متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » Teddy – كتاب تلوين للأطفال APK
 Teddy – كتاب تلوين للأطفال APK icon

Teddy – كتاب تلوين للأطفال APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

Teddy – كتاب تلوين للأطفال APK

تنزيل Teddy – كتاب تلوين للأطفال APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف تيدي Colorbook: كتاب تلوين للأطفال والصغار

هل ترغب في تشجيع طفلك على تعلم المزيد عن العالم المحيط? ثم تيدي Colorbook هو في نهاية المطاف تجربة في هذا الشأن ، كما أن هذا هو مذهل كتاب التلوين التي توفر سهولة التلوين للأطفال و الصغار على حد سواء. مع مساعدة من هذه اللعبة الرائعة, الأطفال سوف تكون قادرة على تعزيز ناحية التنسيق العين ، وتعزيز قدراتهم الإبداعية وزيادة الاهتمام بالتفاصيل. انه لشيء رائع بالنسبة للفتيان والفتيات على حد سواء!

ما يجعل تيدي Colorbook عظيم هو حقيقة أنه يأتي مع مجموعة كبيرة من فريدة من نوعها صفحات التلوين. أن يبدأ طفلك التلوين مجموعة واسعة من الألعاب والحيوانات والمركبات الأميرة. التطبيق يشمل طبقة التلوين ، مما يجعل تجربة أكثر متعة.

صفحات التلوين في تيدي Colorbook جدا التعليمية سهلة وممتعة في نفس الوقت. الفكرة هنا هي أن تيدي Colorbook هو كل شيء عن جعل أمام حقا متميزة و فريدة من نوعها مجموعة من الخبرات لكل طفل. الأطفال أحرار في اختيار الألوان و سوف نلاحظ أن هناك التدرج الذي يسمح لهم لتجنب تلوين أي غير المرغوب فيها في المنطقة.

ونتيجة لذلك ، فإنه من السهل جدا أن تبدأ تلوين أي شيء في أي وقت من الأوقات. التلوين هو كل شيء عن استخدام الضرب والحركات أنماط فريدة من نوعها. وعلاوة على ذلك, تيدي Colorbook أيضا يساعدك على تعليم طفلك عن الألوان أسمائهم وكيف تبدو.

قبل التلوين مع تيدي Colorbook طفلك سوف تكون قادرة على زيادة تركيزه والمهارات الحركية الدقيقة. في نفس الوقت, وقال انه سوف تحصل أيضا على تعزيز سلطاته ناحية التنسيق العين ، كل حين تحسين صنع القرار والإبداع. هناك 80 تلوين صفحات فريدة من نوعها في فئات مثل الألعاب, الهوايات, حيوانات المزرعة والحيوانات البحرية الفضاء, أرض, سيارات, السيارات, الأميرة يونيكورن وغيرها الكثير. ليس هذا فقط, ولكن يمكن للأطفال أيضا سماع أسماء الألوان في مختلف اللغات مثل الانجليزية, الروسية, الألمانية, الفرنسية, الأسبانية, اليابانية, الهندية, الصينية وغيرها الكثير!

بالإضافة إلى تيدي Colorbook هو كل شيء عن جعل أمام متميزة و فريدة من نوعها كتاب التلوين التي تبدو اكيد مذهلة في كل وقت. واجهة ودية للغاية للأطفال دائما يجلب أمام وسيلة رائعة للقضاء على أي احتمال المشاكل والقضايا سريعة وسهلة.

تيدي Colorbook لا تأتي مع أي الإعلان أنه يدمج الموسيقى والاسترخاء هذا هو مهدئا للغاية حتى للأطفال الصغار أو الأطفال الصغار. ليس هذا فقط, ولكن أفضل تلوين صفحات مصممة خصيصا لتتناسب مع أنواع مختلفة من المواضيع. لا يزال طفلك سوف يكون قادرا على اللعب في أي بالطريقة التي تريدها دون الحاجة إلى القلق بشأن أي شيء بغض النظر عن الوضع.

إذا كنت تريد لطفلك لتعلم المزيد عن الألوان كل حين وجود آمنة وممتعة ملعب لاختبار بها ، ثم تيدي Colorbook هو اختيار الصحيح بالنسبة لك. هذا هو أفضل كتاب تلوين للأطفال من جميع الأعمار ، إنه لمن دواعي سروري أن استخدام. تحميل تيدي Colorbook الآن والسماح لطفلك ينغمس في واحدة من الأكثر إثارة للإعجاب تلوين الخبرات هناك!

الميزات:

. العرف و يتم اختيارها بعناية التصاميم والأنماط

. اللون داخل الخطوط باستخدام الضرب الحركات

. يعلم أسماء الألوان(الإنجليزية, الأسبانية, الألمانية, الفرنسية, الروسية, اليابان …)

. مناسبة للأطفال(2 إلى 5 سنوات من العمر) ، والأطفال الصغار والأطفال الأكبر سنا على حد سواء

. زيادة مهارات التركيز

. تطور المهارات الحركية الدقيقة و يعزز التنسيق بين العين واليد

. جميلة صفحات التلوين الألعاب, الهوايات, حيوانات(مزرعة البحر), الفضاء, السيارات, الأميرة

. جميلة أدوات الرسم – أقلام الرصاص, أنماط, فرش, ممحاة

. تطوير المهارات الإبداعية و صنع القرار

. واجهة صديقة للطفل

. الاسترخاء والموسيقى البصرية الرائعة

. لا الإعلان

تحميل Teddy – كتاب تلوين للأطفال APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2017-12-31

الجديد الحرة صفحات التلوين عيد الميلاد

Get it on:
Get Teddy – كتاب تلوين للأطفال APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك