متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب رياضية » LaLiga Fantasy MARCA️ 2019 ⚽️ Mánager de fútbol APK
 LaLiga Fantasy MARCA️ 2019 ⚽️ Mánager de fútbol APK icon

LaLiga Fantasy MARCA️ 2019 ⚽️ Mánager de fútbol APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب رياضية

4.0.3 and up

LaLiga Fantasy MARCA️ 2019 ⚽️ Mánager de fútbol APK

تنزيل LaLiga Fantasy MARCA️ 2019 ⚽️ Mánager de fútbol APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الخيال LaLiga MARCA️ 2019 ⚽ مكتنزة مدير كرة القدم

المعرض الذي يعرف أكثر عن كرة القدم مع أحد الرسمية الوحيدة مدير سانتاندر في الدوري الإسباني عن موسم 2018/2019. نبدأ الآن في الدوري مع أصدقائك و العيش والعاطفة لكرة القدم بطريقة مختلفة.

إدارة نادي كرة القدم وتنافس ضد أصدقائك في واحد فقط و مدير كرة القدم رسميا عن الليغا سانتاندر. إنشاء الخاصة بك لكرة القدم مع الأصدقاء والتنافس يكون أفضل مدير كرة القدم في الدوري الاسباني! مجانا!

ما أنت و أصدقائك تنتظر ؟ أصبح أول مدرب مثل Lopetegui, سيميوني, Valverde, غوارديولا, انشيلوتي, مورينيو… إدارة فريق كرة القدم الخاص بك توقيع نجوم ريال مدريد, برشلونة, أتلتيكو و معرفة من هو أفضل مدير كرة القدم بين أصدقائك!

إنشاء الخاصة بك الدوري و لعب أفضل كرة القدم اللعبة مع الأصدقاء الرسمي الوحيد الليغا سانتاندر مدير اللعبة مجانية تماما و مع علامات حية.

جديدة الترتيب العالمي

جديدة الترتيب العالمي هو متاح الآن في كل البطولات من الليغا الخيال ماركا! اكتشف مدير يؤدي الخيال البطولات ، الكفاح من أجل أن يكون أفضل والفوز بجوائز رائعة. منافسيه الخاص بك في انتظاركم!

صحيح احصائيات يعيش عشرات النظام

اللاعبين درجات على أساس العروض الفعلية خلال الليغا سانتاندر المباريات. كل ذلك في الوقت الحقيقي! متابعة الليغا تعيش في حين يلهون مع مدير كرة القدم رسميا من الليغا سانتاندر!

في سوق الانتقالات ، إدارة الميزانية الخاصة بك ، شراء أفضل الليغا اللاعبين ميسي, لويس سواريز, بايل و اللعب مع أصدقائك كما لو كنت أحد كبار الليغا مدير زيدان, سيميوني, الخ.

كيف يعمل
هل لعبت كرة القدم, الدوري الاميركي للمحترفين, أو الدوري الممتاز ألعاب الخيال… تعد نفسك لعبة الخيال الرسمية من الليغا سانتاندر!
نشرح كيف يعمل:
1. تسجيل مجانا على التطبيق و الحصول على فريق ميزانية التحويلات.
2. إدارة خط المتابعة من فريق العمل الخاص بك واختيار التكتيكات.
3. بيع / شراء لاعبي كرة القدم في سوق الانتقالات و تحسين الفريق من أجل أن تصبح أفضل مدرب.
4. دعوة خصومك والفوز بجوائز حصرية.

تحميل الليغا الخيال ماركا وتصبح أفضل مدير كرة القدم في إسبانيا!

جديدة الترتيب العالمي

جديدة الترتيب العالمي هو متاح الآن! اكتشاف الذي يقود الخيال البطولات ، الكفاح من أجل أن يكون أفضل والفوز بجوائز رائعة. منافسيه الخاص بك في انتظاركم!

أقسام مدير كرة القدم رسميا من الليغا

الترتيب
التحقق من الترتيب العالمي ، التجهيزات ، وقيم خصومك فرق. انقر على أي من المعارضين الخاص بك لمعرفة التشكيلة الاساسية ، وتقديم عروض للاعبين حتى لو أنها ليست للبيع. دعوة المزيد من الأصدقاء للانضمام مع النقر من خلال ال WhatsApp, Facebook, Twitter, Messenger أو أي تطبيق آخر.

فريق
هذه هي كرة القدم! نحن نقدم لك 14 لاعبا ، اختيار أفضل تشكيل الفرقة الخاصة بك وجعل كل التغييرات التي تريد حتى تجد تشكيلة مثالية. قبل بدء المباراة يجب مراجعة هذا القسم إلى توفير تشكيلة الخاص بك واللعب في نهاية هذا الأسبوع مباراة. هل أنت حسن مدير كرة القدم ؟ إثبات ذلك على الليغا الخيال ماركا!

السوق
يعرض هذا القسم اللاعبين التي يمكن نقلها في الدوري. “السوق” القسم ينعش باستمرار ، لهذا السبب يجب عليك التحقق من ذلك يوميا وجعل الذكية. إدارة أموالك جيدا: إذا كنت تأخذ حسابك في الحمراء فريق العمل الخاص بك وسوف تحصل على أي نقاط بعد أيام المباريات. استعراض العروض الواردة واختبار قدرات التفاوض. هنا هل يمكن شراء أفضل اللاعبين في الليغا سانتاندر.

توقيع لاعبين من ريال مدريد, ريال مدريد, برشلونة, اشبيلية, أتلتيكو مدريد, ريال سوسييداد, فياريال, رياضي, سيلتا, ايبار, اسبانيول, بلد الوليد, Huesca, رايو فاليكانو, ريال بيتيس, ليجانيس, فالنسيا, Alavés, خيتافي و ليفانتي و جيرونا.

في الليغا الخيال ماركا اللعبة أكثر إثارة عندما لعبت مع الأصدقاء!
لماذا تنتظرون تحميل مدير كرة القدم رسميا من الليغا سانتاندر ؟
نفعل ذلك الآن, التحميل هو 100 ٪ مجانا!

تحميل LaLiga Fantasy MARCA️ 2019 ⚽️ Mánager de fútbol APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-08-17

الجديدة الخيال هنا
إدارة النادي الخاص بك والتحدي أصدقائك في كرة القدم الرسمية الخيال من الدوري الإسباني عن موسم 2018/2019. بدء اللعب في الدوري الإسباني الخيال ماركا و الكفاح من أجل أن تكون أفضل مدير كرة القدم في الدوري الاسباني!

Get it on:
Get  LaLiga Fantasy MARCA️ 2019 ⚽️ Mánager de fútbol APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك