متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات نمط الحياة » Single Parents Mingle – يؤرخ مع الأمهات والآباء
 Single Parents Mingle –   يؤرخ مع الأمهات والآباء icon

Single Parents Mingle – يؤرخ مع الأمهات والآباء

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات نمط الحياة

4.0.3 and up

Single Parents Mingle – يؤرخ مع الأمهات والآباء

تنزيل Single Parents Mingle – يؤرخ مع الأمهات والآباء للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الظهور – الآباء واحد التعارف والدردشة

الآباء واحد الاختلاط يوفر بيئة ممتعة وآمنة أن يعرض الآباء واحدة إلى أخرى مثل التفكير الأفراد. يجري أحد الوالدين صعبة ، والتي يرجع تاريخها في حين أن تربية الأطفال يجعل حتى أكثر تحديا. نحن نحاول أن نجعل تجربة التعارف أسهل عن طريق توفير التطبيق مع الآلاف من الآباء واحد مثلك! لدينا شخص لك ما إذا كان شخص ما الدردشة مع, التعرف على أشخاص جدد وتكوين صداقات جديدة ، تاريخ ونأمل تعزيز علاقة ذات معنى أو الزواج.

هذا المجتمع الاجتماعية و التي يرجع تاريخها التطبيق يوفر تجربة رائعة مع ملفات الفيديو وغرف الدردشة الوسم نظام الملف, وأكثر من ذلك بكثير! الآباء واحد الاختلاط يعطي الكبار مع الأطفال فرصة ثانية إلى العثور على شخص يمكن الاتصال مع العثور على تاريخ يجتمع الناس أن تصبح العلاقة أو رفيق… تماما مثل بقية العالم التي يرجع تاريخها.

الآباء واحد الاختلاط يركز على المستخدمين مع الاطفال. ربما كنت فضت مع شريك على المدى الطويل ، طلقت أو الحب قد مرت على. ربما لم تكن قد وجدت الشخص ليصبح شريك كبير لرفع أطفالك. مهما كانت حياتك قصة دعونا مساعدتك في العثور على شخص مميز, من التمور إلى علاقات جدية.

مهمتنا هي مساعدتك في العثور على نوع العلاقة التي كنت تبحث عن.

ما يجعل الآباء واحد الاختلاط فريدة من نوعها هو: هل يمكن أن يجتمع الناس مباشرة من خلال مشاهدة أشرطة الفيديو. اجتماع الناس الجديدة ، مما يجعل الأصدقاء من خلال التنشئة الاجتماعية ، وحتى تعود لم يكن هذا المرح!

لا أشعر ابحث في الصور أو مقاطع الفيديو من الأشخاص العزاب ؟ ثم hangout في غرف الدردشة ورسالة الناس في مكان قريب أو في أي مكان آخر على الفور. الدردشة مع الناس المحليين أو الانضمام إلى عالم الدردشة غرفة الدردشة مع الناس من جميع أنحاء العالم. نحن أيضا نقدم لكم أحدث ميزة الدردشة فلاش. مع فلاش الدردشة, يمكنك إرسال الصور أو مقاطع الفيديو أو حتى مقاطع الصوت التي سيتم حذف نفسه إلى الأبد بعد تعيين جهاز ضبط الوقت. انها حقا متعة وباردة الميزة.

الحب للقاء أشخاص جدد وتكوين صداقات أو العثور على تاريخ hangout مع الليلة ؟ فإنه من السهل! يمكنك أن تبدأ من خلال رؤية مقاطع الفيديو من العزاب و عندما تحب شخص ما, فقط انقر فوق القلب. إذا كان يحلو لك مرة أخرى, سوف نقوم بتوصيل كلا منكم. أريد مساعدة في كسر الجليد ؟ ترسل لهم “مرحبا”! يمكنك إرسال عدد غير محدود من الرسائل ومقاطع الفيديو والصور إلى بعضها البعض. العثور على تاريخ اجتماع أصدقاء جدد من خلال تاريخها لم تكن أبدا سهلة جدا. وأفضل من ذلك كله, أنه مجاني!

لدينا الميزات ؟
– المجموعة الاجتماعية غرف الدردشة
– خاص البريد الوارد مع الصور, الفيديو و الصوت
– جعل المشجعين (الناس مثلك)
– أو الأصدقاء (الناس تريد العودة)
– فيديو و صور التشكيلات
– نظام العلامات في لمحات
– طريقة مجانية للتعرف على أصدقاء جدد

لماذا استخدام الآباء واحد اختلط ؟
– التعرف على أشخاص جدد
– صداقات جديدة محليا أو عالميا
– توليد المشجعين
– انظر مضحك و مثير أشرطة الفيديو من الناس
– المحلية ، غرف الدردشة ، دردشة العالم الغرفة, وغيرها الكثير

تحميل Single Parents Mingle – يؤرخ مع الأمهات والآباء للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  Single Parents Mingle –   يؤرخ مع الأمهات والآباء on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك