متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التواصل الاجتماعى » Mogo Live 直播 APK
 Mogo Live 直播 APK icon

Mogo Live 直播 APK

0 votes, 4.5/

5

0$ تطبيقات التواصل الاجتماعى

4.0.3 and up

Mogo Live 直播 APK

تنزيل Mogo Live 直播 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف مكتوب يعيش

مكتوب يعيش هو الحي أفضل شبكة اجتماعية حيث يمكنك أن تبدأ حياتك يمكنك مشاهدة حياة الآخرين ، يمكنك إنشاء الخاصة بك فريدة من نوعها محتوى الفيديو القصير. سريع و شريك حياتك قليلا نعيش معا ، والتفاعل مع نجمك المفضل ، ومن ثم الحصول على مكافأة نقدية!

هنا لا تعيش و تعرف الناس في جميع أنحاء العالم و لديهم مصالح مماثلة. عند مشاركة حياتك مع العيش و الفيديو القصير, نمط الحياة والسلوك, سوف تكون قادرة على التعرف على اصدقاء جدد والحصول على المزيد من الأتباع. تعيش حياتك والحصول على الهدايا النقدية ردود الفعل من معظم المشجعين المخلصين. سجل حياتك مع الفيديو القصير, السماح لمزيد من الناس يعرفون العالم في عينيك.

نجوم أيضا لا يعيش!
مكتوب أعيش بانتظام دعوة التايلاندية المحلية النجم متنوعة الأحمر الشعبية الأحمر للعيش! لا ننسى أن الانضمام إلى التصويت ، اسمحوا لنا أن نعرف من الذي كنت تريد أن ترى!
◈◈مكتوب حية الميزات ◈◈

لايف + ليان ماي الدردشة
✪ إذا كنت في أي مكان و في أي وقت, طالما مفتاح سوف تكون قادرة على حصة الخاص بك في مكتوب لايف!
✪ على الفور حتى القمح الدردشة تتيح لك التفاعل مع مرساة مسافة صفر! تريد الدردشة مع المضيف وحده ؟ إعطاء الهدايا إلى مرساة وترك رسالة له, دعه مفتوح بينك حصرية حصرية القمح قناة, يمكنك وحتى مرساة لشراء دردشة!
✪ عن طريق إرسال الهدايا الخاصة بك المفضلة مرساة بحيث يعرفون وجودكم!

هدية + جائزة نقدية
ترغب في الحصول على مرساة إرسال هدايا افتراضية ، مثل الكريستال الأحذية, عجلة فيريس و اليخوت الفاخرة ، إلخ. اسمحوا المضيف تعرف عقلك!
✪ هدية سيتم تحويلها إلى الماس, الماس يمكن أيضا مقابل مبالغ مالية.

فلتر + فيديو قصير
✪ متنوعة غنية من الفلاتر و الموسيقى الخيارات لجعل محتوى فيديو قصير أكثر إثارة للاهتمام!
✪ الجمال فلتر لجعل الخاصة بك قصيرة تصوير الفيديو أكثر متعة!
الأجهزة + live
مزيج من العيش و منتجات الأجهزة الذكية ، طالما الصحافة بين طائرة زر يمكن أن يكون على مرساة طائرة ، حيث يعيش أكثر إثارة للاهتمام.

✪ الالتفات إلى المفضلة لديك مرساة فيديو قصير منشئي المحتوى ، عندما يعيش أو تحديثات المحتوى, يمكنك الحصول على الإخطار في الوقت الحقيقي ، لم تعد تفوت أي لحظات جيدة!
المزيد من ميزات مبتكرة ومثيرة سيتم إطلاقها …

مكتوب أعيش تايلند كبار المطربين الاجتماعية التطبيق التطبيق! الآن تأتي لايف, دردشة, إنشاء فيديو قصير والعثور على مزيد من سحر مكتوب الحية.

تحميل Mogo Live 直播 APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  Mogo Live 直播 APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك