متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع » GPS عداد السرعة: HUD ديجي مسافه: بعد متر
 GPS عداد السرعة: HUD ديجي مسافه: بعد متر icon

GPS عداد السرعة: HUD ديجي مسافه: بعد متر

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع

4.0.3 and up

GPS عداد السرعة: HUD ديجي مسافه: بعد متر

تنزيل GPS عداد السرعة: HUD ديجي مسافه: بعد متر للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف GPS عداد السرعة: هود ديجي مسافة متر

GPS عداد السرعة: هود ديجي مسافة متر حرة تحديد المواقع الرقمية القائمة على رئيس متابعة العرض (HUD) الذي يظهر مفيدة السرعة والمسافة معلومات لرحلتك. سريعة GPS عداد المسافة التطبيق مجانا 2018 مثالي إذا كانت سرعة السيارة تبطئ كنت تريد التحقق من سيارتك الزخم أو كنت ترغب فقط في معرفة سرعة الاختبار عند ركوب الدراجات والجري والطيران ، الإبحار في GPS رئيس متابعة العرض عن بعد. عداد السرعة الرقمي هود 2018 عرض يمكن أن تنتقل بين العرض العادي و وضع هود الذي يعكس عرض عرض انعكاس في السيارة الأمامي من ديجي هود مسافة متر. في حين باستخدام نظام تحديد المواقع مسافة متر برو المسافات مع هود الرقمي مسافة متر الهاتف الخاص بك هو الآن تعمل بكامل طاقتها التناظرية/الرقمية عداد السرعة. في هود الرقمي متر السرعة التناظرية و الرقمية عداد السرعة استنادا إلى الهاتف المحمول الخاص بك سريع السريع أو البطيء المدمج في نظام تحديد المواقع. التلميذ المسافة متر حرة مع نظام الملاحة GPS عداد السرعة أيضا يسمح لك بسهولة التبديل بين وحدات القياس (ميل أو كم/ساعة) للاستخدام في السيارة عداد السرعة الرقمي مسافة متر.
GPS عداد السرعة: هود ديجي مسافة متر متقدمة الملاحة GPS عداد السرعة التطبيق الذي يستخدم الهاتف المدمج في نظام تحديد المواقع لإظهار الخاص بك الحالي والسرعة القصوى. الحقيقي GPS عداد السرعة كما يتميز بسرعة إنذار, ضبط الإيقاع غطاء الهاتف الخاص بك سوف يحذرك. في نفس الوقت من السهل تحديد المواقع led عداد السرعة هو تحذير لانقاذ لكم من السرعة الزائدة مثل تحديد المواقع والملاحة سرعة السيارة المدقق. على الرغم من أننا نسعى جاهدين لجعل كل قراءات دقيقة قدر الإمكان في هود الرقمي مسافة متر فقط هم دقيقة مثل جهاز GPS الخاص بك استشعار يجب أن يكون فقط تعتبر تقريبية في عداد السرعة لتحديد المواقع الموالية 2018. عداد السرعة في السيارة وعداد السرعة على الدراجة مناسبة قيادة السيارات و الدراجات في GPS عداد السرعة: هود ديجي مسافة متر. يمكنك تتبع سيارتك الزخم مع واحدة من أفضل مسافة متر التطبيق مجانا. لا يهم في المسافة الرقمية متر القيادة الخلف أو إلى الأمام فقط الحصول على أدق الزخم في النطاق المطلوب على جهاز استشعار GPS من خلال عداد السرعة لتحديد المواقع تعقب.
GPS عداد السرعة: هود ديجي مسافة متر هو في نهاية المطاف أداة متقدمة لتحديد المواقع التي ليست فقط عالية الدقة GPS عداد السرعة, عرض ليس فقط السرعة الحالية (التناظرية أو الرقمية) ولكن أيضا حساب خطواتك أثناء تشغيل من خلال العداد خطى خطوة مضادة من أجل التشغيل. بيدوميتيرس التطبيق مجانا للحصول على الروبوت مع عداد السرعة ديجي هود: GPS عداد المسافة هو أفضل التطبيق عند عداد السرعة في السيارة لا يعمل ثم تحميل هذا التطبيق والتمتع الخاص بك عداد السرعة في عداد السرعة عداد المسافات التطبيق مع نظام تحديد المواقع الملاح سرعة السيارة الاختيار. GPS عداد المسافة برو هود يمكن أن تتبع السرعة, المسافة, الوقت, الموقع كما يمكن الحصول على وقت البدء, الوقت المنقضي, avg وتيرة ماكس وتيرة الارتفاع مع خطوط الطول والعرض كما GPS عداد السرعة عداد المسافة: Digi هود برو. السيارة GPS عداد السرعة عداد المسافات التطبيق مع ديجي هود مسافة متر قياس وتيرة الخاصة بك و دق ناقوس الخطر عندما الزخم يتجاوز الحد التي تسمح لك لتجنب مخاطرة لا يستحق ذلك. حتى تستمتع أفضل متر السرعة هود الملاحة مجانا على المحمول الروبوت الخاص بك.

ميزات GPS عداد السرعة: هود ديجي عداد المسافة:

o واجهة مستخدم ممتازة
o لايت حجم لتثبيت
o متوفرة في جميع اللغات المحلية
o يسجل أي رحلة تقوم بها
o تحكي عن دقة نقل الزخم
o تصميم رائع و سهل الاستخدام التطبيق على جميع المنصات المحمولة شعبية.
o يمكن إرسال وتيرة الإخطارات أن أذكر لكم عن الزخم حدود
o التناظرية و الرقمية متر وتيرة استنادا إلى الهاتف المحمول الخاص بك المدمج في نظام تحديد المواقع
o يدعم مستويات مختلفة بما في ذلك (كم/ساعة), ميلا في الساعة.
o حساب خطواتك أثناء المشي
o إيجاد مسافة السفر

ونحن نبحث أيضا ملاحظاتك أو اقتراح أو توصية. لا تتردد في معدل واستعراض التطبيق ومشاركتها مع الآخرين حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم أفضل الخبرات و التحديثات

تحميل GPS عداد السرعة: HUD ديجي مسافه: بعد متر للاندرويد برابط سريع



GPS عداد السرعة: هود ديجي مسافة متر التحديث 1.0.3

2018-08-13

- تشمل مركبات مختلفة, الآن يمكنك اختيار سيارتك لحساب السرعة مثل دراجة, سيارة, قطار.... الخ
- إضافة وحدات مختلفة من السرعة. الآن يمكنك حساب بسرعة متر في الساعة(m/h) ، وكم هو
في الساعة (كم/ساعة) ميلا في الساعة(عقدة).
- البق الثابتة طفيفة.

Get it on:
Get  GPS عداد السرعة: HUD ديجي مسافه: بعد متر on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك