متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الاهل والاطفال » GPS لتحديد المواقع إلى عن على أسرة و اصحاب
 GPS لتحديد المواقع إلى عن على أسرة و اصحاب icon

GPS لتحديد المواقع إلى عن على أسرة و اصحاب

0 votes, 4.3/

5

0$ تطبيقات الاهل والاطفال

4.0.3 and up

GPS لتحديد المواقع إلى عن على أسرة و اصحاب

تنزيل GPS لتحديد المواقع إلى عن على أسرة و اصحاب للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف تحديد المواقع GPS عن العائلة والأصدقاء

GPS لتحديد المواقع على التطبيق الآن! موقع مشاركة موقعك الحالي. تتبع إحداثيات GPS التطبيق توفير الإحداثيات بما في ذلك خطوط الطول والعرض ,عنوان الشارع, المدينة, الرمز البريدي والبلد الخ. أن تحب مرة واحدة باستمرار عبر الرسائل القصيرة. الشخص الذي يمكنك مشاركة موقعك يمكنك فقط العثور على موقعك بعد إذنك. مشاركة الموقع GPS يتيح لك سرا إرسال موقعك الحالي إلى أي من قائمة الاتصال الخاصة بك رقم أو الآخرين عن طريق الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني أو حصة في منصات وسائل الإعلام الاجتماعية.

تحديد المواقع GPS الأسرة والأصدقاء, GPS Easy Finder يساعدك على التواصل ، موقع والبقاء على اتصال. الآن أنت و أصدقائك سوف تظهر مع رمز الخاصة بهم على خرائط جوجل, لذلك عليك أن تعرف بالضبط أين وأنها تقع في الوقت الحقيقي. مع تحديد المواقع GPS عن العائلة والأصدقاء تلقائيا تحديث الموقع الخاص بك إلى أصدقائك باستمرار فيما يتعلق الوقت أو المسافة بسهولة عبر البريد الإلكتروني, الرسائل النصية, تويتر, Facebook, ماذا يكون التطبيق, الخ. يتلقى المستلم رابط الخريطة الإلكترونية مع الموقف الخاص بك على ذلك. مطلوب اتصال إنترنت, لذلك يرسل الموقع رسالة نصية. يرجى ملاحظة أن نظام تحديد المواقع لا يعمل بشكل جيد تحت سقف. للحصول على أفضل النتائج ، ويفضل أن تكون في الهواء الطلق. تحديد المواقع GPS عن العائلة والأصدقاء لا مشاركة موقعك مع طرف ثالث. يمكنك استخدامه عندما تريد ذلك.

التطبيق العملي: لماذا أنت بحاجة إلى تحديد المواقع GPS الأسرة و الأصدقاء ؟

>>> كلما كنت في وقت متأخر. انها ليست مشكلة الآن لدينا التطبيق تحديد موقع لك في الوقت الحقيقي ، أرسل رسالة إلى الرقم المحدد من أحب مرة واحدة في كثير من الأحيان مع تغيير الوقت المحدد أو المسافة.
>>> تدع زوجتك تعرف حالتك متى ستعود إلى المنزل من العمل ، دعونا تعلم عائلتك آمنة أثناء الجري أو ركوب الدراجات ،

>>> هو صديقك المفقودة ؟ صديق محدد و الهاتف المقتفي لتحديد المواقع سهلة مكتشف هو المنقذ. وهو يشير إلى صديقك المفقود المحدد ويقدم الملاحية المساعدة (أي الاتجاهات) حتى تتمكن من توجيه لهم إلى تحديد الوجهة. إنه الباحث عن صديق و صديق محدد يعمل.


سهل: لا يوجد الاشتراك المطلوبة
آمنة: تطبيقات يمكن بسهولة تفعيل / تعطيل.
الحية: مشاركة الموقع في الوقت الحقيقي باستخدام إحداثيات خرائط جوجل.
السلبي: يعمل في الخلفية.
العالمي: يعمل في أي مكان باستخدام نظام تحديد المواقع و بيانات الاتصال

رائعة الميزات:

➤ رائع و واجهة سهلة الاستخدام.
➤ بسيطة وسهلة الاستعمال.
➤ الحصول على دقة موقع المسار أينما تريد أن تذهب.
➤ على إحداثيات دقيقة باستخدام نظام تحديد المواقع جهاز التوجيه.
➤ يمكنك البحث عن أي صديق الموقع باستخدام الإحداثيات.
➤ الآن يمكنك عرض صديقك موقع على الخريطة والحصول على اتصال معهم دائما.

التحقق من نظام تحديد المواقع & شبكة اتصال قبل استخدام هذا التطبيق تتبع نظام تحديد المواقع. تخزين الإحداثيات (خطوط الطول والعرض), أينما كنت, خرائط توجيه تلقائيا بطريقة بديهية جدا. تحديد المواقع GPS عن العائلة والأصدقاء يرسل خريطة جوجل رابط, إحداثيات GPS و/أو عنوان الشارع الخاص بك من الموقع لمن تريد متى تريد ولكن تريد عن طريق إرسال رسالة SMS الخاص بك .نظام تحديد المواقع الباحث يستفيد من نظام تحديد المواقع & الشبكة للحصول على الموقف على الأرض ، ويحصل على معلومات الخريطة بالقرب من الموقع الخاص بك باستخدام خريطة جوجل و تحديد المواقع GPS و أيضا توفير مكان لك صديقك . اتصال البيانات تمريرات خرائط جوجل للحصول على نتائج سريعة. لإتمام هذه العملية يجب أن تكون متصلا من خلال نظام تحديد المواقع, و يجب أن تكون في الخارج. العالم كله الآن في إصبعك. أتمنى هذا التطبيق سوف تجعل حياتك أفضل وأكثر ملاءمة.

كنت يمكن أن توفر لنا جميع الاقتراحات في التعليقات دون أي تردد. فكرتك أهمية من أي شيء!

تحديد المواقع GPS الأسرة و الأصدقاء لالروبوت مقطورة الرسمية

تحميل GPS لتحديد المواقع إلى عن على أسرة و اصحاب للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  GPS لتحديد المواقع إلى عن على أسرة و اصحاب on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك