متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الاركيد » Subwater ثانوية الرومانسية APK
 Subwater ثانوية الرومانسية APK icon

Subwater ثانوية الرومانسية APK

0 votes, 2.5/

5

0$ العاب الاركيد

4.0.3 and up

Subwater ثانوية الرومانسية APK

تنزيل Subwater ثانوية الرومانسية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Subwater ثانوية الرومانسية

Subwater ثانوية الرومانسية هو محيط لا نهاية لها مع عناصر من البقاء على قيد الحياة. النقطة الرئيسية هي أن تحتاج إلى البقاء على قيد الحياة على كوكب غير معروف ، وهو مغطى بالماء ، سوف تسبح في المحيط لا نهاية لها. للقيام بذلك, يتم إعطاء الفرصة لتجميع زوج من غواصات من مختلف الأحجام.
لعبة الرومانسية ثانوية يبدأ مع حقيقة أن تجد نفسك في كبسولة الإنقاذ. بعد رحلة قصيرة وهي تقع على الماء. بمجرد الرواية يأتي إلى رشده ، يخرج إلى العالم المحيط بها. فوق الماء unterwasser سفينة الخاص بك هو الشاهقة في المسافة ، تلف و لا يمكن استعادتها. لإصلاح هذه الذبيحة سوف يستغرق الكثير من الوقت ، ثم أخرج من كوكب غير معروف لا يوجد طريقة, تحتاج إلى البقاء على قيد الحياة!
الخاص بك فقط رفيق في اللعبة Subwater الرومانسية ثانوية أثناء السفر الإلكترونية صوت الروبوتية مساعد, التناظرية سيري التي سوف أبلغكم المعلومات اللازمة. على سبيل المثال, عندما تجد النحاس ، وسوف أقول أن فرص البقاء على قيد الحياة قد نمت بنسبة 37% ، لأن هذا عنصر مهم و هي المستخدمة في معظم الأجهزة الإلكترونية.
في ثانوية الرومانسية لعبة كاملة ، تحتاج إلى السباحة تحت الماء, بحث عن الغذاء والمياه العذبة. إلى تعزيز مكانتها سيكون من الضروري بناء قاعدة. ولكنها ليست بسيطة كما يبدو. معظم الأجهزة والهياكل في ثانوية الرومانسية لن تكون متاحة على الفور. معظمهم بحاجة إلى التحقيق. للقيام بذلك, ابحث عن المربعات البيضاء في الأسفل و مسح عليها مع الماسح الضوئي. وبالتالي ، من خلال جمع عدد كاف من أجزاء ، يمكنك بناء بعض الكائنات.
في بداية ثانوية الرومانسية لعبة حقيقية ، هناك العديد من البنود البحث ، ولكن في نهاية المطاف من الموارد سوف تبدأ في النفاد ، عليك أن تسبح أخرى ، على أمل العثور على شيء. حتى يمكنك البدء في استكشاف عالم الرومانسية ثانوية.
فمن المستحسن أن تنشئ على الفور غواصة صغيرة “فراشة”. وهو يتحرك بسرعة ويسمح لك لا ترتفع إلى السطح بعد الهواء. بيد أن عمق الحد 145 متر و بعض الموارد الضرورية والأشياء البحوث يمكن أن تكون على عمق يصل إلى كيلومتر واحد. أيضا في subwater محاكاة البقاء على قيد الحياة هناك “العملاق” ، بل هو أسرع و أكثر استقرارا الغواصة التي من شأنها أن تسمح لك للغوص أعمق.
البيئة في ثانوية الرومانسية الألعاب جميلة جدا و المبدعين عملت من الصعب أن نرى ما هو هناك. أجواء ممتازة ، في حين تبحر يمكنك الغطس في العالم الغامض البحوث. بعد كل شيء, أنت لا تعرف أبدا ما يمكن أن تجد في subwater البقاء على قيد الحياة.
الخريطة في اللعبة Subwater ثانوية الرومانسية ليست كبيرة جدا ، لكنه لن ينجح في آن واحد. مخلوقات من العالم تحت الماء والمناظر الطبيعية في ثانوية الرومانسية لعبة مفتوحة فقط مدهشة ، التي ليست سوى كهف مع مضيئة الفطر. ومن الجدير القول مرة أخرى أن المطورين تمكنوا من خلق أجواء مذهلة في ثانوية الرومانسية ، سوف كثير من الأحيان إلى قشعريرة في الهجوم من بعض ضخمة من الأسماك المفترسة.
تحميل Subwater ثانوية الرومانسية على الروبوت.

تحميل Subwater ثانوية الرومانسية APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get Subwater ثانوية الرومانسية APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك