, سعر الأعلاف تصفح جميع معلومات مفصلة عنهم.

· استخدامه للأعمال التجارية: استخدام Feedster ليس فقط للترفيه ولكن أيضا لتطوير الأعمال. يمكنك مراقبة نشاط مختلف الشركات ، تحليل أحدث الاتجاهات وأكثر من ذلك بكثير. سرعة الوصول إلى المعلومات يعني أنه يمكنك بسهولة أكثر مواكبة أحدث الاتجاهات في صناعة وبناء الخبرات حول مواضيع تهتم حقا. من التكنولوجيا إلى الأعمال التجارية, تصميم التسويق, وسائل الإعلام وخارجها ، Feedster يساعدك على اكتشاف عظيم يغذي عليك أن تنظم في واحد التطبيق. اكتشف أفضل بلوق والمجتمعات التكنولوجيا, والأعمال التجارية, الأغذية, التسويق, ريادة الأعمال, تصميم, الخبز, والتصوير الفوتوغرافي.

· الاتصال بسهولة آر إس إس من, على سبيل المثال, CNN, نيويورك تايمز, واشنطن بوست, تشارك, المحيط الأطلسي, هافينغتون بوست, قرة, CNET, متوسط, Vox, وشك, رويترز, Buzzfeed أو مواقع أخرى تريد.
· الاشتراك على مختلف قنوات يوتيوب ، مشاهدة الاتجاهات توصيات أو اشتراكات.
· رديت هو متعة! ويمكنك استخدام رديت لمشاهدة أشرطة الفيديو الفيروسية ، نكت ، الميمات أو أي شيء آخر.
· تويتر يمكن أن تساعدك على قراءة الأخبار من 1000 من المجتمعات في جميع أنحاء العالم.
وأكثر من ذلك بكثير…

تحميل Feedster – مجمع الأخبار مع الميزات الذكية APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-04-28

- Improved Reddit;
- Changes in the dark theme;
- Bug fixes;

Get it on:
Get  Feedster – مجمع الأخبار مع الميزات الذكية APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك