متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الادوات » Open Mic+ ل Google Now APK
 Open Mic+ ل Google Now APK icon

Open Mic+ ل Google Now APK

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات الادوات

4.0.3 and up

Open Mic+ ل Google Now APK

تنزيل Open Mic+ ل Google Now APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف مفتوحة هيئة التصنيع العسكري+ Google الآن

بسبب MIT الإرهاق لي, هذا التطبيق لن تكون مدعومة لي 🙁 شكرا للجميع على كل الدعم ، وآمل أن أعود إلى هذا بعض يوم.

كما ظهرت على الكمبيوتر الكفي ، يفهكر ، SlashGear المجتمع الروبوت, الروبوت عناوين الحياة الروبوت الهاتف الساحة, الروبوت تدور ، dotTech, AndroidInt ليل, وأكثر من ذلك!

جوجل الآن في كل مكان.

مع هيئة التصنيع العسكري+ Google الآن الوصول إلى كافة الأوامر من أي مكان على الهاتف أثناء القيادة ، أو حين بعيدا عن هاتفك! ببساطة أقول “حسنا جوجل” ، موجة يدك ، أو هز هاتفك. الشاشة على الشاشة قبالة جوجل الآن سوف تكون على استعداد للاستماع.

ماذا يعني هذا ؟
جوجل الآن يصبح أكثر التخاطب وبعد البحث فقط أقول حسنا جوجل لبدء واحدة جديدة. وحتى الحصول على أفضل الإجابات على الأسئلة الخاصة بك في حين الخاص بك مقيدة اليدين ، أو عندما كنت على الأريكة أو في السيارة.

غدا ميزات اليوم
الجميع يتحدث عن الجديد Touchless الضوابط الميزات موتو X, ولكن الآن أي هاتف يعمل بنظام التشغيل جيلي بين أو أعلى يمكن أن يكون نفس التجربة.

سلس
مفتوحة هيئة التصنيع العسكري+ سيتم تشغيل في الخلفية يمكن تكوين لبدء في التمهيد بحيث يصبح حقا جزء من الهاتف.

التكامل تاسكر
حقا أتمتة الجهاز الخاص بك من خلال الجمع بين لا نهاية لها قائمة الأوامر من تاسكر مع سهولة الوصول مفتوحة هيئة التصنيع العسكري!

تغيير العبارة الساخنة الخاصة بك
مع هيئة التصنيع العسكري+ كنت لا تقتصر على “حسنا جوجل”. تعيش خارج الخاص بك الخيال العلمي الأوهام ، ودعم فريقك المفضل و أشعر رهيبة مع السيطرة الكاملة على الهاتف.

ما هو مختلف في النسخة التبرع
مرحبا, اسمي ريان سينانياكي و أنا صغير لا يزال في المدرسة الثانوية. وكذلك مقدار الوقت كنت قد قضيت على هذا المشروع ينمو إلى أكثر من 1000 ساعة, ولست بحاجة لتبرير أفضل الوقت كنت تنفق على التنمية. نسخة مجانية لا تكون متعثرة و سوف تستمر في تلقي الأداء إصلاحات الشوائب/بطارية التحسينات ، ولكن من الآن فصاعدا سيتم إضافة ميزات جديدة إلى الإصدار التبرع.

عن طريق تحميل هذا التطبيق فإنك توافق على سياسة الخصوصية مرتبطة أدناه

مفتوحة هيئة التصنيع العسكري+ في التنمية النشطة ، منخفضة استعراض السوق لا يساعد! يرجى الضغط على زر الدعم في التطبيق.

المطور: Ryan سينانياكي
تصميم/رسومات المساعدة: أدريانو Loiacono
المترجمين: باولو كالفو (تراث الإسبانية), ديفيد مارغولين (تراث الإسبانية) ، كريستيان ماير (الألمانية) ، Chiko ديل Maiz (الفرنسية), Y. Demers (الفرنسية) ، ASHURiCAN iDe (الفرنسية) ، جان Kučera (سلوفاكيا), بيلي تشو (الصينية) ، جون لارسون (السويدية), Mohamed H. (العربية), أدريانو Loiacono (الإيطالية) ، آرثر Tretuhin (الروسية) ، Julijan نيكوليتش (الصربية) ، محمد أن ايكينجي (التركية) ، خيرت-Jan Anema (الهولندية) ، مكسيم van Loo (الهولندية) ، Soedhier Bansidhar (الهولندية) ، Jorim Tielemans (الهولندية) ، Jaakko Salminen (الفنلندية)

تحميل Open Mic+ ل Google Now APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2015-11-13

5.5:
- إصلاح الأعطال
- تحسينات على مستوى الاستقرار
- إصلاحات الشوائب
- تحسينات
- تحسين دقة التعرف على الكلام المحرك

Get it on:
Get  Open Mic+ ل Google Now APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك