متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الانتاجية » vCard تصدير Import(Lite) APK
 vCard تصدير Import(Lite) APK icon

vCard تصدير Import(Lite) APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الانتاجية

4.0.3 and up

vCard تصدير Import(Lite) APK

تنزيل vCard تصدير Import(Lite) APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف بصيغة بطاقة تصدير استيراد(لايت)

بصيغة بطاقة تصدير استيراد مثالية التطبيق الروبوت إلى استيراد و تصدير جهات الاتصال من أو إلى vCard (VCF) الملفات. فإنه يمكن تصدير واحدة جنبا إلى جنب ملفات vCard في كل vCard 4.0 2.1 المعايير. التطبيق يمكن استيراد فرادى أو مجتمعة vCard file(s) في vCard 2.1 و 3.0 و 4.0 الأشكال. دعم صيغ متعددة يسمح لها باستيراد ملفات vCard من مصادر متعددة مثل Microsoft Outlook, Gmail, Yahoo فضلا عن غيرها من الروبوت, ويندوز و تطبيقات دائرة الرقابة الداخلية.

مع هذا التطبيق يمكنك تخزين تصدير vCard file(s) في الهاتف الخاص بك إرسالها إلى صديق عبر البريد الإلكتروني, رسالة, ال WhatsApp…. الخ أو تخزينها في السحابة باستخدام Google Drive, Dropbox وغيرها. خلال استيراد التطبيق تلقائيا يجد كل ملفات vCard في الهاتف الخاص بك و قوائم. يمكنك اختيار واحد فقط عن طريق التنصت على ذلك وانقر على “تطبيق” جميع جهات الاتصال الخاصة بك سيتم استيراد و شريط التقدم سيتم عرضها خلال الاستيراد. الاستيراد الأداة المساعدة أيضا ‘تصفح’ الزر الذي يسمح لك أن تذهب إلى موقع السحابية مثل محرك جوجل أو أي موقع آخر في الهاتف الخاص بك لتحديد ملف بصيغة بطاقة.

جهات الاتصال إلى التصدير إلى بصيغة بطاقة يمكن بسهولة تحديد باستخدام مجموعة الخيار. التطبيق كما يأتي مع المسجل الذي يظهر عند النقر على صورة جهة الاتصال. طالب يسمح لك للاتصال/رسالة أي من جهات الاتصال الموجودة. يمكنك أيضا إضافة أو حذف جهات الاتصال مع هذا التطبيق.

مصممة مع كفاءة التطبيق يستغرق إلا بضعة ميغابايت من مساحة في الهاتف الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي. لايت(مجانا) نسخة من التطبيق لديه وظيفة كاملة ولكن فقط 200 الاتصالات يمكن تصدير/استيراد في وقت واحد.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: http://www.coju.mobi

بصيغة بطاقة تصدير استيراد(لايت) لالروبوت مقطورة الرسمية

تحميل vCard تصدير Import(Lite) APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-05-05

*Increased selection count in free version to 300*Added link to Coju for Outlook*Optimized user interface*

Get it on:
Get  vCard تصدير Import(Lite) APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك