متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب رياضية » Perfect Kick – كرة القدم APK
 Perfect Kick – كرة القدم APK icon

Perfect Kick – كرة القدم APK

0 votes, 9.2/

5

0$ العاب رياضية

4.0.3 and up

Perfect Kick – كرة القدم APK

تنزيل Perfect Kick – كرة القدم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Perfect Kick

Google Play هو كرنفال احتفالي التحديثات كنت لا يمكن أن تقاوم
Google Play هو أفضل من 2015 لعبة Perfect Kick هي الأولى في العالم في الوقت الحقيقي متعددة ركلة جزاء لعبة كرة القدم! السيطرة على جميع الترجيح مباريات مع نفض الغبار من إصبع واحد. كما كيكر وحارس ، اسحب لجعل أهداف رائعة و يحفظ! اللعب مجانا في غير محدودة بطل التحديات ضد المعارضين من جميع أنحاء العالم. كسب المكافآت غنية كل أسبوع.

PK الآن تحتفل الموسم الكروي الجديد و كأس الاتحاد الأوروبي مع إضافة الرسمية بنفيكا F. C. القمصان والشارات إلى متجر اللعبة. جرب لعبة رياضية في المرتبة رقم واحد في 36 دولة و أعلى 5 في آخر 87 بلدا ، مع ما مجموعه 13 مليون التنزيلات!

اللعبة الغنية تجربة
الذهاب وجها لوجه مع الأصدقاء واللاعبين من جميع أنحاء العالم في 3 طرق لعبة: بطل الدوري ، سوبر ستار التحدي و البطولة الكلاسيكية (الترتيب العالمي مخطط تمكين). 3D الرسومات الرائعة تجلب إلى الحياة الملعب, المشجعين, و نجوم كرة القدم تماما تجربة غامرة من مشهد لعبة الطاقة. اللعبة الفيزياء المتقدمة محرك اللعبة يمنحك أعلى مستوى من التحكم بدقة بالغة عندما تذهب إلى النتيجة.

بناء فريق مثالي
جعل فريق الأحلام. قيادة النادي الأبطال إلى نهائيات كأس العالم والصعود إلى أعلى الرتب مع التدريب و البنود الخاصة التي تزيد من اللاعبين خفة الحركة والقوة. فستان لإقناع الخاص بك المواجهة مع المعارضين من خلال الاستفادة من أعماق متنوعة من خيارات التخصيص بما في ذلك العرف الزي المدرسي والأحذية والقفازات و تعبيرات الوجه.

المشجعين الصفحة: www.facebook.com/Gamegou

تحميل Perfect Kick – كرة القدم APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-16

إصلاح بعض المشكلات المعروفة.

Get it on:
Get  Perfect Kick – كرة القدم APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك