متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات تشغيل الفيديو والتعديل » Video Maker، Video Editor بالصور و الموسيقى
 Video Maker، Video Editor بالصور و الموسيقى icon

Video Maker، Video Editor بالصور و الموسيقى

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات تشغيل الفيديو والتعديل

4.0.3 and up

Video Maker، Video Editor بالصور و الموسيقى

تنزيل Video Maker، Video Editor بالصور و الموسيقى للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف صانع الفيديو

صانع الفيديو هو أسهل أداة تحرير الفيديو/عرض الشرائح صانع/تأثير الكاميرا لجعل الأنيقة أشرطة الفيديو والصور. مع الحد الأدنى من العمليات شرارة الفيديو جنبا إلى جنب مع آثار السحر, مرشحات رائعة, شعبية المواضيع الخاصة خربش, gif الميمات, عرض الشرائح المتحركة gif ملصقات الساخنة الموسيقى سيظهر. نحن مجاني فيلم تحرير التطبيق على يوتيوب ، instachat&flipagram مع لا إعلانات و لا مائية.

الميزات الرئيسية من فيلم الخالق/محرر الصور
? المهنية أداة تحرير:
صانع الفيديو يقدم أفضل أدوات سريعة لطيف قص/دمج/تريم/تقسيم/عكس/مكررة/لطيف قطع/تدوير/تحويل/ضغط مقاطع, يصفه الفيديو و قص الفيلم. يمكنك لطيف قص الفيديو في أجزاء دمج الصور من معرض الصور الخاص بك أو ألبوم أو ضغط الفيديو دون فقدان الجودة مثل المهنية منتج الفيديو, تكبير/تصغير الفيديو إلى تغيير حجم و تدوير الفيديو لجعل سوبر مثيرة للاهتمام قطعة من الفن بسهولة.

? رتابة المواضيع:
لدينا أكثر من 100 وضع مواضيع حرة فإنه يأخذ فقط بنقرة واحدة لإنشاء الموسيقى رهيبة الفيديو أو مثالية عرض الشرائح على الفور. Videomaker& videoeditor يجعل من السهل بالنسبة لك لجذب الانتباه على وسائل الاعلام الاجتماعية عن طريق تحرير صورك و مقاطع في العين اصطياد أشرطة الفيديو.

? الموسيقى المختلفة:
VideoMaker تقدم الآلاف من مرخص بالكامل الموسيقى. يمكنك إضافة الأغاني المحلية من جهازك. واسعة النطاق على الانترنت كتالوج الموسيقى المحلية يجعل أشرطة الفيديو الخاصة بك متعة وشعبية. يمكنك حتى تسجيل واستخدام الصوت الخاصة بك أو استخدام المؤثرات الصوتية لجعل الفيديو حتى برودة.

? الفني ترجمات:
هناك مجموعة متنوعة من أنماط النص و الخطوط لك الاختيار في صانع الأفلام وتحرير الفيديو. حتى يمكنك خربش على الفيديو. يمكنك خربش أي شيء كنت تريد أن التوابل حتى الفيديو الخاصة بك وعرض الشرائح.

? ساخن فلاتر و الجمال الكاميرا:
فيلم الخالق يتيح لك مجموعة كاملة من مذهلة في الوقت الحقيقي العصرية الفلاتر لجعل أشرطة الفيديو الخاصة بك فريدة من نوعها. لدينا أيضا الجمال الكاميرا لتوفير السيارات تجميل وظيفة تعطيك الافتراضي آثار الجمال. إلى جانب يمكنك تجميل الجسم والوجه يدويا: تكبير العيون, على نحو سلس الجلد سليم الأنف وإزالة العين-حقيبة ، إلخ.

? ملصقات لطيف:
هناك مختلف GIF, الرموز التعبيرية, gif الميمات موضوع, الإبداعية ضخمة ملصق معرض. في هذه الأثناء لدينا التعرف على الوجه, الحركة ملصقات يعيش آثار الوجه مثل الأرانب ، البسيسات و عيون جرو يجعلك تبدو رائعة في أي الفيديو أو عرض الشرائح. FX خيارات ملصقات الرسوم المتحركة هي أيضا متعة. صانع الفيديو وتحرير الفيديو يجعل من السهل جدا بالنسبة للمستخدمين إنشاء وتحرير الفيديو وعرض الشرائح.

? السرعة:
يمكنك استخدام سريع الحركة/حركة بطيئة إلى ضبط و التحكم في سرعة كل مقطع الفيديو أو الصور. Movie Maker مجانا نقدم أيضا الفيديو عكس وظيفة تشغيل الفيديو لجعل مضحك والإبداعية أشرطة الفيديو الأصلي.

?الفيديو إلى Mp3:
Youngfilmmakers يمكن بسهولة تغيير الصوت في الفيديو أو عرض الشرائح إلى صوت رجل/امرأة/طفل/الروبوت/الوحش. يمكنك حتى استخدام صانع الفيديو و تحرير الفيديو مثل تحويل mp3 وتحويل الصوت من الفيديو إلى ملف mp3.

? التصدير:
صانع الفيديو وتحرير الفيديو يوفر 720P/1080P HD التصدير مع عدم فقدان الجودة و لا المدة الحد. يمكنك حفظ الفيديو أو عرض الشرائح مشروع أو الألبوم في أي وقت. إلى جانب عدم وضوح الخلفية و صوت تعزيز الميزات تجعل من الفيديو وعرض الشرائح أكثر جاذبية.

? حصة:
ساحة المواضيع و لا وضع المحاصيل مخصصة Instagram المستخدمين. بسهولة تبادل أشرطة الفيديو الخاصة بك على Facebook, YouTube, Flipagram مع أي طول أقصى حد.

مع صانع الفيديو وتحرير الفيديو ، وخلق الفيديو مع الصور والموسيقى وغيرها من العناصر سهلة وممتعة. يمكنك تجميل أشرطة الفيديو الخاصة بك مع النصوص, FX تأثيرات متحركة, ملصقات, متعدد الموسيقى, مرشحات الصور, التحولات, المؤثرات الصوتية أو دبلجة الحية, و أي شيء تقريبا تريد بطريقة خلاقة وشخصية. حاول الفيلم مجانا صانع youngfilmmakers الآن.
جميع أنواع الاقتراحات وردود الفعل هي موضع ترحيب! صانع الفيديو, محرر الفيديو والصور والموسيقى سوف دائما يكون التحديث لجميع المستخدمين!

تحميل Video Maker، Video Editor بالصور و الموسيقى للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  Video Maker، Video Editor بالصور و الموسيقى on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك