متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الادوات » Turbo Booster – معزز السرعة ومبرد وحدة المعالجة
 Turbo Booster – معزز السرعة ومبرد وحدة المعالجة icon

Turbo Booster – معزز السرعة ومبرد وحدة المعالجة

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات الادوات

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (5.0 MB)

Turbo Booster – معزز السرعة ومبرد وحدة المعالجة

تنزيل Turbo Booster – معزز السرعة ومبرد وحدة المعالجة للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Turbo Booster

قوية السرعة cleaner pro, الهاتف الداعم سرعة, سيد نظافة وحدة المعالجة المركزية برودة, Turbo Booster, نظيفة غير المرغوب فيه سيد الهاتف الداعم عام 2018 ، هو أفضل السريعة وسرعة clean master pro لتنظيف القمامة و مخابئ إزالة الملفات المتبقية ، وزيادة المحمول وإيقاف التطبيقات المحموم. تحميل Turbo Booster, فائقة السرعة نظافة ماستر clean master pro مجانا على Google play. وهي تعمل مثل الماجستير: تنظيف ماستر كلين ماستر ، Klimaster, ccmaster, Clinemaster, Clinermaster, فائقة السرعة نظافة كلنر الإجراء الأخير يتطلب سلسلة من نظيفة ماستر دفعة applock clean master!

► تريد نظافة غير المرغوب فيه & الفضاء نظافة الهاتف أنظف وأسرع نظافة فائقة السرعة?
► تريد speed booster & تقوية الهاتف & game booster & تقوية الذاكرة و تنظيف الداعمة ؟
► تريد برودة وحدة المعالجة المركزية و وحدة المعالجة المركزية رصد & cooler master?

توربو الداعم ، وعلى درجة الماجستير الأنظف والطاقة الأنظف ، هي الرائدة في العالم مساحة الذاكرة الأنظف التطبيق على Google play. فإنه يساعد على تنظيف و مسح ذاكرة التخزين المؤقت غير المرغوب فيه والملفات المتبقية, جعل الهاتف الخاص بك بشكل أسرع مع واحد فقط انقر فوق. نظيفة الكثير من الإعلانات غير المرغوب فيه التطبيق ! توربو الداعم هو clean master !

أبرز الملامح:

? تحديد وإزالة غير المرغوب فيه, APK, و الملفات المتبقية
? نظيفة ومسح ذاكرة التخزين المؤقت
? مجانا مساحة الذاكرة و تحسين مساحة التخزين
? التخلص من bloatware
? أخف وأسرع وأكثر سلاسة
? دفعة يمكنك جعل الهاتف بشكل أسرع ، وزيادة المحمول وتجنب الهاتف متخلفة
? تعيين قفل التطبيقات و حماية خصوصيتك و الاستمتاع appLock ميزة
? رصد يبرد حرارة الهاتف في ثانية وحدة المعالجة المركزية برودة

على الرغم من أننا لم يكن لديك البطارية توفير الطاقة, مسح الفيروسات إدارة مكافحة الفيروسات, منظف غير المرغوب فيه وزيادة المحمول يجب أن تفعل أفضل !

المهام الرئيسية:

?نظافة غير المرغوب فيه(JUNK FILES)
مع توربو الداعم, فائقة السرعة نظافة و تنظيف ماجستير ، يمكنك تحرير المزيد من المساحة و تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت البيانات من التطبيقات مثل تويتر, Facebook, Youtube, رسول, المنظمة البحرية الدولية مكالمات الفيديو والدردشة, ال WhatsApp, جوجل و Instagram من خلال نظافة غير المرغوب فيه دون الحاجة إلى القلق حول حذف ملفات خاطئة.
أنت حر من المخاوف حول مخابئ المتبقية الملفات غير المرغوب فيه. فإنه يمكن تنظيف و مسح مخابئ وإزالة جميع أنواع الملفات غير المرغوب فيه و يحرر مساحة التخزين.

? الكاش الأنظف
Turbo Booster – سرعة النظيف يساعد على تنظيف بقايا ذاكرة التخزين المؤقت وملفات النظام غالبا ما تترك طريق إلغاء تثبيت التطبيقات أن مساحة الذاكرة و مساحة تخزين الهاتف.

? غير المرغوب فيه مزيل
مسح وإزالة الملفات غير المرغوب فيه بما في ذلك نظام التطبيق مخابئ. نظيفة وواضحة غير المرغوب فيه و تحرير ذاكرة الوصول العشوائي. محو غير المرغوب فيه, التخلص من القمامة, إزالة التطبيقات سيد نظافة التطبيق. تنظيف السفن الشراعية التي خلفتها التطبيقات الأخرى مثل Twitter, Facebook, Messenger, يوتيوب Instagram.

? المتبقية مزيل ملف
المسح الضوئي, تحليل, تنظيف وإزالة ذاكرة التخزين المؤقت والملفات المتبقية إلى الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي بطاقة SD مساحة التخزين.

? محسن الذاكرة
Turbo Booster, كما فائقة السرعة نظافة, تنظيف ومسح الملفات غير المرغوب فيه التي تضيع مساحة الذاكرة والتوفيق أداء الجهاز في ثوان. تحسين ذاكرة الجوال في سرعة فائقة. الحد من فوضى و استعادة ذاكرة تخزين الصور والفيديو والتطبيقات.

? سيد اللعبة
مع لعبة سيد, يمكنك تسريع سرعة التحميل من الألعاب.

? سرعة زيادة ( SPEED BOOSTER )
Turbo Booster, فائقة السرعة النظيف يساعد على الهاتف الخاص بك بعيدا عن متخلفة. تحرر ذاكرة الوصول العشوائي, إغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية, وتنظيف ذاكرة (RAM) و بالتالي يعزز الهاتف المحمول ، زيادة تصل سرعة. انقر فوق زر دفعة لجعل الهاتف الخاص بك أسرع و أكثر سلاسة على الفور.

? وحدة المعالجة المركزية التبريد (التبريد)
Turbo Booster يكتشف ويغلق التطبيقات المحموم ليبرد حرارة الهاتف. فإنه يحتفظ رصد التغيرات في درجات الحرارة و الكشف عن تطبيقات عالية استهلاك وحدة المعالجة المركزية في كل وقت. مرة واحدة في درجة الحرارة مرتفعة بشكل غير عادي ، فإنه يبدأ يبرد حرارة الهاتف بشكل فعال.

كما المطورين, لقد حافظنا على تحسين التطبيق لدينا أفضل واحد في كل وقت ، ونحن نعلق أهمية كبيرة على ردود الفعل الخاصة بك. حتى إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات لا تتردد في الاتصال بنا عبر xyz201727@gmail.com.

تحميل Turbo Booster – معزز السرعة ومبرد وحدة المعالجة للاندرويد برابط سريع



Turbo Booster 2.7.7 Update

2018-06-21

• Bugs fixed
• User experience optimized

Get it on:
Get  Turbo Booster – معزز السرعة ومبرد وحدة المعالجة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك