متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع » GPS Route Finder & Transit: خرائط الملاحة لايف
 GPS Route Finder & Transit: خرائط الملاحة لايف icon

GPS Route Finder & Transit: خرائط الملاحة لايف

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع

4.0.3 and up

GPS Route Finder & Transit: خرائط الملاحة لايف

تنزيل GPS Route Finder & Transit: خرائط الملاحة لايف للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف نظام تحديد المواقع مكتشف الطريق & العبور: خرائط والملاحة يعيش

نظام تحديد المواقع مكتشف الطريق & العبور: خرائط والملاحة الحية الذكية أعلى مجانا خريطة لتحديد المواقع والملاحة التطبيق للمستخدمين متابعة دقيقة الاتجاهات الطريق, تجنب الاختناقات المرورية والحصول على الحد الأقصى للسرعة & تنبيهات كاميرا السرعة. نظام تحديد المواقع الطريق اتجاهات الباحث الملاحة تساعد في العثور على أقصر الطرق. العثور على الوجهة على الخريطة لتحديد المواقع الخاص بك أو الموقع الحالي لتحديد المواقع مكتشف الطريق يساعدك على العثور على اتجاهات القيادة من موقعك. العادية GPS خريطة التحديثات مع ميزات مثيرة, أي تكاليف خفية. العثور على دقة الموقع الحالي أو البحث عن عنوان و التنقل باستخدام نظام تحديد المواقع والخرائط الباحث أو فتح يعيش خريطة الشارع إلى الوجهة الخاص بك.

نظام تحديد المواقع مكتشف الطريق & العبور: خرائط والملاحة يعيش يسمح صوت GPS اتجاهات القيادة, نظام تحديد المواقع والملاحة خرائط GPS مكتشف الاتجاه الذي سوف يأخذك حيث تريد مع الكمال نظام تحديد المواقع الطريق تعقب على طول تركب مع استكمال نظام تحديد المواقع تتبع مسار موقعك من خلال واحدة من صوت GPS ميزة القيادة.نظام تحديد المواقع مكتشف الطريق & العبور: خرائط والملاحة يعيش تقدم ما يقرب من حق حركة المرور في الوقت الحقيقي معلومات البيانات جنبا إلى جنب مع الحقائق التي تم جمعها من 500 مليون مشترك حول العالم ، التي تقدمها السيارات العالمية, مشغلي الخليوي, خرائط & إحصاءات حركة المرور الموردين. خريطة لتحديد المواقع الملاحة سوف دليل لكم من خلال صوتها ميزة توفر لك المكان المحدد.
خريطة لتحديد المواقع والملاحة مع التوجيهات الصوتية مكتشف, GPS خرائط مكتشف الاتجاه سيكون لها ميزة ممتازة مثل الخرائط والملاحة مع صوت اتجاهات القيادة ، صوت GPS اتجاه القيادة تحديد المواقع والملاحة وخريطة صوت GPS اتجاه القيادة تحديد المواقع والملاحة من خلال الاستفادة من هذه الميزات وسوف تتبع لها رايدر موقع ومساعدته بكل الطرق الممكنة أن يؤدي نحو رحلته نحو سلس.

خرائط GPS لتحديد المواقع حاليا خرائط الملاحة والاتجاهات مكتشف الطريق يساعد في والملاحة عبر الخرائط إلى السفر في جميع أنحاء العالم و التنقل باستخدام أي وسيلة من وسائل النقل. محدد الأسرة ويوفر الموقع في الوقت الحقيقي تعقب الأسرة ينبهك أفراد الأسرة. خرائط GPS والملاحة أفضل الميزات المتكاملة في أن تعطيك نتائج دقيقة مع خرائط GPS Navigation & العبور – طريق GPS الباحث. بالتوجيهات الصوتية لتحديد المواقع والملاحة مع توجيهات دقيقة الباحث أسماء الشوارع المنطوقة, في الوقت الحقيقي المسار تقاسم يتيح لك مشاركة بالوقت المقدر لوصولكم & الموقف الحالي على الخريطة GPS. رئيس متابعة العرض (HUD) مهام الملاحة على الزجاج الأمامي عن سيارتك ، مما يجعل القيادة في الليل أكثر أمانا. نظام تحديد المواقع خريطة الطريق جنبا إلى جنب مع المنطقة بعد كم شارع خارطة الطريق. خارطة الطريق مع الموقع و كم مع صوت. خارطة الطريق مع الموقع و كم متصل. يعيش خريطة خرائط عرض القمر الصناعي. خرائط GPS لايف عرض القمر الصناعي. خرائط GPS لايف قنوات عرض HD.نظام تحديد المواقع مكتشف الطريق GPS مكتشف الطريق من دون الإنترنت. نظام تحديد المواقع مكتشف الطريق مع صوت. حاليا تحديد المواقع مكتشف الطريق. الملاحة مع صوت اتجاهات كلما كان لديك عالقة في حركة المرور المزدحمة, مجانا خريطة الملاحة مع الصوت التمييز تجد مع صوت خريطة الملاحة. اتجاهات القيادة من أجل سهولة. اتجاهات القيادة خرائط التحدث. أفضل خريطة القيادة الاتجاهات. خريطة الطريق السهل بالسيارة خريطة الطريق. خريطة الطريق مع المسافة في كم.القيادة خريطة الطريق.

نظام تحديد المواقع مكتشف الطريق & العبور: خرائط والملاحة يعيش هو خريطة الملاحة GPS طريق الاتجاهات الباحث عن التطبيق. دقة اتجاهات البوصلة مع نظام تحديد المواقع مكتشف الطريق. طريق GPS الملاح القيادة التنقل للقيادة حاليا. نظام تحديد المواقع خريطة العالم حاليا 3d.خريطة الموقع تطبيقات الجذر تتبع السفر القيادة خرائط الملاحة. نظام تحديد المواقع الطريق مكتشف الاتجاه هو مخطط الرحلة التطبيقات.GPS إحداثيات الموقع المكتشف.

ميزات نظام تحديد المواقع مكتشف الطريق & العبور: خرائط والملاحة الحية:
– خرائط الملاحة GPS مع المدينة المرور و وسائل النقل العامة ،
– بسهولة تتبع جميع الأماكن التي قمت بزيارتها من خلال نظام تحديد المواقع تتبع مسار
– مخطط الطريق للسيارات والدراجات والمشي إلى أي عنوان
– في الوقت الحقيقي المرور الرؤية البيانات
– نظام تحديد المواقع الحرة خريطة الملاحة تحديثات عدة مرات في السنة
– خالية تماما لتحميل خرائط GPS Navigation & العبور
– خرائط الملاحة GPS مع المدينة المرور و وسائل النقل العامة ،

تحميل GPS Route Finder & Transit: خرائط الملاحة لايف للاندرويد برابط سريع



نظام تحديد المواقع مكتشف الطريق & العبور: خرائط والملاحة يعيش 1.2 تحديث

2018-07-18

- إضافة ميزة جديدة الملاحة الصوتية.
- إضافة معبد القائمة على نظام تحديد المواقع مكتشف الطريق.
- العديد من تحسن طفيف.

Get it on:
Get  GPS Route Finder & Transit: خرائط الملاحة لايف on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك