متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الادوات » Owl Cleaner – منظف ملفات غير مهمة و معزز السرعة
 Owl Cleaner – منظف ملفات غير مهمة و معزز السرعة icon

Owl Cleaner – منظف ملفات غير مهمة و معزز السرعة

0 votes, 6.7/

5

0$ تطبيقات الادوات

4.0.3 and up

Owl Cleaner – منظف ملفات غير مهمة و معزز السرعة

تنزيل Owl Cleaner – منظف ملفات غير مهمة و معزز السرعة للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف البومة نظافة

قوية السرعة cleaner pro, الهاتف الداعم سرعة, سيد نظافة وحدة المعالجة المركزية برودة ، البومه النظيف هو أفضل السريعة وسرعة clean master pro لتنظيف القمامة و مخابئ إزالة الملفات المتبقية ، وزيادة المحمول وإيقاف التطبيقات المحموم. تحميل البومة نظافة فائقة السرعة نظافة ماستر clean master pro مجانا على Google Play.

البومة نظافة نظيف سيد, فائقة السرعة الأنظف برو هو حر ولكن العشوائي قوية و الكاش الأنظف ، سوبر الداعم سرعة وحدة المعالجة المركزية برودة الروبوت الهاتف.فإنه يساعد على تنظيف القمامة و مخابئ إزالة الملفات المتبقية ، وتعزيز الهاتف المحمول وإيقاف التطبيقات المحموم. تحميل البومة نظافة فائقة السرعة سيد نظافة, على Google play مجانا.

ما البومة النظيف يمكن القيام به بالنسبة لك:
? نظافة غير المرغوب فيه & clean master Pro & فائقة السرعة نظافة – تنظيف ومسح ذاكرة التخزين المؤقت وغير المرغوب فيه من أجل تطبيقات أخرى مثل Facebook, Twitter, Youtube, Messenger, WhatsApp, جوجل و Instagram و حتى على الروبوت الهاتف.
? الهاتف المحمول الداعم & speed booster & game booster – جعل الهاتف الخاص بك أسرع و أكثر سلاسة.
? وحدة المعالجة المركزية برودة آند رصد وحدة المعالجة المركزية – يبرد حرارة الهاتف وإيقاف التطبيقات المحموم.

أبرز كلنر سيد حر:

? نظيفة ومسح ذاكرة التخزين المؤقت
? تحديد وإزالة غير المرغوب فيه, APK, و الملفات المتبقية
? تحديد أعداد غير معروفة في الوقت الحقيقي
? مجانا مساحة الذاكرة و تحسين مساحة التخزين
? أخف وأسرع وأكثر سلاسة
? دفعة لك الهاتف ، أبق الهاتف يعمل بشكل أسرع ، وزيادة المحمول وتجنب الهاتف متخلفة
? رصد يبرد حرارة الهاتف في ثانية وحدة المعالجة المركزية برودة

المهام الرئيسية:

? التنظيف غير المرغوب فيه & ذاكرة التخزين المؤقت والملفات المتبقية
كما هاتف نظافة, تنظيف ماجستير برو الطاقة الأنظف ، البومه النظيف يساعد على مسح الملفات المتبقية, غير المرغوب فيه و التطبيق مخابئ التي تحتل تخزين الهاتف الخاص بك. أنها مريحة جدا لتحرير مساحة التخزين و الحفاظ على الهاتف الخاص بك نظيفة مع واحد فقط انقر فوق.

? الكاش الأنظف
البومة cleaner – speed نظافة & clean master مجانا, يساعد على تنظيف بقايا ذاكرة التخزين المؤقت وملفات النظام غالبا ما تترك طريق إلغاء تثبيت التطبيقات أن مساحة الذاكرة و مساحة تخزين الهاتف.
? غير المرغوب فيه مزيل
مسح وإزالة الملفات غير المرغوب فيه بما في ذلك نظام التطبيق مخابئ. نظيفة وواضحة غير المرغوب فيه و تحرير ذاكرة الوصول العشوائي. محو غير المرغوب فيه, التخلص من القمامة, إزالة التطبيقات سيد نظافة التطبيق. تنظيف السفن الشراعية التي خلفتها التطبيقات الأخرى مثل Twitter, Facebook, Messenger,Instagram Apus booster و “يوتيوب”.
? المتبقية مزيل ملف
المسح الضوئي, تحليل, تنظيف وإزالة ذاكرة التخزين المؤقت والملفات المتبقية إلى الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي بطاقة SD مساحة التخزين.
? محسن الذاكرة
البومة النظيف ، كما فائقة السرعة النظيف ، يمكن التخلص من bloatware ، وتنظيف ومسح الملفات غير المرغوب فيه التي تضيع مساحة الذاكرة والتوفيق أداء الجهاز في ثوان. تحسين ذاكرة الجوال في سرعة فائقة. الحد من فوضى و استعادة ذاكرة تخزين الصور والفيديو والتطبيقات.

? زيادة السرعة
البومة Cleaner, مثل الهاتف المحمول الداعم مثل Apus Booster و الداعم سرعة ، هو أيضا كبير الهاتف المحمول الداعم. فإنه يساعد على تحسين الذاكرة, ذاكرة الرام وتسريع الهاتف الخاص بك عن طريق إغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية.

? تبريد وحدة المعالجة المركزية
البومة نظافة يعمل على منع الهاتف الخاص بك من الانهاك. فإنه يحتفظ رصد التغيرات في درجات الحرارة في كل وقت. و عندما وحدة المعالجة المركزية محموما, يمكنك يبرد حرارة الهاتف خلال الاستفادة من وحدة المعالجة المركزية التبريد زر. تطبيقات أدى إلى ارتفاع درجة الحرارة سوف تكون مغلقة على الفور.

ردود الفعل الخاص بك هو من أهمية كبيرة و سوف تكون ذات قيمة عالية. إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات لا تترددوا في الاتصال بنا عبر HuoCow@gmail.com.

تحميل Owl Cleaner – منظف ملفات غير مهمة و معزز السرعة للاندرويد برابط سريع



البومة نظافة 2.0.9 التحديث

2018-08-08

• البق الثابتة
• تجربة المستخدم الأمثل

Get it on:
Get  Owl Cleaner – منظف ملفات غير مهمة و معزز السرعة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك