متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات العمل » iFax – أرسل الفاكس من الهاتف APK
 iFax – أرسل الفاكس من الهاتف APK icon

iFax – أرسل الفاكس من الهاتف APK

0 votes, 8/

5

0$ تطبيقات العمل

4.0.3 and up

iFax – أرسل الفاكس من الهاتف APK

تنزيل iFax – أرسل الفاكس من الهاتف APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف iFax: فاكس التطبيق لإرسال الفاكس و استقبال الفاكس من الهاتف

الميزات الرئيسية
★ HIPAA الامتثال يضمن أمن البيانات الخاصة بك.
★ التوقيع على وثائق ، وملء استمارات وثائق المسح الضوئي وإرسال الفاكس عبر الإنترنت من الهاتف الخاص بك. وأنك لن تضطر إلى البحث عن جهاز فاكس مرة أخرى من خلال الفاكس مسح التطبيق!
★ منصات التخزين السحابية المعتمدة! Google Drive, Dropbox, Box بالكامل.
★ مجانية غير محدودة الصادرة الفاكس! إرسال العديد من الفاكس الملف كما تريد.
★ مجانا الفاكس الواردة. الحصول على الخاص بك المحلية أو المجاني الواردة فاكس رقم في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة والعديد من البلدان الأخرى مع تجربة مجانية لمدة 7 أيام. المحاكمة هو صالح لنا أرقام فقط.
★ أي حساب شخصي أو الأعمال التجارية التفاصيل المطلوبة لإرسال الفاكس و استقبال الفاكس.

iFax الفاكس هو الذهاب إلى حل دون عناء, بسرعة البرق عبر الإنترنت فاكس مسح التطبيق التي يمكن الاعتماد عليها وتأمين تكلفة منخفضة بشكل لا يصدق. يمكنك إرسال فاكس بسهولة يمكنك إرسال بريد إلكتروني. لا الاشتراك أو حساب ضروري. مع المؤسسة الصف efax التكنولوجيا مجموعة غنية من الميزات على الانترنت مثل وثيقة المسح الضوئي & التوقيعات الرقمية, أنت لا تحتاج إلى العثور على آلة الفاكس لإرسال أو تلقي efax. ببساطة تحميل iFax وجعل الفاكس بسيطة وموثوق بها.

باعتبارها واحدة من أفضل efax التطبيقات ، iFax تقدم لا مثيل لها أفضل الفاكس تجربة للشركات والأفراد على حد سواء.

فوائد
★ الدفع لكل الفاكس أو شراء قروض أو الحصول على اشتراك شهري خطة تخفيضات إضافية على الفاكس الصادرة
★ الرجوع الأصدقاء وإرسال الفاكس مجانا
★ احصل على رقم الفاكس لمدة 7 أيام!

الميزات العامة
● الوثيقة الماسح الضوئي و التكامل الصور – يمكنك الفاكس الصور, فاكس الصور, PDF الفاكس الفاكس الوثيقة & فاكس الملف بسهولة مع iFax فاكس التطبيق. استخدام يحمل في ثناياه عوامل أدوات سطع الخلفيات وتغميق النص/المقدمات. البريد الإلكتروني, الوثائق, PDF وغيرها من صيغ الملفات المدعومة.

● الواردة الفاكس App – الحصول على الخاص بك رقم الفاكس تلقي رسائل الفاكس الواردة في الولايات المتحدة الأمريكية (المحلية أو مجاني), كندا, المملكة المتحدة (المحلية أو مجاني), أستراليا, ألمانيا, إيطاليا, إسبانيا, إسرائيل و تركيا. بدء تلقي الفاكس الواردة مباشرة إلى الهاتف المحمول الخاص بك من خلال البريد الإلكتروني. لا حاجة إلى جهاز فاكس.

● إرسال واستقبال الفاكسات – من السهل الفاكس التطبيق الإجراء. Scan, fax, إرسال واستقبال الفاكس. تحميل الملفات بسهولة من جهازك أو البريد الإلكتروني أو سحابة التخزين إلى dax صور, فاكس صور, الفاكس وثائق PDF فاكس, و يمكنك الفاكس عالميا في سهولة. الحصول على رقم فاكس لاستقبال الفاكس.

● عبر منصة الاستخدام: iFax ليس فقط يدعم أجهزة الروبوت ولكن يمكنك أيضا تلقي و إرسال فاكس من اي فون مجانا. فقط تسجيل الدخول إلى جهاز اي فون, ماك أو ويندوز الأجهزة مع نفس الحساب والتمتع أفضل الفاكس الخبرة.

● سحابة التكامل – Google Drive, Dropbox و Box بالكامل. نقل الوثائق في efax و الاشتراك بسهولة قبل إرسال فاكس من الهاتف المحمول.

● إشعارات & فاكس تأكيد – في الوقت الحقيقي فاكس الإخطارات و تحديثات الحالة حتى تتمكن من تتبع المرسلة والمستلمة faks على اي فون و الروبوت الهاتف.

● المهنية ، للتخصيص تغطية قالب صفحة في التطبيق – قوالب قابلة للتخصيص إلى إرسال فاكس مجانا. لا الطباعة المطلوبة. إضافة شعار الشركة الخاصة بك أو إضافة ملاحظة و توقيعك على صفحة الغلاف!

● HIPAA المتوافقة مع جميع المبادئ التوجيهية من HIPAA الواجب الامتثال.

فاكس التكاليف
تكلفة الفاكس الصادرة يتحدد عدد الصادرة صفحات (في 5 صفحة الزيادات) و الوجهة. ومع ذلك ، فإن رسوم إرسال الفاكس من خلال iFax فاكس التطبيق هي أرخص بكثير بالمقارنة مع أجهزة الفاكس. يمكنك شراء فاكس الاعتمادات أو الاشتراك الصادرة خطة الاشتراك لإرسال الفاكسات الصادرة في مخفضة الأسعار. دفع مع Google Wallet أو باي بال.

لمزيد من التفاصيل على تكاليف القروض على الفاكس الصادرة الرجاء مراجعة القسم السعر داخل التطبيق.

iFax هو وسيلة سهلة لاستخدام الفاكس التطبيقات التي يمكن استخدامها من الراحة من الهاتف المحمول الخاص بك. مرة واحدة تذهب الرقمية مع iFax فاكس التطبيق, يمكنك صورة الفاكس الفاكس doc, فاكس PDF, داكس الصورة بسهولة. التخلص من ضخمة الفاكس و إرسال فاكس من اي فون مجانا الروبوت الآن!.

الحصول على iFax الآن والبدء الفاكس اليوم.

تحميل iFax – أرسل الفاكس من الهاتف APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-08-02

تحقق لدينا مذهلة تصميم جديد وغيرها الكثير:

- البق الثابتة
- جديد! الكثير من التحسينات الأخرى
- جديد! الحصول على الفاكس رقم 7 أيام تجريبية مجانية.
- جديد! كسب الفاكسات مجانا من خلال دعوة الأصدقاء.
- جديد! شراء فاكس الاعتمادات بشكل كبير للحصول على أسعار مخفضة على إرسال الفاكسات
- تحسين الأداء.

Get it on:
Get  iFax – أرسل الفاكس من الهاتف APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك