متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع » GPS الطريق الباحث APK
 GPS الطريق الباحث APK icon

GPS الطريق الباحث APK

0 votes, 8/

5

0$ تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع

4.0.3 and up

GPS الطريق الباحث APK

تنزيل GPS الطريق الباحث APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف نظام تحديد المواقع مكتشف الطريق : خرائط الملاحة والاتجاهات

نظام تحديد المواقع مكتشف الطريق استخدام نظام تحديد المواقع & الشبكة للحصول على الموقف على الأرض خريطة يساعدك على التنقل بحرية على خرائط جوجل وتحصل على المطلوب الاتجاهات مع تحديثات المرور.
مكتشف الطريق يساعد في الملاحة على الخرائط.السفر في جميع أنحاء العالم و التنقل باستخدام أي وسيلة من وسائل النقل.فمن غير متصل خريطة الملاحة ولكن الجهاز يجب اتصال الجيل الثالث 3G, 4G أو واي فاي. بل هو نظام تحديد المواقع الطريق دليل على أن تصل إلى الموقع المطلوب الخاص بك باستخدام هذا التطبيق.
نظام تحديد المواقع والخرائط والملاحة الاتجاهات تمكين أحد أن تجد أصدقائك تحديد موقع أصدقائك على الخريطة ، دع أصدقائك تجد لك. هذا هو أفضل التطبيق من مشاركة موقعك مع الأصدقاء والعثور عليها على الخريطة. الآن يمكنك عرض صديقك موقع على الخريطة والحصول على اتصال معهم دائما.خرائط جوجل أفضل الميزات المتكاملة في أن تعطيك نتيجة دقيقة.وهو يسلط الضوء للغاية المرور المناطق على الخريطة.
مع مجموعة متنوعة من الميزات مثل نظام تحديد المواقع أقصر طريق الباحث عن, طريق القيادة , الموقع الحالي,الملاحة , الاتجاهات , مشاركة الموقع مع أصدقائك وعائلتك ، عداد السرعة إضافة إلى احتساب السرعة أثناء السفر ، اتجاه القبلة والبوصلة إضافة إلى عرض القبلة , ميزة تسجيل الفيديو المضافة مع حفظ الخيار يساعد أذكر و أذكر رحلة الذكريات في وقت لاحق ، وأكثر من ذلك – جعل كل شيء بسيط وسهل!

ملاحظة: التحقق من نظام تحديد المواقع & شبكة اتصال قبل استخدام هذه المواقع المقتفي التطبيق.

نظام تحديد المواقع مكتشف الطريق الميزات الرئيسية هي:

مكتشف الطريق:

تسمح للمستخدم أن تجد الطريق إلى الوجهة مع ضغطة واحدة. مكتشف الطريق يساعدك على العثور على
مسافة و وقت السفر بين البداية والنهاية الموقع مع أقصر وأسهل طريق المتاحة. مكتشف الطريق يساعد في الملاحة على الخرائط.السفر في جميع أنحاء العالم و التنقل باستخدام أي وسيلة من وسائل النقل.

موقعي:

يساعدك إذا كنت فقدت طريقك أو نسيت العنوان ثم يمكنك رؤية موقعك الحالي و تسمح أيضا إلى مشاركة موقعك الحالي مع أي شخص, نظام تحديد المواقع مكتشف الطريق تسمح للمستخدم مشاركة له عنوان` عبر التطبيق ، فإنه سوف تساعدهم على العثور عليك بسهولة.

القيادة مكتشف الطريق:

مخطط الطريق على الحافلة الدراجات و المشي إلى أي مكان. يساعد على العثور على طريق القيادة بين أي اثنين من المواقع في جميع أنحاء العالم. فقط اضغط على الخريطة لإضافة موقع القيادة في الطريق إلى الوجهة الخاص بك تلقائيا أحسب. الملاحة الصوتية وأضاف أيضا.الحصول على دقة القيادة الطريق أينما تريد أن تذهب.

الأماكن المفضلة:

يمكن للمستخدم إضافة أي مكان إلى قائمة المفضلة . والتي في وقت لاحق يمكن إعادة زار أو مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة.يمكنك البحث عن أي الأماكن إضافته باستخدام البحث أماكن الميزة.

عرض صديق الموقع:

مكتشف الطريق تمكين أحد أن تجد أصدقائك تحديد موقع أصدقائك على الخريطة ، دع أصدقائك تجد لك. هذا هو أفضل التطبيق من مشاركة موقعك مع الأصدقاء والعثور عليها
على الخريطة. الآن يمكنك عرض صديقك موقع على الخريطة والحصول على اتصال معهم دائما.

نظام تحديد المواقع القريبة – حولي الأماكن :

وسرعان ما يحدد الموقف الخاص بك ويسمح لك أن تختار أقرب بنك, بار, محطة بنزين, مستشفى, TAMS, مطار, مكتب بريد, الأندية, المساجد, الكنائس, المعابد ,فندق, السينما, المطاعم, السوبر ماركت, المسرح و سيارات الأجرة.

GPS عداد السرعة :

الآن مع ميزة أخرى جديدة عداد السرعة التي تسمح للمستخدم تتبع لها سرعات
في الجولة الوقت مع عداد السرعة ميزة.عداد السرعة قد التناظرية و الرقمية متر
على اختيار المستخدم.يمكنك الحصول على سرعة دقيقة للغاية باستخدام GPS عداد السرعة.

اتجاه القبلة :
اتجاه القبلة تمكين جميع المسلمين مستخدم من حول العالم إلى البحث الدقيق اتجاه
القبلة. هذه القبلة الباحث عن ميزة جديدة سوف تظهر مسار الكعبة المشرفة مع مساعدة فريدة من نوعها وسهلة الاستخدام القبلة البوصلة.

نتمنى هذا التطبيق سوف تجعل حياتك أفضل وأكثر ملاءمة

تحميل GPS الطريق الباحث APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-06-27

- البق الثابتة

Get it on:
Get  GPS الطريق الباحث APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك