متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التعليم » تعلم 33 لغة مجانا – Mondly APK
 تعلم 33 لغة مجانا – Mondly APK icon

تعلم 33 لغة مجانا – Mondly APK

0 votes, 9.4/

5

0$ تطبيقات التعليم

4.0.3 and up

تعلم 33 لغة مجانا – Mondly APK

تنزيل تعلم 33 لغة مجانا – Mondly APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف تعلم 33 لغة مجانية – Mondly

تعلم الإسبانية, الإنجليزية, الفرنسية, الألمانية, البرتغالية, الإيطالية, الروسية, الإنجليزية الأمريكية, النرويجية, الدنماركية, السويدية, كوري, اليابانية, الصينية, العربية, اليونانية, الرومانية, الفيتنامية, الإندونيسية, الهندية, العبرية, البولندية, البلغارية, الأوكرانية, التشيكية, الكرواتية, فنلندية, اللغة الفارسية (فارسي), الأفريكانية التركية مجانا.

تعلم اللغات مجانا الدروس اليومية مع Mondly. في دقائق معدودة فقط عليك أن تبدأ في حفظ الكلمات الأساسية, شكل الجمل ، وتعلم العبارات المشاركة في المحادثات. متعة دروس اللغة تحسين المفردات الخاصة بك ، وقواعد اللغة والنطق مثل أي الأخرى التطبيق تعلم اللغة. مبتدئا أو متقدمة المتعلم ، المسافر أو الأعمال المهنية مع ضيق الجدول الزمني ؟ التطبيق يعمل كبيرة و يضبط حيوي لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.

استكشاف لغة تمارين القراءة و الكتابة و الاستماع و التحدث ، معززة مع قاموس الفعل صرفي ودولة من بين الفن تكنولوجيا التعرف على الكلام – عليك أن تشعر مثل وجود الخاص بك المعلم في جيبك.

تحميل برنامج تعلم اللغة حبوب منع الحمل اليوم والتمتع فوائد تعلم لغة جديدة للحياة.

وبذلك تعلم اللغة إلى الحياة في غرفة المعيشة الخاصة بك باستخدام الواقع المعزز (AR)
نحن سعداء أن أعرض لكم Mondly جديدة مدرس اللغة التي سوف دليل لكم من خلال أسر العالم حيث الظاهري الإبداعات تظهر بطريقة سحرية في غرفة المعيشة الخاصة بك.
بواسطة chatbots, Mondly AR يأخذ التعلم خطوة أبعد من خلال الانخراط في المحكية المحادثات وإعطاء ردود الفعل الفورية على النطق الخاصة بك. والنتيجة هي تجربة غامرة حقا أن يجعل التعلم يحدث بشكل طبيعي.
الرجاء التأكد من جهازك AR-تمكين من أجل استخدام الواقع المعزز الميزات.

سر الطريق إلى تعلم اللغة
تذكر دروس اللغة في المدرسة ؟ بدأت مع مئات من الكلمات والعبارات الأساسية, دروس قواعد اللغة في نهاية أي فصل دراسي كامل هو في اللغة بالكاد استطعت أن أقول “مرحبا!” أجنبي. Mondly نهج يختلف عن متوسط في اللغة.

المستقبل من دورات اللغة
التطبيق يحصل لك بدأت الأساسية المحادثة بين شخصين. لك بسرعة بدء حفظ الكلمات الأساسية ، واستخدامها لبناء الجمل و العبارات, و في النهاية سوف إعادة بناء حديث مع صوتك. التعرف على الكلام و التكرار متباعدة خوارزميات جعل التطبيق الفعال على تعلم اللغات.
هنا هي أعلى اللغات يمكنك الدراسة مع Mondly: الإنجليزية والفرنسية والأسبانية والألمانية والإيطالية.

السمات الرئيسية التي تجعل Mondly كبيرة المعلم بالنسبة لك:

واضحة وضوح الشمس الصوت الجهات الفاعلة صوت المهنية. تعلم النطق من المحادثات بين الناطقين بها.

للدولة من بين الفن التعرف على الكلام. Mondly يستمع كما نطق الكلمات والعبارات. سوف تحصل على ردود فعل إيجابية إذا كنت تتحدث بشكل واضح وصحيح.

عبارات مفيدة عن الأوضاع الحقيقية. حفظ كلمات معزولة ليست طريقة لتعلم اللغة. Mondly كنت تعلم المفردات الأساسية من خلال الكلمات والعبارات. التطبيق فواصل عملية التعلم الى الدروس و يضعهم تحت عنوان حزم.

تعلم من المحادثات. المحادثة هو السبب الرئيسي لاتخاذ هذا بالطبع مجانا. وسوف تساعدك على بناء المفردات الأساسية مع المستخدمة على نطاق واسع الأسماء والأفعال.

الإقتران الفعل. معرفة المزيد عن هذا المسار. اضغط على الأفعال والحصول على كامل الاقتران ، بما في ذلك الترجمة. انها أسرع و أفضل من القاموس.

الإحصائيات المتقدمة. يستخدم التطبيق الذكي التقارير بحيث يمكنك دائما تتبع التقدم المحرز الخاص بك. بناء المفردات الخاصة بك خطوة بخطوة لتصبح أفضل.

المتصدرين. انظر كيف يقوم به أصدقائك والتنافس مع الناس من جميع أنحاء العالم لتصبح أفضل المتعلم.

التعلم التكيفي. يتعلم الناس بشكل مختلف. إذا علمنا التطبيق أن نتعلم من طريقة التعلم. Mondly سوف تصبح الخاصة بك دليل مخصصة المعلم.

في نهاية هذه دروس اللغة, سوف السيطرة على معظم مفيدة 5000 الكلمات و العبارات و سوف تكون على الخط السريع إلى تعلم لغة جديدة.

تحميل تعلم 33 لغة مجانا – Mondly APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-20

وحدة نمطية جديدة: تحديث يتلاشى الكلمات والعبارات والحصول على بطلاقة أسرع.

وبذلك تعلم اللغة إلى الحياة في غرفة المعيشة الخاصة بك باستخدام الواقع المعزز

إدخال Mondly, تعلم اللغة الجديدة مساعد التي سوف دليل لكم من خلال أسر العالم حيث الظاهري الإبداعات تظهر بطريقة سحرية في الغرفة الخاصة بك. بواسطة chatbot التكنولوجيا ، MondlyAR الظاهرة تحدث المحادثات.

جديدة ع الفصل تتوفر على ARCore تمكين الأجهزة.

Get it on:
Get تعلم 33 لغة مجانا – Mondly APK on Google Play

متشابهه
التعليقات:
Mayar
كيف تقولون مجاني وعند دخول التطبيق يطلب منك شراء باقي الدروس.
Searching...

اضغط للاشتراك