متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب استراتيجية » Imperial: حرب الغد، لعبة إستراتيجية على الهاتف APK
 Imperial: حرب الغد، لعبة إستراتيجية على الهاتف APK icon

Imperial: حرب الغد، لعبة إستراتيجية على الهاتف APK

0 votes, 4/

5

0$ العاب استراتيجية

4.0.3 and up

Imperial: حرب الغد، لعبة إستراتيجية على الهاتف APK

تنزيل Imperial: حرب الغد، لعبة إستراتيجية على الهاتف APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الإمبراطورية: الحرب غدا المحمول لعبة استراتيجية

تعتقد أنك ذكي ؟ طموح? سنرى بشأن ذلك! إدارة الدولة المدينة في هذا آسر لعبة استراتيجية. بناء قاعدة الخاص بك ، وتدريب القوات الخاصة بك و جعل الجيش الخاص بك أفضل. بحوث التكنولوجيا الجديدة, إنشاء تحالف ، معركة مع الآلاف من اللاعبين من جميع أنحاء العالم!

كل مع رسومات كبيرة واللعب مثيرة في عالم ما بعد المروع.

مرحبا بكم في عالم تدميرها. الحرب يسود على كل شيء. الخريطة تنقسم إلى فصائل المعارضة مصنوعة من العديد من التحالفات الجيوش. في هذه اللعبة الاستراتيجية العسكرية ، يمكنك الانضمام إلى واحدة من الفصائل جمع حلفاء أقوياء في الذي لا يقهر التحالف والقتال من أجل الهيمنة العالمية. تظهر للعالم قوة الجيش الخاص بك!

العسكرية الحديثة لعبة استراتيجية الإمبريالية في عام 2050. كارثة اقتصادية و الصراع العالمي اجتاحت كل الدول والتحالفات ، جلب العالم إلى حافة الفوضى. الجيوش العسكرية قد أصبح القوة الوحيدة للتغيير.

الإمبريالية العالمية العسكرية الحديثة لعبة استراتيجية مع الميديا العناصر. بناء قاعدة منيعة وتجهيز الجيش الخاص بك مع أسلحة مرعبة ، وخلق تحالف القوي للسيطرة على خريطة العالم الحقيقي. إلى تعزيز الجيش الخاص بك, يجب عليك البحث العتاد الجديد, التكنولوجيا, والسيارات وتدريب قوات جديدة. الجيش الخاص بك العسكرية الاستراتيجية الرئيسية, ولكن تحتاج أيضا قوية ، يمكنك تجهيز وتدريب لجعل الجيش استراتيجية أكثر قوة! وراء جيش عظيم والاستراتيجية العسكرية ، يمكنك تشكيل تحالف مع لاعبين آخرين أن تأخذ اللعبة إلى المستوى التالي. تطوير واستخدام الكاريزمية والمهارات المعرفية في التحالف – بعد كل شيء ، جيش واحد والاستراتيجية العسكرية جميل ولكن نفس الجيش استراتيجية تمارس من قبل المئات من اللاعبين في تحالف قوي هو شيء آخر تماما! الانضمام إلى التحالف تريد أو إنشاء الخاصة بك تجربة الألعاب التعاونية وممارسة القيادة.

الاستراتيجية العسكرية الألعاب الذكية الناس. تطوير الذكاء, التفكير المنطقي, والقدرة على التفكير خطوة واحدة إلى الأمام ، إلى التنبؤ بالمستقبل. العسكرية الحديثة لعبة استراتيجية الإمبريالية هو محاكاة استراتيجية لعبة MMORPG مع عناصر حماية الأصناف النباتية. مثل كل العسكري أفضل الألعاب الاستراتيجية ، الإمبراطوري يساعدك على فهم حرب الجيوش, الحكم, استراتيجية, والاقتصاد. يحتاج كل جيش القائد القوي الذي يستطيع التفكير بوضوح ، الذي يمكن تجميع مثل التفكير الناس من حولهم ، الذين يمكن إقامة تحالف قوي موحدة مثل جيش واحد القتال لتحقيق أهدافها. الاستراتيجية العسكرية هو أكثر من مجرد عبارة. هو طريقة التفكير التي تؤثر في كل مجال من مجالات حياتك. بعد كل شيء, عندما جيش التحالف احترام لك في وقت الحرب و الاستراتيجية العسكرية ينجح ، ثم كنت متأكدا من أن تحقيق الأهداف الخاصة بك في أوقات السلم أيضا.

لعبة الميزات:

• الإمبراطورية هي لعبة استراتيجية عسكرية حديثة تتميز حرب كبيرة على خريطة العالم الحقيقي. يؤدي الناس من الأرض الأم الخاصة بك إلى السيطرة على العالم!
• أفضل العسكرية الحديثة ألعاب استراتيجية, الإمبراطورية لديها رسومات المتطورة. الإمبراطورية: الحرب الغد يستخدم أحدث القدرات التقنية 2017 الأجهزة النقالة. وكانت النتائج مذهلة!
• الإمبراطورية ليست مجرد لعبة استراتيجية عسكرية حديثة. انها كبيرة الاجتماعي اللعبة أيضا! الدبلوماسية العسكرية الخيارات تتيح لك قيادة تحالف خاص بك, الانضمام إلى تحالفات أخرى, دردشة خاصة مع الأصدقاء ، واختيار الاستراتيجية العسكرية تريد أفضل.
• الإمبراطوري وحدات قوات من بين أروع أن تكون وجدت في الاستراتيجية العسكرية الحديثة الألعاب. ثمانية عشر أنواع متاحة بالفعل ، وأكثر من ذلك تأتي مع كل تحديث. كل وحدة فريدة من نوعها, مما يتيح لك مرونة هائلة على الماكياج من الجيش الخاص بك. قرص طريقك إلى قوة لا تقهر!
• الامبراطوري هو حقا ضخمة متعددة على الانترنت اللعبة الاستراتيجية العسكرية الحديثة مع عالم ضخم. تلعب اليوم!

تحميل Imperial: حرب الغد، لعبة إستراتيجية على الهاتف APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-06-04

لقد تم تحديث شروط الخدمة و سياسة الخصوصية.

Get it on:
Get  Imperial: حرب الغد، لعبة إستراتيجية على الهاتف APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك