متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات السفر » GPS عداد السرعة مع الخريطة
 GPS عداد السرعة مع الخريطة icon

GPS عداد السرعة مع الخريطة

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات السفر

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (6.2 MB)

GPS عداد السرعة مع الخريطة

تنزيل GPS عداد السرعة مع الخريطة للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف GPS عداد السرعة

GPS عداد السرعة مع الخريطة الرقمية تقدم GPS عداد السرعة السيارات التي تظهر سرعة في وحدات مختلفة (كمساعة, ميلا في الساعة عقدة) مع رئيس متابعة العرض (HUD) ميزة في التطبيق واحد. مقدما نظام تحديد المواقع تساعد في العثور على أقصر الطرق من الوجهة الخاص بك. السيارة عداد السرعة و عداد المسافات هو أفضل أداة سيارة اختبار سرعة. إذا كان لديك سيارة أو دراجة توفي GPS عداد السرعة و عداد المسافات ثم تقدم GPS عداد السرعة هو أفضل أداة سيارة اختبار سرعة. مقدما الرقمية عداد السرعة و عداد قياس سرعة السيارة أو التحقق من سرعة في وحدات مختلفة (كم/ساعة, ميلا في الساعة عقدة). مقدما عداد السرعة الرقمي مع ميزة GPS يساعدك على الحفاظ على المسار من الطريق عندما سافر أثناء المشي, ركوب الدراجات و السيارات الناشئة. GPS عداد السرعة السيارات قد تقدم ميزة قياس المسافة في كم/ساعة أو ميلا في الساعة. مقدما عداد السرعة مع ميزة GPS تساعد على التنقل وتتبع الطريق إلى العثور على أقصر الطرق.

GPS عداد السرعة مع الخريطة مع رئيس متابعة العرض (HUD) ميزة إظهار السرعة و المسافة من موقعك الحالي إلى الوجهة الخاص بك و نظام تحديد المواقع تعقب العثور على أقصر طريق ممكن. السيارة عداد السرعة هو التطبيق المثالي بالنسبة محبي السيارات لقياس سرعة السيارة الرقمية عداد السرعة و عداد المسافات. GPS عداد السرعة مع خريطة المسافات هو أفضل سرعة تعقب مجانا سرعة التطبيق. مثالية دقة GPS عداد السرعة سرعة عرض في كلا التناظرية قياس و عداد السرعة الرقمي. مقدما GPS عداد السرعة مجانا التطبيق يمكنك الاطلاع على السيارات والدراجات سرعة في سرعة الرادار. مقدما عداد السرعة الرقمي لقياس سرعة في مختلف يوحد مثل (كمساعة, ميلا في الساعة عقدة) مع رؤساء متابعة العرض (HUD) الميزة. عداد السرعة مع نظام تحديد المواقع تتبع المسار مع نظام الملاحة.

GPS عداد السرعة و عداد السرعة الحد رؤساء متابعة العرض (HUD) الذي هو أفضل بالنسبة الناشئة في الليل. باستخدام الرقمية GPS عداد السرعة يمكنك تتبع و قياس المسافة من مكانين. سريع GPS عداد السرعة سوف تساعد على قياس دقيق السرعة و المسافة من المركبات الخاصة بك. يمكنك استخدام مقدما الرقمية عداد السرعة و عداد المسافات GPS التطبيق مع هود ميزة في حين كنت مسافرا في الحافلة أو القطار. سيارة الرقمية عداد السرعة التطبيق سوف تظهر سرعة السفر في كم/ساعة أو ميلا في الساعة مع العرض الرقمي. هذا التقدم الرقمي GPS عداد السرعة سوف تساعدك على التحقق من بلدي السرعة أو سيارة اختبار سرعة و أيضا قياس الوقت الحقيقي متعددة المركبات سرعة مثل عداد السرعة في السيارة, عداد السرعة للحصول على دورة, عداد السرعة للحصول على دراجة عداد السرعة للحصول على دراجة عداد السرعة لتشغيل القطار مع رؤساء العرض(HUD) الميزة. الرقمية تقدم GPS عداد السرعة هو التطبيق مجانا على متجر play store دعم جميع أجهزة الروبوت.

ميزات GPS عداد السرعة مع عرض خريطة لالروبوت
• تقدم عداد السرعة الرقمي قياس السرعة في كيلومترساعة.
• عداد السرعة يكون على حد سواء التناظرية و الرقمية من عرض.
• تقدم عداد السرعة كاملة HD العرض.
• السيارة عداد قياس السرعة في كمساعة, ميلا في الساعة عقدة.
• عداد السرعة السيارات مع دراجة عداد المسافات.
• تقدم عرض عداد السرعة سرعة دقيقة.
• ميزة تحديد المواقع تساعد على تحديد الموقع الحالي الخاص بك.
• عداد السرعة مجانا يدعم جميع أجهزة الروبوت.

إذا كنت مثل هذا “GPS عداد السرعة مع خريطة” من فضلك حاول البعض عمل أدوات التطبيقات من خلال النقر على “أكثر من المطور” أو عن طريق زيارة موقعنا على حساب الناشر. و لا تنسى أن معدل.

تحميل GPS عداد السرعة مع الخريطة للاندرويد برابط سريع



GPS عداد السرعة 1.1 Update

2018-07-16

دقة GPS عداد السرعة للكشف عن السرعة

Get it on:
Get  GPS عداد السرعة مع الخريطة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك