متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب سباق » Highway Getawayمطاردة الشرطة APK
 Highway Getawayمطاردة الشرطة APK icon

Highway Getawayمطاردة الشرطة APK

0 votes, 8.6/

5

0$ العاب سباق

4.0.3 and up

Highway Getawayمطاردة الشرطة APK

تنزيل Highway Getawayمطاردة الشرطة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الطريق السريع المهرب: مطاردة الشرطة

سباق إلى الحرية. يديك على عجلة القيادة. قلبك يخفق بقوة. كنت في المدينة المطلوبين ، اشتعلت في نهاية مطاردة الشرطة. هل أنت سريع بما فيه الكفاية للهروب من رجال الشرطة في المطاردة الساخنة من هذا العمل معبأة لعبة سباق ؟

حية ألعاب المبدعين من بعض من الأكثر إثارة “العمل ألعاب” مجانية مثل الملاكمة الحقيقية و جودفري, نقدم لكم لعبة سباق جديدة لا مثيل لها! الطريق السريع المهرب هو مزيج فريد من لعبة سباق لا نهاية لها عداء مع إضافة العمل الساخن مطاردة الشرطة.

وضع دواسة لهذا المعدن!
أنت هارب سائق اشتعلت في عالية السرعة مطاردة سيارة الشرطة مع مدينة أسرع سيارات الشرطة. اطلاق النار حتى نيترو, تجنب حركة المرور ، وجمع النقدية كما كنت السباق من خلال المدينة. يقود سيارة المهرب الخاص بك في هذه اللعبة مطاردة الشرطة من السهل مع بديهية الصنبور أو انتقاد اللعب.

تتمتع رسومات عالية الدقة مذهلة كما كنت السباق السيارات عبر شوارع وسط المدينة الصناعية والموانئ شاسعة من الوديان! ولكن لا تدع أن يصرف لكم. هذه سيارات الشرطة على ظهرك!

أكثر من 200 مهمات صعبة!
أبدا مرة أخرى إلى أسفل كما كنت السباق من خلال 200 الأدرينالين في الضخ سباق البعثات. للتزود بالوقود على دودج الشرطة والحصار ، وقبض بعيد المنال شاحنة المال النقدية في الكبير! كلما أردت أن تصبح أكثر النقدية تكسب – المطاردة الساخنة لا يتوقف أبدا!

وتخصيص السلطة رحلتك!
المطلوبين يستحق سخونة ركوب الخيل. اختيار وتخصيص السيارات من 10 نماذج مختلفة ، بما في ذلك السيارات الرياضية السريعة و القوية الشاحنات. كما كنت في المستوى و جمع النقود, فتح تبدو مخصصة لتخصيص سيارتك ومحرك سخونة ركوب على الطريق! استخدام النقدية الخاصة بك لفتح يعزز وشكا من السلطة مثل نيترو للهروب من أي مطاردة سيارة الشرطة ، أو الشدات لإصلاح سيارة السباق الخاصة بك على الذهاب.

الرجل الصالح أو الشرير ؟
هل أنت “رجل جيد” نوع ؟ بدلا من أن تكون وراء عجلة القيادة في سيارة الشرطة ؟ مع هذه الميزة الجديدة ، الآن يمكنك أن تكون على الجانب الأيمن من القانون. المشاركة في المطاردة الساخنة مثل الشرطة مطاردة المطلوبين وتقديمهم إلى العدالة!

تصبح المطلوبين
الطريق السريع المهرب هو المتصدرين على الانترنت مع Facebook التكامل تسمح لك بالسيارة إلى الجزء العلوي وتنافس ضد أصدقائك و المتصدرين العالمية. هل أنت أسرع المهرب السائق ؟

سواء كنت جيدة أو سيئة الرجل, العمل معبأة الملاحقات الشرطة في هذا السباق لعبة مجانية سيكون ضخ الأدرينالين الخاص بك!

تابعونا على Facebook: https://www.facebook.com/highwaygetawaygame/

عن طريق تحميل اللعبة عليك قبول اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي ، شروط الخدمة و سياسة الخصوصية: http://support.vividgames.com/policies

تحميل Highway Getawayمطاردة الشرطة APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2017-07-04

What’s that hovering over your head? It's a bird… It's a plane… NO!

It’s those nasty cops!

HELICOPTER ESCAPE MODE – shake the chopper off your tail in a new mode, featuring top-down camera & an exclusive Buggy car!
CUSTOMIZE YOUR RIDE – new upgrades & crazy paintwork
INDEPENDENCE DAY EVENT – play between July 3rd–9th to claim free 10k in-game Money & a special Rammer car 50% OFF!

Hit us up at support@vividgames.com or facebook.com/HighwayGetawayGame and leave feedback! We love feedback.

Get it on:
Get  Highway Getawayمطاردة الشرطة APK on Google Play

متشابهه
التعليقات:
حسون علي
109
Searching...

اضغط للاشتراك