متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الاخبار والمجلات » HTC الصفحة الرئيسية ل Sense APK
 HTC الصفحة الرئيسية ل Sense APK icon

HTC الصفحة الرئيسية ل Sense APK

0 votes, 9.4/

5

0$ تطبيقات الاخبار والمجلات

4.0.3 and up

HTC الصفحة الرئيسية ل Sense APK

تنزيل HTC الصفحة الرئيسية ل Sense APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الشعور قاذفة الرئيسية-الأخبار,موضوع

HTC Sense المنزل يجمع بين جمع الأخبار قوة BlinkFeed و التفصيل من المواضيع لخلق الشخصية بعمق تجربة الهاتف.

BlinkFeed
BlinkFeed يجعل من السهل الحصول على كل الأخبار و الإعلام التي تهمك في مرتبة بأناقة ، تحديثها باستمرار مكان على الشاشة الرئيسية الخاصة بك.

أن ترى أصدقائك آخر التحديثات في مكان واحد, فقط إضافة حساباتك وسائل الاعلام الاجتماعية مثل Facebook, Twitter, Google+, نعرفكم. للحصول على المواد على ما يقرب من أي موضوع ، إضافة المواضيع باستخدام تطبيقات شريك أو البحث عن المفضلة لديك آر إس إس. يمكنك إدارة المواضيع يمكنك الاشتراك في تطبيقات شريك.

حول تناول الطعام, الشعور المنزل حتى يرسل توصيات في BlinkFeed أو على شاشة القفل الخاص بك عن قريب من المطاعم والمقاهي والبارات. عندما كنت على مقربة من حدث للاهتمام ، سوف تحصل على اقتراح لوقف من قبل.

HTC المواضيع
الشعور الخيال? الشعور المنزل يتيح لك إعادة اختراع الهاتف الخاص بك عن طريق إنشاء موضوع من الصفر في خطوتين فقط! تبدأ من خلال اختيار الصور المفضلة لديك على خلفية الشاشة الرئيسية ، ثم اختر النمط الذي التغييرات الهاتف الرموز والألوان والأصوات الخطوط في كل مرة.

تريد حتى أسرع التخصيص ؟ تحميل واحد من تصاميم مذهلة ظهرت في متجر! تتبع المفضلة لديك موضوع المصممين للحصول على التحديثات عندما نشر مواضيع جديدة, خلفيات الشاشة الرئيسية المكونات. بينما كنت تصفح تأكد من أن المرجعية, التعليق على ومعدل المواضيع تحب حقا.

بعض الميزات من الشعور المنزل تتطلب HTC الهاتف بنظام أندرويد 5.0 Lollipop أو أعلاه.

تحميل HTC الصفحة الرئيسية ل Sense APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  HTC الصفحة الرئيسية ل Sense APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك