متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات تشغيل الفيديو والتعديل » SlidePlus – تصميم فيديو الصور مع اغاني APK
 SlidePlus – تصميم فيديو الصور مع اغاني APK icon

SlidePlus – تصميم فيديو الصور مع اغاني APK

0 votes, 9.2/

5

0$ تطبيقات تشغيل الفيديو والتعديل

4.0.3 and up

SlidePlus – تصميم فيديو الصور مع اغاني APK

تنزيل SlidePlus – تصميم فيديو الصور مع اغاني APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف SlidePlus: Free Photo Slideshow Maker+محرر الفيديو

تريد أن تجعل كبيرة تبحث فيديو من الصور/مقاطع الفيديو في دقائق ؟ (دعنا نقول عيد ميلاد سعيد فيديو, فيديو حب, عمل مقدمة فيديو…)

ثم نظر لا أكثر! بواسطة VivaVideo فريق, SlidePlus هو واحد من أفضل صور فيديو عرض الشرائح صناع يمكنك أن تجد. SlidePlus يتحول الصور/مقاطع الفيديو إلى صورة باردة فيديو عرض الشرائح مع الموسيقى الجميلة الآثار والتحولات! (صور فيديو/مصغرة الفيلم)!

لا تحرير الفيديو المعلم ؟ لا مشكلة! مع SlidePlus صانع الفيديو, لا تحتاج الرسمية تحرير الفيديو المهارات لجعل مذهلة عرض الشرائح الفيديو. مجرد اختيار صورك/مقاطع اختيار موضوع المفضلة لديك والموسيقى على SlidePlus في دقائق, سيكون لديك فلم صغير عليك أن تكون فخورة للمشاركة!

مع 100+ وضع الفيديو المواضيع للاختيار من بينها (ومازال العدد في تزايد!), يمكنك جعل أشرطة الفيديو كبيرة صورة عرض الشرائح مع الموسيقى للاحتفال أي مناسبات-أعياد الميلاد, حفلات الزفاف, الحب, المناسبات, والأعمال التجارية, الأطفال, أصدقاء, مدونة فيديو, إلخ.

كيفية استخدام SlidePlus?
فإنه من السهل!
1: اختيار الصور/مقاطع الفيديو من الهاتف
2: حدد الموضوع الذي تريد من SlidePlus
3: إضافة نص أو تغيير الموسيقى كما تريد
هذا هو! الآن يمكنك حفظ الصور الخاصة بك الفيديو الرائع 1080p/720p & حصة Instagram, Facebook, WhatsApp…

الميزات الرئيسية:

بنقرة واحدة سريعة تحرير الفيديو
SlidePlus صانع الفيديو يأخذ الراحة على رأس قائمة الأولويات في تحرير الفيديو. المواضيع في SlidePlus بالفعل كل التحولات والآثار التي بنيت في ، لذلك كل ما عليك القيام به هو إضافة الإعلام. يمكنك اختيار صور/مقاطع اختيار الموضوع المفضل لديك/الموسيقى ، ومن ثم يمكنك الحصول على ما كان يستغرق ساعات.

100+ المواضيع للاختيار من بينها
كل موضوع في SlidePlus محرر الفيديو هو تصميم رائع لدينا المصممين لجعل الفيديو الخاص بك عرض الشرائح تبدو برو. لدينا أكثر من 100 الموضوعات بالنسبة لك للاختيار من بينها ، يضم أي من المناسبات من حفلات الزفاف ، خطوات طفل, الحب, المناسبات, يسافر, الحيوانات الأليفة, عيد الأب, أن الأعمال… ونحن أيضا جعل التحديث المنتظم أو طبعة خاصة المواضيع لتلبية حاجة اضافية.

خلفية غنية قائمة الموسيقى
SlidePlus صورة الفيلم/الموسيقى صانع الفيديو مع أنواع مختلفة من الموسيقى الخلفية بحيث يمكنك دائما العثور على واحد الذي يناسب حاجتك عند إجراء صورة عرض الشرائح الفيديو. يمكنك أيضا إضافة الموسيقى إلى الفيديو من الهاتف الخاص بك.

الاقتصاص الذكية وتقليم صورة من الصور
استنادا إلى دقة التعرف على الوجه الخوارزمية ، SlidePlus تحرير الفيديو التطبيق يمكن أن المحاصيل/تقليم الصور الخاصة بك بذكاء تلقائيا للتأكد تتفتح البسمة تضيء في عرض الشرائح والفيديو/صور الفيلم.

قصيرة تحرير الفيديو
SlidePlus صورة صانع الفيلم يقدم قصيرة أدوات تحرير الفيديو لتلبية الاحتياجات الإضافية.حتى يمكنك كتم الصوت الأصلي من مقطع ، لذلك عرض الشرائح الفيديو يمكن أن تتطابق تماما مع الموسيقى الخلفية. آخر تحرير الفيديو الميزات: ترتيب الصور/مقاطع تحرير العناوين والصور المحاصيل ، الكولاج الفيديو…

حفظ و مشاركة ملفات الفيديو في أي وقت
يمكنك دائما حفظ الصور الخاصة بك عروض الشرائح/ميمي فيلم مجانا على SlidePlus! مشاركة الصور الخاصة بك والفيديو/ميني أفلام Instagram, WhatsApp, Facebook, Flipagram.

دعم Instagram و Facebook ألبومات
تسجيل الدخول مع Facebook أو Instagram حساب و تحرير الصور الخاصة بك وأشرطة الفيديو من Facebook أو Instagram الألبوم مباشرة.

SlidePlus مجانا عرض الشرائح تحرير الفيديو التطبيق ، ولكن لدينا في التطبيق مشتريات تقدم المزيد من الميزات للمحترفين ، مثل خصيصا المواضيع HD تصدير الفيديو و الصور تحد من التوسع لتوفير لكم أفضل فيديو تجربة القص.

الاتصال بنا: support@slideplus.tv
ردود الفعل الخاص بك هو موضع ترحيب وتقدير كبير.
Like us on Facebook:
https://www.facebook.com/slideplusapp/?fref=ts
Instagram: @SlidePlus
الوسم #SlidePlus للحصول على فرصة للحصول على ظهرت على Facebook و Instagram لإقناع العالم!

تحميل SlidePlus – تصميم فيديو الصور مع اغاني APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-08-15

V3.4.0 التحديثات:
★إضافة ميزة صنع الفيديو على كامل الشاشة مع موضوعات رائعة.
★علة ثابتة و تجربة محسنة.
الحصول على SlidePlus وخلق الخاصة بك جميلة أشرطة الفيديو الآن!
------------
شكرا لك على استخدام SlidePlus, إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات لا تتردد في الاتصال بنا: support@slideplus.tv

Get it on:
Get  SlidePlus – تصميم فيديو الصور مع اغاني APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك