متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب سباق » Toktok Drift سباق التكاتك درفت APK
 Toktok Drift سباق التكاتك درفت APK icon

Toktok Drift سباق التكاتك درفت APK

0 votes, 4.1/

5

0$ العاب سباق

4.0.3 and up

Toktok Drift سباق التكاتك درفت APK

تنزيل Toktok Drift سباق التكاتك درفت APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Toktok Drift

Toktok Drift مجموعه جديدة تجربة 3D حيث تحصل على سباق, والكفاح, والتنافس ، واستكشاف حتى القواد السيارة الخاصة بك ولكن هذه المرة لن يكون سائق السيارة العادية…

TokTok صغيرة ثلاث عجلات المعروفة باسم “الأسفلت الشيطان” التي هي موجودة في العديد من البلدان و يسمى أيضا توك توك ، Tuctuc ، أو العربة السيارات. أعتقد من toktok كما هجين بين دراجة, دراجة نارية, سيارة و شاحنة صغيرة. يمكنك ان تتمتع هذه اللعبة لديك أطفالك الاستمتاع بها. أولادك فقط أحب الذهاب إلى القيادة Toktok.

استكشاف جديدة 3D مواقع من جميع أنحاء العالم و المشي من خلال اللعبة في عالم مفتوح.

في TokTok Drift اتخذنا الرعاية من اللعبة اجواء بدءا من الرسومات وتصميم لعبة, الانتقال إلى الموسيقى, المؤثرات الصوتية, صوت المبالغ وحتى الطرق والمعالم ، كل ما في 3D.

احترس من العقبات في جميع أنحاء الخرائط والأسلحة المعارضين الخاص بك يمكن أن تستخدم ضدك جمع الأسلحة لنفسك أن تكون قادرة على القتال مرة أخرى. لا ننسى لجمع الثور الأحمر الداعم علب لتعزيز سرعة الخاص بك ، مسيرة عبر شوارع المدينة. أداء الأعمال المثيرة كما كنت السباق عبر الجسور ، والقفز من المنحدرات و تفادى العقبات. لمزيد من البعثات تنجح في الفوز ، مزيد من توك درجة تحقيق. هذا سوف تمنح لك نقطة في “القوادة قسم” حيث يمكنك ترقية سيارتك وتخصيصه بالطريقة التي تريدها.

تتمتع مجموعة واسعة من البعثات تتراوح بين العادية واحد على واحد سباق واحد ضد العديد من سباق ، سيارة أجرة توصيل وسائط.

بما فيه الكفاية مع ألعاب سباقات العادية وإشعال حواسك لأن TokTok Drift سوف يأخذك إلى تجربة جديدة كليا أن كنت قد حاولت أبدا من قبل.

أن الشيء العظيم حول هذه تتجه جديدة لعبة سباق التي يمكنك الاستمتاع بها مجانا تماما. كل بووروبس ، مركبات إضافية ، القوادة حتى Toktok ترقيات أيضا مجانا. تتمتع هذه اللعبة 3D من هذا العمل محاكاة القيادة.

لا ننسى أن معدل ، الاستعراض على تخزين ومشاركة اللعبة مع جميع أصدقائك.
ترسل الولايات المتحدة أي ردود أو تعليقات أو اقتراحات بشأن ToktokDrift Facebook الصفحة… مساهمتك بالتأكيد التهم.

موصى به لك ، إذا كنت مهتما في ألعاب سباقات الدراجة games, truck games, driving games, العاب اولاد, العاب دراجات نارية, سباق الدراجات games, car games, car games for kids, العاب سباق سيارات العاب, ألعاب السباق, ألعاب السيارات 3d, بارد ألعاب السيارات, ألعاب قيادة السيارات … سيارة سباق الدراجات النارية

Toktok Drift for Android مقطورة الرسمية

تحميل Toktok Drift سباق التكاتك درفت APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-02-04

-New game design

Get it on:
Get  Toktok Drift سباق التكاتك درفت APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك