متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الاتصال » Showcaller – إظهار رقم المتصل وحظر الأرقام APK
 Showcaller – إظهار رقم المتصل وحظر الأرقام APK icon

Showcaller – إظهار رقم المتصل وحظر الأرقام APK

0 votes, 9.2/

5

0$ تطبيقات الاتصال

4.0.3 and up

Showcaller – إظهار رقم المتصل وحظر الأرقام APK

تنزيل Showcaller – إظهار رقم المتصل وحظر الأرقام APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Showcaller – هوية المتصل, Call Blocker و تعقب

Showcaller المتخصصة في التعرف على المجهول (رقم المتصل وهمية) المكالمات الواردة و تجنب البريد المزعج, احتيال, التسويق عبر الهاتف و robocalls. قوية المحمول تعقب رقم الهاتف, حظر المكالمات, رقم الهاتف المسجل السريع رقم الكتاب ، بحث رقم الهاتف و تسجيل المكالمة. أكثر من 20 مليون شخص تثق به!
★فقط 4MB ؛ سريعة وآمنة الذكية★
★هوية المتصل العمل حتى حاليا★

هو الأكثر دقة و سهلة الاستخدام المتصل التطبيق يمكن أن تساعدك على الفور تحديد المكالمات الواردة(من دعا لي) ليس في قائمة الاتصال الخاصة بك. Showcaller تحديد أكثر من المجهول المكالمات(caller id faker) عرض مفصل true Caller ID معلومات على مكالمة واردة ، حتى تتمكن من رؤية أسماء وصور الناس من هو الدعوة.

Showcaller يمكن أن تساعدك على تحديد رقم المتصل وهمية المكالمات معرفة من هو الدعوة مع True Caller ID معلومات بلوك رقم وقف البريد المزعج و الاتصالات الهاتفية. هو مدعوم من قبل قاعدة بيانات من مليار أرقام الهاتف و الملايين من سعيد Showcaller المستخدمين الذين يعتمدون على التطبيق يوميا.

لماذا يجب عليك أن تختار Showcaller?
• هوية المتصل – رقم الهاتف وظيفة البحث يظهر لك رقم المتصل و رقم الهاتف الموقع. مرة واحدة في النتيجة ، يمكنك إضافته مباشرة إلى دفتر الهاتف الخاص بك ورقم الكتاب. معرفة من اتصل اتصل موقع, الاسم, الناقل. تصفح عدد الكلمات ويستعرض المستخدم يمكن أن تساعدك على الحصول على أكثر عدد من التفاصيل.

• Call Blocker – منع عدد من الاطر المعروفة أو المتصلين غير المرغوب فيها. يوفر التطبيق أيضا تقارير البريد المزعج أثناء المكالمات الواردة من المجهول خاصة الأرقام التي يمكن أن تستخدم لمنع المكالمات. نقول وداعا التسويق عبر الهاتف, احتيال, الاحتيال, مبيعات, الإعلانات, التحرش وأكثر!

• طالب الذكية – سريع T9 البحث في آخر المكالمات و الاتصالات, استبدال الأسهم النظام الافتراضي الدعوة مجانية التطبيق ، وجلب تجربة الاتصال الخاصة بك إلى المستوى التالي! إجراء مكالمة هاتفية أكثر بسلاسة وذكاء.

• تعقب الهاتف – أفضل تعقب رقم الجوال ورقم الهاتف الباحث. كل رقم هاتف عمليات البحث ضمن البحث الذكية يتم تخزينها. إجراء رقم الهاتف عكس البحث على مكالمة واردة ونسخ عددا في أي مكان (مثل الويب أو تطبيقات)لمعرفة من الذي ينتمي إلى (عنوان البحث). أقوى رقم الهاتف بحث في Showcaller.

• اتصالات سريعة – سهولة الوصول إلى الخاص بك في الآونة الأخيرة أو في كثير من الأحيان اتصالات اتصل أو أرسل لهم, وهذا يجعل الاتصال الخاصة بك سريعة وبسيطة. يمكنك أيضا إضافة أو تعديل عدد الكتاب بسهولة كما تريد.

• حاليا قاعدة البيانات (البرق الهوية) – السريع رقم الهاتف بحث حاليا إمكانية الوصول. تحديد و إظهار رقم المتصل بدون شبكة(هوية المتصل العمل حتى دون اتصال)

• أرقام التقرير – تقرير البريد المزعج أرقام ترك تعليق على إنشاء شبكة اتصالات موثوقة. مساعدة المستخدمين على تجنب البريد المزعج, الحيل الاتصالات الهاتفية.

• استدعاء مسجل صوت قوي أتو تسجيل المكالمة. تثبيت Showcaller للحصول على أفضل تسجيل التطبيق في نفس الوقت! تسجيل أي صادرة وواردة واضحة جودة HD تسجيل المكالمات. تمكين/تعطيل تسجيل المكالمات لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. تقرير و تحميل المزعج استدعاء التسجيلات تساعد المستخدمين الآخرين.

• سهلة الاستخدام – سريع في التحميل (فقط 4MB), سهلة الإعداد ، فإنه يحتاج إلى مساحة صغيرة جدا لتشغيل سريعة وموثوق بها للغاية.

Showcaller هو خالية تماما التطبيق رقم المتصل. إذا كنت تتمتع ذلك, لا تتردد في معدل وفقا لذلك. تبدأ حماية الاتصال الهاتف الخاص بك الآن و تمتع بقضاء الدعوة الخبرة.

Showcaller يعمل كبيرة في جميع البلدان وخاصة الهند, اندونيسيا, الولايات المتحدة الأمريكية, المملكة المتحدة, المملكة العربية السعودية, البرازيل, العراق, إسرائيل, نيجيريا وغيرها.

Showcaller يدعم حاليا: الروبوت 3.0 الروبوت 8.0. تماما دعم الروبوت 8.0 الآن!

لا تتردد في الانضمام في Showcaller والتمتع الأكثر دقة في خدمة معرف المتصل, أراهن Showcaller لالروبوت بالتأكيد يستحق الوقت والجهد.

من فضلك لا تعطينا معدل سيئة إذا كنت قد واجهت أي مشكلة. ملاحظاتك دائما يبقى لنا تحسين مع المزيد والمزيد من الميزات الرائعة.

المجتمع
مرحبا المستخدمين ! يرجى اتباع لنا: Facebook الصفحة: facebook.com/showcallerinc
التحية على جوجل+: https://plus.google.com/communities/107933030882773236025

تحميل Showcaller – إظهار رقم المتصل وحظر الأرقام APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-08-17

- منح إعلام إذن الوصول إلى إجراء مكالمة مانع من العمل بشكل صحيح على الروبوت 8.0.
- قوية دون اتصال قاعدة البيانات. المتصل العمل حتى متواجد حاليا!
- تحسين تسجيل الأداء.
- T9 طالب الذكية(فقط دعم اللغة الإنجليزية الآن)
- إعدادات إضافية حول النوافذ المنبثقة(pop-up من ويندوز حجم وموضع لتجنب التداخل مع الرد على كل المكالمات)
- إضافة تسجيل المكالمات وظيفة(يتطلب منك أن تعطي Showcaller إذن ميكروفون)
- البق الثابتة

Get it on:
Get Showcaller – إظهار رقم المتصل وحظر الأرقام APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك