متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الاخبار والمجلات » News Republic – أخبار عاجلة APK
 News Republic – أخبار عاجلة APK icon

News Republic – أخبار عاجلة APK

0 votes, 8.4/

5

0$ تطبيقات الاخبار والمجلات

4.0.3 and up

News Republic – أخبار عاجلة APK

تنزيل News Republic – أخبار عاجلة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف أنباء الجمهورية

⚽كبيرة أحدث و أهم كأس العالم 2018 أخبار الرياضة هنا في جمهورية الأخبار الآن.⚽كبيرة

على إكمال ما يصل إلى لحظة الأخبار العاجلة اليومية تغطية الأخبار من أكثر من 2500 مرخص بالكامل و وثقت مصادر الأخبار وطنيا و عالميا. تخصيص بسهولة و شخصية تعطيك ما كنت مهتما في.

الحصول على أحدث عناوين الأخبار, أخبار العالم, عناوين الصحف الدولية ، والمالية العالمية, الرياضة, NFL, تسلية, السياسة, تكنولوجيا, أخبار المشاهير – أكثر من 1 مليون شخصية المواضيع بسرعة البرق, تصميم واجهة المواد.

• سريعة لإعداد والوصول: لا مزيد من اقتطاع آر إس إس – ونحن نقدم لكم مقالات كاملة مع النص والصور والفيديو داخل التطبيقات من وثق بنا, الأخبار المحلية والعالمية مصادر من نيويورك إلى سان فرانسيسكو إلى نيو دلهي و طوكيو.
• الذكية: أنباء الجمهورية يتعلم كما يمكنك قراءة لدينا التكنولوجيا شخصيتك خبرة الأخبار تلقائيا.
• ديلي نيوز دايجست: شخصية الأخبار هي الأخبار العاجلة اليومية و العناوين الإعلامية التي بنيت حول المصالح الخاصة بك.
• خدمة RSS: إضافة عناوين مخصصة من خلاصات الأخبار RSS المفضل لديك.
• تتجه الأخبار: الحفاظ على نفسك محدثة مع الأكثر شعبية تتجه مقالات و مواضيع لحظة.
• شخصية: الاختيار من بين أكثر من 1 مليون المواضيع الشاشة الرئيسية المخصصة والأخبار الخبرة.
• الجماهير الرياضية نفرح: مواكبة أحدث أخبار اليوم على كرة القدم, الدوري الاميركي للمحترفين, MLB, NHL, العالمي الدولي لكرة القدم ، ناسكار ، الفورمولا 1 ، للدراجات النارية الخبر والرأي.
• الأخبار الفيديو: بسرعة البرق الفيديو نوسفيد الأمثل في التطبيق بما في ذلك أحدث كسر الدولية, التمويل, الوطنية, العالمي, التكنولوجيا والترفيه أخبار العالم. أخبار مميزة الشركاء سي بي اس نيوز ، رويترز ، بلومبيرغ ، الكوارتز ، هوف بوست “الجارديان” Associated Press, سان فرانسيسكو كرونيكل ، لوس أنجلوس تايمز والصحف المحلية فضلا عن العديد من أكثر تغطي وطنية, الأخبار العالمية, والأعمال التجارية, الرياضية, NFL, تسلية, أخبار التكنولوجيا, أخبار علمية, أخبار المشاهير, المالية, الصحة وغيرها الكثير.
• إنشاء الخاصة بك الأخبار الشخصية واستخدامها عبر أجهزة متعددة مع حساب مجاني, تسجيل الدخول مع Facebook, Google+ أو البريد الإلكتروني.
• الوصول دون اتصال – قراءة الأخبار الخاص بك نوسفيد بينما حاليا عندما كنت خارج التغطية. حفظ المواد للقراءة في وقت لاحق ، حتى العرف آر إس إس يمكن قراءتها حاليا. مشاركة عبر جميع التطبيقات المفضلة لديك.

تحميل News Republic – أخبار عاجلة APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  News Republic – أخبار عاجلة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك