متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع » GeoNET навигатор с пробками APK
 GeoNET навигатор с пробками APK icon

GeoNET навигатор с пробками APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع

4.0.3 and up

GeoNET навигатор с пробками APK

تنزيل GeoNET навигатор с пробками APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف جونيت. الخرائط والأصدقاء

خرائط
تقريبا كل برامج الملاحة وصف يبدأ مع وظائف التعداد. في الواقع الملاحة والخرائط ، كما كل شيء أو كل شيء تقريبا يعتمد على خريطة الجودة واستخدام الظروف. كنت راضيا عن الملاح فقط بقدر ما هو تلبية خرائط المهام الخاصة بك والاحتياجات. عادة الناشرين “مرتبط” إلى المورد البيانات التي غالبا ما يحدد نوعية الملاحة. وفي الوقت نفسه هناك الكثير من خريطة البيانات مع أنواع مختلفة الغرض, الأسعار, شروط الاستخدام, الجودة, توافر خدمات إضافية استنادا إلى هذه البيانات. هناك بالسيارة إلى خرائط ، وكذلك خرائط المشاة والدراجات ، وهناك معلومات عن حركة المرور في تمكين خرائط, أيضا هناك بعض يضم خرائط مفصلة المعلومات السياحية. جميع الخرائط المذكورة أعلاه قد تكون مجانية فضلا عن الدفع. البرنامج يتيح اختيار تصنيف الخرائط من مصادر مختلفة من قبل مختلف الناشرين لدينا في موقعنا:

★ خرائط OSM – هذه هي مجانية الخرائط من خريطة الشارع المفتوح المشروع.
★ هنا خرائط – هذه هي مرخصة خرائط نوكيا.
★ CityGuide خرائط – هذه الخرائط من خريطة المحلية صناع; هذه الخرائط يتم تجميعها وتقديمهم إلى معيار موحد. الجزء الأكبر من هذه الخرائط هو مراجعة منتظمة الميزات خدمات المرور. الترخيص والشروط المحددة من قبل أصحاب البيانات وعادة ما توفر فترة تجريبية و في بعض الحالات مجانا استخدامها في غير الملاحية.

جميع الخرائط المتوفرة مع وصف موجز لها تصنيف. يمكنك اختيار واستخدام الخرائط من مصادر مختلفة ؛ البرنامج المدمج في كتالوج سوف تضمن خريطة التغطية من المستخدم الفعلي الموقف. وبعبارة أخرى يمكنك استخدامها في وقت خرائط مختلفة لنفس البلد والمنطقة اختيار تلك التي تناسبك أفضل.

الاختناقات المرورية ، الملاحية الرسائل و التحديثات
ميزة هامة أخرى من نظام تحديد المواقع الملاح الفورية الملاحية خدمة الرسائل بين السائقين. يجب أن يكون شاهدا على حادث سير, الجوال محطة شرطة المرور ، خطر على الطريق وازدحام المرور قد بمناسبة هذا الحدث على الخريطة. معلومات عن جميع الأحداث سيتم إرسالها تلقائيا إلى جميع السائقين من المنطقة. وبالمثل تلقي مثل هذه الرسائل من السائقين الآخرين. إلى جانب البرنامج تلقائيا يجمع ويرسل إلى الخادم بيانات عن سرعة السيارة بينما كنت تتحرك على طول الطريق الخاص بك. بعد ذلك تتم معالجة البيانات على السحابة و إرسالها إلى السائقين الذين يشاركون في تبادل البيانات الحركة باعتبارها حركة البيانات الذي يحتوي على الملف الذي تمكن الجيل من الطريق الأمثل السماح لتجاوز الاختناقات المرورية. بعض الخرائط دعم خدمة مراجعة ؛ فهذا يعني أن البيانات عن طريق تغيير الدورة الدموية الجديدة تقييد علامات حدود السرعة…. الخ تلقت تلقائيا ضمان إنشاء الأسرع و الأكثر أمانا على الطريق.

وظائف
★ الملاح معين مع كل الملاحية وظائف للعمل مع خريطة الطريق الخلق على مسار القيادة. سوف تجد أكثر تفصيلا وصف الملاح في جوجل مجتمعنا https://plus.google.com/communities/106961068847641379802 . هنا نذكر فقط بعض الملامح الرئيسية.
★ البرنامج يتيح اختيار واستخدام الخرائط من مصادر مختلفة. في مثل هذه الحالة يمكنك أن تختار الخريطة التي تناسبك أفضل.
★ البرنامج يستخدم خرائط ناقلات خفيفة الوزن و يمكن استخدامها في وضع غير متصل بالشبكة دون الوصول إلى شبكة الإنترنت. في وضع على شبكة الإنترنت فإنه يولد القليل جدا من حركة المرور للحصول على التحديثات و خدمة الرسائل الفورية.
★ البرنامج يستخدم عالية الكفاءة خريطة مكتبة تتميز بسرعة عالية مما يجعل الرسومات 3D نماذج 3D.
★ البرنامج بسرعة يولد الطرق.
★ البرنامج يولد الطريق الأمثل مع الأخذ في الاعتبار البيانات المنقحة وحركة المرور. ويمكن للسائق اختيار واحد من الطرق البديلة التي يتم إنشاؤها أيضا من قبل البرنامج.
★ ميزات البرنامج تحسين البحث تمكين البحث عن عنوان البوي باستخدام معايير مختلفة: بحث في كل مكان, البحث, البحث عن عنوان, بحث داخل المنطقة.
★ جونيت الملاح ميزات فريدة من نوعها وظائف الاتصالات – Push-To-Talk الدردشة الحية, يمكنك أن تقود سيارتك و التحدث مع أصدقائك على الخريطة.

تحميل GeoNET навигатор с пробками APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-05

- تحسين البحث
- وضع الخبراء تحسن
- التوجيه تحسين
- تغييرات أخرى

Get it on:
Get  GeoNET навигатор с пробками APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك