متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » Ganja Farmer – إمبراطورية حشيش APK
 Ganja Farmer – إمبراطورية حشيش APK icon

Ganja Farmer – إمبراطورية حشيش APK

0 votes, 2/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

Ganja Farmer – إمبراطورية حشيش APK

تنزيل Ganja Farmer – إمبراطورية حشيش APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف غانيا مزارع الاعشاب الإمبراطورية

تشغيل الخاص بك ملحمة 420 غانيا المزرعة وزراعة سلالات مختلفة في هذا متعة الأعشاب الضارة في الزراعة. الربح هو الهدف النهائي كما كنت في محاولة تخدم حتى لا يقاوم مجموعة من الاعشاب المنتجات ، بما في ذلك ما قبل توالت يضعف القنب النفط لغو الفودكا ، الفضاء الكعك الملونة خط القنب الملابس.

انت تأخذ على دور مغامر القنب المزارع في مرسومة باليد, لطيف, كارتونية. يمكنك تلبية مطالب تقشعر لها الأبدان ستونر و الهيبيز ؟ يمكنك تحويل مزرعة الأسرة في النمو والحصاد سلالات قوية من الحشيش والحشيش الفطر و لغو كبيرة من الأرباح ؟ سوف تحتاج إلى خطة وعاء الخاص بك الحصاد تجد الأكثر شعبية غانيا السلالات والحفاظ على THC تتدفق إذا كنت ترغب في بناء ناجحة برعم الأعمال.

هذه يمكن الوصول إليها الماريجوانا محاكاة الزراعة من السهل التقاط واللعب. الذهاب في وتيرة الخاصة بك كما يمكنك زراعة البركة. هذه اللعبة هو المبردة ، مع الاسترخاء الريغي الصوت.
هل يمكن أن تنمو جميع أنواع سلالات مختلفة من المخدرات ، وتشييد المباني لتحويل حصاد الخام إلى منتجات مربحة بالنسبة خبأ, شجرة التنوب المزارع الخاصة بك مع متعة الزينة.

غانيا المزارع هي معبأة مع خيارات:
تنمو العديد من سلالات الماريجوانا – يمكنك مزرعة سوبر الظربان ، بوبا كوش, ضباب أرجواني, أبيض الأرملة ماري جين أخرى كثيرة مألوفة سلالات إنديكا والبركة.
بناء ورفع مستوى المباني – يمكنك كسب المزيد من المال عن طريق تحويل الخام غانيا في بانج الفضاء الكعك, الخمور, و الملابس مع الإعداد الصحيح.
تهريب يعمل – تحميل الطائرات و القوارب مع 420 المنتجات وغيرها من الأشياء الجيدة مثل فطر عيش الغراب السحري ، لتلبية ستونر السوق في الخارج والحفاظ على أن الربح المتداول.
إنشاء ملحمة ستونر الجنة – استخدام منشطات أرباح التعامل لتجميل المزارع الخاصة بك مع الشيشة ، الراستا التماثيل نشرب الشيشة أو تحطمت سفينة الفضاء الغريبة.

يمكن أن تنمو من واحد نبات الماريجوانا في الشرسة عملية إنتاج كل شيء مشتركا التدخين ستونر يمكن ربما تريد ؟ دفق مستمر من الزبائن مثل الشائنة يقوله, deez المكسرات وغيرها من الحروف الملونة سوف تظهر النظر إلى نقطة الصفر التي 420 حكة مع كل شيء من عوج كوش إلى ماري جين من حلوى كوش إلى القنب الملابس من potcorn القنب النفط.

عليك كسب المال الخاص بك مخدر الإمبراطورية ينمو يمكنك قضاء هذا على المباني الجديدة و الماريجوانا المحاصيل. تثبت نفسك عشب أو شروم مزارع واستكمال الإنجازات لكسب مكافآت كبيرة.
العب مع أصدقائك وانظر إذا كان يمكنك المطالبة مكان على المتصدرين و احترس من الأحداث الخاصة في لعبة الاجتماعية والتحديات المجتمعية وظيفة الدردشة–.

إذا كنت مثل التدخين يضعف أو لا ، غانيا المزارع هي لعبة المتعة التي من المؤكد أن يغري لك في هذه الملحمة برعم الإمبراطورية. مع قليلا من المطهر يمكنك زراعة ما يكفي من THC بالنسبة مجهز بشكل جيد خبأ التي سوف تبقى الخاص بك ستونر مصممو الأزياء المتوفرة مع كل القنب والقنب ، السحتن كوش أنها يمكن أن تريد. ركلة الوراء والاسترخاء, وتحويل غانيا مزرعة في إنجازه و ثراء الاعشاب الإمبراطورية.

بحاجة إلى معلومات عن كيفية زراعة القنب في اللعبة أو حرق أسئلة بخصوص هذه اللعبة ؟
الاتصال بنا @: contact.finalbossgames@gmail.com أو https://www.facebook.com/ganjafarmerapp

غانيا مزارع الاعشاب الإمبراطورية الروبوت مقطورة الرسمية

تحميل Ganja Farmer – إمبراطورية حشيش APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-05-03

HOT UPDATE:
1- Revamp the saving logic of the game
2- Enhance customer support by adding Zendesk
3- Adding the Ads option in the wheel, if you don't want to wait.. just see the ads
4- Leaderboard points issue fix
5- Neighbourhood Multiple Leaders issue
6- Derby disconnect issue
7- UDID changed while connecting and disconnecting facebook
8- leaderboard points revert issue
9- Boat leaderboard points addition by hack
10- Spin wheel keeps on spinning fix

Get it on:
Get  Ganja Farmer – إمبراطورية حشيش APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك