متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات تشغيل الفيديو والتعديل » VR فيديو لاعب SBS 360 فيديوهات APK
 VR فيديو لاعب SBS 360 فيديوهات APK icon

VR فيديو لاعب SBS 360 فيديوهات APK

0 votes, 3.2/

5

0$ تطبيقات تشغيل الفيديو والتعديل

4.0.3 and up

VR فيديو لاعب SBS 360 فيديوهات APK

تنزيل VR فيديو لاعب SBS 360 فيديوهات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الفيديو VR لاعب SBS 360 الفيديو

لأن الواقع الافتراضي ، كنت قد حصلت على فرصة القفز إلى تجربة جديدة من البيئة المحيطة بك, استمتع بالأشياء كما كنت من الآن هناك في بانوراما. إنه لأمر مدهش حقا! الواقع الافتراضي مشغل الفيديو سوف تدهش لكم مع القادم تحشد الفيديو اللقاءات. الاستفادة من الورق المقوى أداة دعم VR اللعب, يمكنك مشاهدة الأكثر أحب الصور المتحركة من جميع الأوقات ، على غرار الخبراء الرامي النار ، مطاردة ، تقطيعه ذكريات الطفولة التسجيلات مجنون ركوب المغامرة, الموسيقى, الرياضة, كرة القدم, رقص وأفلام الحركة. فمن أبسط بكثير مما كانت عليه من أي وقت مضى بعض الوقت في الآونة الأخيرة. لديك أساسا المحمولة الخاصة بك السينما التي هي في الواقع الافتراضي ، ارتداء نظارات الواقع الافتراضي الخاص أو الورق المقوى ، تبدأ VR لاعب 3D أشرطة الفيديو 360 مجانا ، إضافة كل ما تبذلونه من الأفلام في تشغيل هذا التطبيق وترك بقية مشغلات الفيديو خلف. مما لا شك فيه كنت أحب الذهاب إلى هذا التطبيق ، و مرة واحدة كنت قد بدأت باستخدام VR لاعب 3D أشرطة الفيديو 360 مجانا سوف تهمل بقية مثل هذه التطبيقات ، مثل بسيط وسائل الاعلام اللاعبين, مشغل الموسيقى, الفيديو الخالق ، تنزيل الفيديو.

VR لاعب 3D أشرطة الفيديو 360 مجانا اتخذت عالم الخيال إلى الواقع ؛ الآن الخيال يمكن تصور مع كوة VR مشاهدة 360 تسجيلات حية. هل يمكن أن يكون فرحة الفيديو و الورق المقوى باستخدام homido كوة VR. هل مشاهدة VR لاعب 3D أشرطة الفيديو 360 مجانا مع تلك الخاصة بك عزيزي, ولكن أولا اتخاذ عدد من كافة الأخيرة المسارات المفضلة لديك والأفلام. في نهاية المطاف سوف تكون قادرة على المقارنة بين هذا التطبيق مع أخرى تقليدية وبدائية وسائل الاعلام اللاعبين. لأنه هو imusic, تتجه, وسائل الإعلام, مجموعة, ألبوم, غاسل مع 360 درجة عرض بانوراما.
أفضل شيء حول VR لاعب 3D أشرطة الفيديو 360 مجانا ، يمكن أن تلعب التسجيلات من أي مكان ، سواء كانت حية أو تحميلها أو تعيين رسميا في بطاقة SD الخاصة بك. استخدام موارد الإنترنت, يمكنك أن تلعب التسجيلات الحية في VR لاعب 3D أشرطة الفيديو 360 مجانا والأراضي في دولة أخرى من المرح والسرور. هناك العديد من الصور المتحركة, الفيديو يقطع يدخر في الهواتف النقالة لدينا ، ونحن فقط الكثير بالملل ، مما يجعل من المستحيل نقلها أو تغيير شكل الساعة في وضع جيد الآن يمكنك أن تلعب تخزين التسجيلات في VR في أي مكان كنت في حاجة. كنت قد يكون التفكير في أن ما هو الأداة سوف تستخدم لمشاهدة الواقع الافتراضي أشرطة الفيديو على الهاتف المحمول الخاص بك, لذلك إليك بعض الاقتراحات البسيطة بالنسبة لك ، SBS 3D ، كوة المتصدع ، حملق جوجل من الورق المقوى. باستخدام أفضل نوع من سماعات الرأس يمكن أن تزيد من الحماس لمشاهدة الفيلم المفضل لديك.

سيكون لديك العديد من الصور أو تسجيلات حياتك الحقيقية من المدرسة, حديقة الأطراف ، الوداع وأنت ماسة المفقودين في ذلك الوقت, ولكن ترغب في مشاهدة أشرطة الفيديو هذه مرة أخرى, حتى هنا هو أفضل فرصة مشاهدتها في VR لاعب 3D أشرطة الفيديو 360 مجانا. يمكنك جعل الفيديو من تلك الصور ومشاهدتها في VR مشغل فيديو لمدة دقيقة سوف تشعر وكأنك تعود إلى ذلك الوقت أكثر من مرة و كنت في نفس المشهد. تبدأ رحلتك الآن; لا تضيع المزيد من الوقت في التفكير. الجزء الممتع هو في انتظاركم.

VR لاعب 3D أشرطة الفيديو 360 مجانا ميزات:
الفيديو غير محدود مدة الدعم
متطور 360 درجة VR
360o 3D: اليسار واليمين عرض 360 فيلم كامل 3D VR لحن اللقاء
360 درجة عرض الفيديو
فيديو واحد
شاشة قياس الخيارات
غامرة 3D SBS
كامل HD MP4 فيديو
تحريك الرأس إلى أعلى أو أسفل ، يمين ، يسار ،
تحميل فيديو كنت تلعب
تحميل مقاطع الفيديو المحفوظة في جهازك بعدها متعة

VR لاعب 3D أشرطة الفيديو 360 مجانا هو في نهاية المطاف لاعب الواقع الافتراضي 3D التسجيلات التي تمنحك السيطرة الكاملة ويدعم جميع وسائط. انها سهلة وبديهية واجهة المستخدم الذي يدعم ضوابطها سريعة.
تحميل VR لاعب 3D أشرطة الفيديو 360 مجانا الآن. انها حرة تماما! والاستمتاع بها مع أصدقائك و لا تنسى أن تقيم لنا و تقديم الاقتراحات.
المتعة يا رفاق!

تحميل VR فيديو لاعب SBS 360 فيديوهات APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get VR فيديو لاعب SBS 360 فيديوهات APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك