متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصور والتصوير » PicsArt Photo Studio مجانًا APK
 PicsArt Photo Studio مجانًا APK icon

PicsArt Photo Studio مجانًا APK

0 votes, 9.2/

5

0$ تطبيقات الصور والتصوير

4.0.3 and up

PicsArt Photo Studio مجانًا APK

تنزيل PicsArt Photo Studio مجانًا APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف PicsArt استوديو الصور 100% مجانا

500 مليون يثبت قوية ، PicsArt #1 محرر الصور pic collage maker على الهاتف المحمول. تحميل PicsArt والاستمتاع لدينا أدوات, الآثار, صانع الكولاج, كاميرا, مجانا فنية مكتبة الملايين من المستخدم إنشاء ملصقات لدينا أدوات الرسم. PicsArt هو كل شيء عن جعل الصور رهيبة و يلهون قبل التعديل-تعديل الصور في كليات رهيبة و الميمات.

مع صانع الكولاج, أدوات الرسم, محرر الصور, الكاميرا وأكثر من ذلك ، PicsArt هو الكل في واحد جناح الإبداعية. وأنها حرة.

وتظهر قبالة الخاص بك رهيبة التعديلات على Instagram مع #picsart سوف ميزة المفضلة لدينا منها!

صانع الكولاج و شبكات
PicsArt هو صانع الكولاج يوفر 100s من قوالب مجانية, PicsArt المجتمع التحميلات 1000s من صور جديدة كل يوم التي يمكن استخدامها في الخلفيات. PicsArt يتيح لك جعل نمط الشبكة كليات الموافقة المسبقة عن علم, قالب الفن التصويري حرة الترتيب الفن التصويري. إذا كنت تبحث عن وسيلة سهلة لجعل الكولاج كبير, لدينا لكم المشمولة.

محرر الصور
مع 1000s من ميزات مذهلة ، PicsArt هو محرر الصور يحتوي على كل ما تحتاج إلى جعل كل صورة رهيبة. وهو يشمل أدوات لإنشاء القواطع, المحاصيل, تمتد, استنساخ, إضافة النص وتعديل المنحنيات. كما يحتوي على مكتبة كاملة من الصورة الفنية المرشحات (بما في ذلك HDR), إطارات, خلفيات, الحدود, الشرح وأكثر من ذلك. جميع أدوات فرشاة وضع صقل و تطبيق انتقائي على مجرد جزء من الصور الخاصة بك. PicsArt يوفر 100s من الخطوط إضافة نص إلى الصور الخاصة بك وجعل القاتل تراكب النص. PicsArt يوفر أيضا تتطور بسرعة مجموعة من منظمة العفو الدولية التي تعمل بالطاقة الآثار.

PicsArt هو أيضا تذهب بك إلى لصنع رهيبة التعرض مزدوجة التعديلات صور. يمكنك جعل مزدوجة التعرض باستخدام طبقات قابل للتعديل مع الشفافية. يمكنك أيضا إنشاء الميمات من خلال تطبيق النص على الحرة تحرير الصور والصور من الأصدقاء أو الصور الخاصة بك.

ملصقات الحرة ، CLIPART & صانع ملصقا
PicsArt هو انقطاع (مقص) أداة تمكنك من جعل حصة ملصقات مخصصة للجميع لاستخدام. على PicsArt المجتمع قد خلق الملايين من حرة مخصصة ملصقات فنية. انهم خلق أكثر كل يوم و هم كل لقمة سائغة بالنسبة لك لاستخدامها في التراسل و التعديل — مجانا.

الرسم & الكاميرا
PicsArt رسم يتضمن تخصيص فرش طبقات المهنية أدوات الرسم. بالإضافة إلى ذلك, PicsArt الكاميرا تمكنك من التقاط الصور مع الآثار الحية و هو الذهاب إلى صانع ملصقا. نعم ، يمكنك إنشاء ملصقات مباشرة من الكاميرا يلتقط — انها بهذه السهولة!

الصورة ريمكس مجانا تعديل الصور
نحن *اختراع* صورة التعديل على الهاتف المحمول! هذا يعني أنك يمكن أن تأخذ أي صورة-تعديل في PicsArt ، إضافة لمسة شخصية خاصة بك عن طريق تحرير ومن ثم مشاركتها مرة أخرى إلى PicsArt المجتمع.

تحرير مع الأصدقاء – ريمكس الدردشة!
PicsArt هو ريمكس دردشة طريقة جديدة كاملة إلى تحرير مع أصدقائك وجعل الصور رهيبة. مشاركة الصور 1:1 أو مع مجموعة دردشة ، حيث أنت وأصدقائك يمكن أن تفعل سريعة يعدل معا.

والمسابقات الإبداعية و الصورة التحديات
PicsArt صورة التحديات و المسابقات هي طريقة سهلة وممتعة لتعلم تحرير جديدة الحيل. التحديات اليومية هي وسيلة شعبية للعثور على الإلهام من كل يوم ، حيث للمستخدمين تحميل آلاف الصور المدهشة الكليات و التعديلات. أنت بالتأكيد لا تريد أن تفوت عليها.

PicsArt يوفر كل هذه الأدوات الإبداعية مجانا, ويجعلها سهلة وممتعة لجعل الصور رهيبة. تثبيته الآن!

تحميل PicsArt Photo Studio مجانًا APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-02

لدينا منظمة العفو الدولية الجديدة التي تعمل بالطاقة صورة الاختيار تلقائيا بالكشف عن ويختار الناس في الصور ، حتى تتمكن من تغيير خلفية الصور و تحويل الناس إلى ملصقات حرفيا مع بنقرة واحدة. لدينا تصميم شرح الميزة يجعل من السهل سوبر إضافة فقاعات الكلام على تعديلاتك!

Get it on:
Get  PicsArt Photo Studio مجانًا APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك