متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب مغامرات » Fhacktions العالم الحقيقي، حماية الأصناف النباتية
 Fhacktions العالم الحقيقي، حماية الأصناف النباتية icon

Fhacktions العالم الحقيقي، حماية الأصناف النباتية

0 votes, 4/

5

0$ العاب مغامرات

4.0.3 and up

Fhacktions العالم الحقيقي، حماية الأصناف النباتية

تنزيل Fhacktions العالم الحقيقي، حماية الأصناف النباتية للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Fhacktions

Fhacktions مجانا على الموقع موبا حيث يجب أن تصبح هاكر البقاء على قيد الحياة. قهر الملقمات في مواقع العالم الحقيقي للوصول إلى السلطة و العملة. الانضمام إلى أصدقائك ومحاربة لاعبين آخرين في الساحة ملحمة معارك 5v5 باستخدام الآلهة. أن تكون جزءا من فصيل وتجنيد المزيد من الأعضاء, لأنه فقط من خلال استراتيجية التعاون و العمل الجماعي سوف يغزو العالم.

الميزات

وضع الفتح

استكشاف العالم الحقيقي وقهر ملقمات موقع استراتيجي في جميع أنحاء المدينة الخاص بك. عندما تهاجم server يجب عليك السيطرة على أبراج دفاعية. ثم الملقم هو لك. إذا كان الملقم ينتمي إلى فصيل آخر أو لاعب ، يجب أن تقتل جميع المدافعين عن حقوق الإنسان. الآلهة التي تموت في معركة الفتح لا بيضة ، لذلك خطة استراتيجية!

الدفاع

الفائزين السيطرة على الخادم والحصول على السلطة VirtCoins. تحتاج السلطة إلى استخدام المهارات الخاصة بك في أعلى المستويات ، VirtCoins تستخدم لشراء التخصيصات الآلهة الخاص بك وشراء يعزز. بمجرد السيطرة على الملقم, يمكنك يدافع عن بعد من الراحة من منزلك.

معركة سريعة

اكتساب الخبرة و مستوى الآلهة الخاص بك في معركة سريعة. الفريقين مواجهة بعضها البعض في معارك ملحمية من 5v5. الفريق الذي كان أول من يلتقط كل الأبراج وضعت حول الساحة هو المنتصر. إذا الصورة الرمزية الخاصة بك يموت أثناء المعركة ، مكاسب وبيضة تباطوء مما يزيد في كل مرة يموت.

الآلهة المختلفة مع مهارات متعددة

تمارس الأسلحة القوية التي تضرب من بعيد مع مدفعي, الضربة القاتلة المشاجرة الضربات مع مهاجم أو استخدام تقنيات دفاعية مع المثبت للشفاء زملائك في الفريق. الاختيار من بين أكثر من عشرة قدرات و إضافة المزيد منها إلى ترسانة الخاص بك. عليك أن تقرر الذي الرمزية استخدام اعتمادا على القتال الاستراتيجية الخاصة بك زملائه.

تخصيص الصورة الرمزية الخاصة بك

الاختيار من بين مئات من المدرعات تركيبات تغيير مظهر الصورة الرمزية الخاصة بك ، ويعطيها نظرة فريدة من نوعها.

الفصائل

الفصائل حصة من غنائم النصر مع أعضائها ، هناك حاجة للدفاع عن المتزايد القراصنة الإمبراطوريات من هجمات العدو. دعوة أصدقائك ومساعدة بعضهم البعض البقاء على قيد الحياة!

متجر

يمكنك استخدام الخاص بك VirtCoins في المتجر لشراء الآلهة الجديدة, يعزز, قطع دروع أو أسلحة. يمكنك أيضا الحصول على VirtCoins أو مختلف البنود في اللعبة مع المال الحقيقي.

تحميل Fhacktions العالم الحقيقي، حماية الأصناف النباتية للاندرويد برابط سريع



Fhacktions 1.0.21 التحديث

2018-09-13

إصلاحات الشوائب
تحسين الأداء
تحسينات رسومية

Get it on:
Get  Fhacktions العالم الحقيقي، حماية الأصناف النباتية on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك