متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الاركيد » Stirfry Stunts –الدببة الثلاثة APK
 Stirfry Stunts –الدببة الثلاثة APK icon

Stirfry Stunts –الدببة الثلاثة APK

0 votes, 4.9/

5

0$ العاب الاركيد

4.0.3 and up

Stirfry Stunts –الدببة الثلاثة APK

تنزيل Stirfry Stunts –الدببة الثلاثة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف StirFry المثيرة – نحن الدببة العارية

استخدام الثلج الدب رهيبة مهارات الطبخ لخدمة بعض الأطباق اللذيذة في Stirfry المثيرة!

هذا التطبيق هو متاح فقط باللغة الإنجليزية. لا تقلق. انها متعة فائقة و لا يملك الكثير من النص. وقد متعة!

GRILLIN’ و حبوبه’
العامل استجواب في التيبانياكي في مطعم ليست مهمة سهلة. عليك أن توفق المكونات أوامر لتلبية دون توقف الاندفاع من العملاء الجياع. لحسن الحظ, الثلج الدب هو أروع الشيف حولها. معه يحرسون ملاعق جميعا إجازة سعيدة!

جعل الوجبات الرائعة
فتح الأطعمة الجديدة مثل الروبيان والمحار وسرطان البحر لطهي تحفة الخاص الطهي. استخدام المزيد من المكونات الغريبة إلى زيادة مضاعفات حقا لالرف حتى نقطة.

الحصول على مساعدة من الاخوة
ندعو قريز و الباندا يصرف العملاء الخاص بك مع القليل من الغناء والرقص ، مما يتيح لك المزيد من الوقت إلى الكمال وصفات الخاص بك.

تصبح GRILLMASTER
ترقية الخاص بك الشواية لوحات تعطيك مساحة أكبر للعمل. سحب الحيل مثل الكلاسيكية البصل بركان لتعزيز النتيجة الخاص بك السماء العالية.

الحصول على استعداد لطهي عاصفة مع دب قطبي في STIRFRY المثيرة!

*********************

هذه اللعبة هو متاح في اللغات التالية: الإنجليزية

إذا كنت تواجه أي مشاكل مع هذا التطبيق ، لا تتردد في الاتصال بنا على advanced.platforms@turner.com. أخبرنا عن القضايا التي تقوم بتشغيل أي جهاز إصدار نظام التشغيل الذي تستخدمه.

*********************

اعتبارات هامة:
قد يحتوي هذا التطبيق الإعلانات التي تتميز غيرها من المنتجات والخدمات والعروض أو عروض من شبكة الكرتون و شركائنا.

معلومات الخصوصية: الخصوصية الخاصة بك هو مهم بالنسبة لنا في شبكة الكرتون ، شعبة من نظام تيرنر للبث, Inc. هذه اللعبة بجمع واستخدام المعلومات كما هو موضح في شبكة الكرتون سياسة الخصوصية مرتبطة أدناه. ويمكن استخدام هذه المعلومات ، على سبيل المثال ، إلى الاستجابة إلى طلبات المستخدم ؛ تمكين المستخدمين من الاستفادة من بعض الميزات والخدمات ؛ تخصيص المحتوى ؛ تخدم الدعاية ؛ أداء شبكة الاتصالات ؛ وإدارة وتحسين منتجاتنا وخدماتنا ؛ وإجراء العمليات الداخلية من شبكة الكرتون المواقع على شبكة الإنترنت أو الخدمات عبر الإنترنت. ممارسات الخصوصية لدينا تسترشد قوانين خصوصية البيانات في الولايات المتحدة. للمستخدمين المقيمين في الاتحاد الأوروبي أو دول أخرى خارج الولايات المتحدة ، يرجى ملاحظة أن هذا التطبيق قد تستخدم معرفات المستمرة لأغراض إدارة اللعبة. عن طريق تحميل هذا التطبيق ، يمكنك قبول سياسة الخصوصية واتفاقية ترخيص المستخدم النهائي ، وإعطاء الإذن لمثل هذه الاستخدامات لجميع مستخدمي الجهاز. سياسة الخصوصية واتفاقية ترخيص المستخدم النهائي هي بالإضافة إلى أي شروط أو شروط أو السياسات المفروضة من قبل الناقل اللاسلكي الخاص بك Google, Inc. شبكة الكرتون والشركات التابعة لها ليست مسؤولة عن أي جمع أو استخدام أو الكشف عن المعلومات الشخصية الخاصة بك من خلال جوجل أو الناقل اللاسلكي الخاص بك.

شروط الاستخدام: http://www.cartoonnetwork.com/legal/termsofuse.html
سياسة الخصوصية: http://www.cartoonnetwork.com/legal/privacy/mobile.html

تحميل Stirfry Stunts –الدببة الثلاثة APK للاندرويد برابط سريع

تنزيل Stirfry Stunts –الدببة الثلاثة APK قم بمساعدة الإخوة الدببة الثلاثة لتقديم وجبات شهية من مطبخهم المتميز، ولتقديم خدمة سريعة للزبائن وتلبية رغباتهم وإدارة المطعم بنظام ماهر، أثناء اللعبة الممتعة ستلتقى بالعديد من الشخصيات الكرتونية المحبوبة، تابع شرائح اللحوم أثناء الشوى وساعد الدب فى طهى اللحم اللذيذ، لا تجعل العملاء ينتظرون كثيراً واجعل مطعمك يقدم أجود خدمات الطهى السريع.

تحميل لعبة الدببة الثلاثة للاندرويد

ابدأ فى مهمة الطبخ بتركيز ودقة وضع الكميات المناسبة من المكونات لتقديم المذاق المضبوط الشهى للعملاء الجوعى، اخلط المقادير المختلفة وأضف النكهات المميزة للحصول على نتيجة رائعة ومضاعفة رصيدك من النقاط، يمكنك تسلية الزبائن من خلال استعراضات أصدقائك “باندا” و”شهاب” المرحين بينما تتفرغ لتحضير الأطباق المذهلة، تنزيل Stirfry Stunts –الدببة الثلاثة APK متاحة لجميع هواتف أندرويد، إن الدب البطل هو طاهى ماهر يقوم بفن الطبخ ويصنع الوصفات باحتراف لنيل إعجاب جميع الزبائن.

تحميل لعبة طبخ الدببة الثلاثة

أضف التحسينات إلى مطبخك واحصل على الترقيات لتسهيل عملية الطهى، استعد للإنطلاق فى جولة طهى مليئة بالتسلية والتحدى، ستقابل الكثير من المفاجآت والمغامرات التى تضيف الحماس إلى اللعب فى تجربة طبخ الدببة اللطيفين، تنزيل Stirfry Stunts –الدببة الثلاثة APK لتحضير الأكلات بالخطوات الصحيحة لإجتياز المستويات وكسب النقاط، سيكون عليك تنفيذ مهام الطبخ المطلوبة منك واستخدام جميع الوسائل المتوفرة فى مطبخك للقيام بالمهام بشكل متقن.

تحميل لعبة stirfry stunts مهكرة

تنزيل Stirfry Stunts –الدببة الثلاثة APK مهكرة تتميز بالكثير من التفاصيل الجذابة والممتعة والأدوات المتنوعة التى يمكنك إستخدامها فى الحصول على أطيب أصناف الأطعمة والوصفات، يتم إرشادك أولاً إلى قائمة مكونات الطبق المطلوب تحضيره، وسيكون عليك دمج المقادير واتباع خطوات الوصفة وترك الخليط داخل الموقد حتى ينضج ثم تلقى تقييم الزبائن وآرائهم، يمكنك الآن تقديم أشهى الأكلات وأطباق القريدس اللذيذ فى لعبة الدببة الثلاثة.

تحميل لعبة we bare bears

تمكنك اللعبة من التحكم بجميع الأدوات الموجودة بطريقة سهلة فقط عليك اللمس للتحكم فى تفاصيل اللعبة، تنزيل Stirfry Stunts –الدببة الثلاثة APK  المحبوبة والتى يمكن أن يستمتع بها جميع الأعمار من اللاعبين، اجعل مطعمك على أتم الإستعداد لتلبية جميع رغبات الزبائن الجائعين، لعبة الدببة الثلاثة تدعم اللغة الإنجليزية ولن يمكنك تفعيلها والتعامل معها بسهولة حيث تنقلك إلى مغامرة اللعب مباشرة دون الحاجة إلى إستخدام اللغة.

تنزيل لعبة الدببة الثلاثة

أثبت مهارتك فى حالة تراكم طلبات العملاء وازدحام مطبخك، اتبع خطوات تحضير الأكلات المختلفة وقم بتقديمها على الوجه الأكمل واحصل على المزيد من النقود والبقشيش، اقتنى الخضراوات والإضافات لتزيين الأطباق وجعل مذاقها أشهى، تنزيل Stirfry Stunts –الدببة الثلاثة APK ادعل دبّك الأبيض يستمر فى الإبداع فى مطعم الدببة الثلاثة المثير.

 

 



Get it on:
Get Stirfry Stunts –الدببة الثلاثة APK on Google Play

متشابهه
التعليقات:
Kariem hamdy
انها لعبه جميل جدا
ىهااةن
رنمرتموةظظنىة
احمد
Ok
Searching...

اضغط للاشتراك