متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب رياضية » NBA LIVE: 勁爆美國職籃 APK
 NBA LIVE: 勁爆美國職籃 APK icon

NBA LIVE: 勁爆美國職籃 APK

0 votes, 9.4/

5

0$ العاب رياضية

4.0.3 and up

NBA LIVE: 勁爆美國職籃 APK

تنزيل NBA LIVE: 勁爆美國職籃 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الدوري الاميركي للمحترفين لايف آسيا

اختيار المسار الخاص بك إلى العظمة في الموسم الجديد من EA SPORTS NBA LIVE. بناء فريق الخاص بك ، تهيمن على المعارضين ، زيادة مندوب ترقية اللاعبين السيطرة على الطريق والتواصل مع الدوري الاميركي للمحترفين في الأحداث الحية. التقاط الضوء وخلق إرث في العالم الأكثر تحميل لعبة كرة السلة.

الرصاص على رأس فرقة
خلق في نهاية المطاف قائمة كما يمكنك ترقية اللاعبين المطر الدلاء ، و ترتفع صفوف في الدوري الاميركي للمحترفين. مع الكيمياء ، اختر المباراة اللاعبين التي مرآة المدرب الفعل ، مما يتيح لك التركيز على إطلاق النار, دفاع, تشغيل والبندقية نمط أكثر للحصول على يعزز رفع مستوى اللعبة. الحصول على فريقك في المنطقة أن تصبح أفضل في الدوري فرقة.

كسب الخاص بك REP
ضرب المعارضين في الرأس إلى الرأس المباريات و البطولات لكسب النائب استخدامه لكسب حزم خاصة أو رتبة أعلى اللاعبين إلى أقصى مستوى الأداء. أعلى اللاعبين مستويات أفضل وأنها سوف تلعب على المحكمة. قواعد استراتيجية في هذه المعركة.

خاصة الطريق
لا أرباع. لا النار على مدار الساعة. لا توجد قواعد. رئيس الطلق الطريق وبناء تشكيلة كلاسيكية للاعبين التنافس ضد الآخرين الدوري الاميركي للمحترفين الأساطير و تثبت نفسك على المحاكم حيث المخلصين ballers. من بروكلين إلى شيكاغو إلى شاطئ فينيسيا ، تجربة يشعر مختلفة وفريدة من نوعها الأحداث التي تحافظ على حصص عالية و يفوز المتداول.

والتنافس في الأحداث الحية
الاتصال الاميركي للمحترفين طوال العام مع التحديات اليومية التي تبقى لكم تمطر الدلاء على الطريق إلى الأعلى. نقاط المكافآت لا يصدق في الحياة الحقيقية مناظرة وكسر الكاحلين في المواسم أو من الرأس إلى الرأس الوضعية مع الأصدقاء والأعداء. تصبح طوق سيد كل يوم.

هذا التطبيق: يتطلب اتصال مستمر بالإنترنت (قد يتم تطبيق رسوم الشبكة) ؛ يتطلب قبول عصام سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط ، ابتكر والترخيص ؛ تشمل الإعلانات في اللعبة بجمع البيانات من خلال تحليلات طرف ثالث التكنولوجيا (انظر سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط للحصول على التفاصيل) ؛ يحتوي على وصلات مباشرة إلى شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي المخصصة للجمهور أكثر من 13

*Facebook تسجيل الدخول المطلوبة. يجب أن تكون 13 سنة أو أكثر.

تحميل NBA LIVE: 勁爆美國職籃 APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-05-23

مرحبا ballers!
لقد حققنا بعض التحسينات لجعل الدوري الاميركي للمحترفين لايف أفضل.
بالإضافة إلى بعض إضافية القرص وإصلاحات.
شكرا على اللعب!

Get it on:
Get  NBA LIVE: 勁爆美國職籃 APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك