متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب مغامرات » VR مياه الشاطئ انزلاق APK
 VR مياه الشاطئ انزلاق APK icon

VR مياه الشاطئ انزلاق APK

0 votes, 3.8/

5

0$ العاب مغامرات

4.0.3 and up

VR مياه الشاطئ انزلاق APK

تنزيل VR مياه الشاطئ انزلاق APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف VR الشاطئ انزلاق الماء

الشريحة المياه الشاطئ مغامرة جديدة VR لعبة مجانية من ماء منزلق ركوب الخيل في دبي الحديقة المائية. تجربة الحياة الحقيقية الإحساس ماء منزلق مغامرة مع هاتفك المحمول سماعة الواقع الافتراضي لجوجل من الورق المقوى أو أي المحمول سماعة الواقع الافتراضي! المنزلق المياه سباق الشاطئ هو أعلى VR الحديقة المائية قطب; بنيت على تحاكي تجربة ينزلق إلى أسفل ضخمة مثيرة ماء منزلق ركوب.
أقدم لكم لأول مرة ، غامرة للغاية القصوى ماء منزلق ركوب الخيل لعبة المغامرة! تتمتع الخاص بك الخاصة جدا ماء متنزه ماء منزلق أعاصير في شاطئ مشمس جميل في دبي – أول مرة في VR سباق. يشعر من التشويق هذا 3D المنزلق المياه في الفاخرة الشاطئ في دبي مع الكثير من الماء المرشوش العمل. يشعر الحياة الحقيقية الإحساس هذا 3D المنزلق المياه في فندق فاخر في دبي المواقع في VR الشاطئ مع الكثير من الماء المرشوش العمل و الواقع الافتراضي الاثارة! مطاردة الأدرينالين الذروة كما تطور والميل طريقك جولة زوايا ضيقة ، وجعل الحلقات أزيز خلال بسرعة البرق. ولكن احترس, حواف حادة و هناك بعض المفاجآت العملات الذهبية على طول الطريق. هذه هي لعبة ممتعة حيث يمكنك التمتع بجميع مذهلة ركوب الخيل التي في الحديقة المائية. الشاطئ الرملي والمياه النظيفة المنتجعات الفاخرة, مظلات الشاطئ مع كرات الشاطئ, قذائف البحر بالرمال المباني ألعاب الشاطئ & beach الدلاء ما لا أحب حول هذا ماء منزلق لعبة مجانية 3d ؟ الجميع هو موضع ترحيب في العالم من أكثر مذهلة 3D الحديقة المائية وزلاجة مائية محاكاة. انها لعبة ممتعة للبنات و حديقة مائية الرياضية للبنين و ماء متنزه تسلية ركوب الشيوخ. تأخذ استراحة من كل أخرى الدوارة المحاكاة و مجنون متنزه وحديقة مائية مجانا سباق الخيل الأسرة ركوب التشويق المواقع في VR.
VR ماء منزلق الشاطئ مغامرة يضم الكثير من الاعصار ركوب الجنون يستحق التحميل! يضم أكثر من المدهش الماء لعبة رياضية في الوجهات المفضلة الخاصة بك فريدة من نوعها تجربة VR مع أفضل الشرائح المياه في العالم أفضل المياه سباق الانجراف المواقع في VR. الشريحة المياه الشاطئ مغامرة لعبة هذا هو 1 من نوعه ، مع الضوابط على نحو سلس ، جيد لايفبوي قارب مغامرات مذهلة مسلية التقلبات & يتحول, فمن المستحيل أن لا يكون متعة مع هذا المائية الشريحة. تتمتع الخاص بك الخاصة جدا VR ماء متنزه ماء منزلق في شاطئ مشمس جميل مع VR مربع أو أي نظارات الواقع الافتراضي مع محطما & رذاذ الشلال العمل في وجهة من اختيارك. تثبيت 100 ٪ مجانا VR ماء منزلق الشاطئ مغامرة البدء الخاصة بك VR المياه المغامرة!
الشريحة المياه الشاطئ مغامرة الميزات
– الشريحة الجهاز في نظارات الواقع الافتراضي/VR مربع
– ريال VR ماء منزلق الفيزياء سباق من خلال نظارات الواقع الافتراضي
– الضوابط سهلة للتحرك في حين ركوب VR ركوب التشويق
– السلس VR الاعصار ركوب الضوابط
– الشريحة المياه المدقع القفز
– رائعة أول شخص الضوابط
– أسرع مثيرة النزهة من التقلبات و يتحول
– مبهجة الفيزياء مضمونة لتعطيك الأدرينالين الذروة!
كيفية اللعب
– إمالة الجوال من اليسار إلى اليمين إلى جمع القطع النقدية
– احترس من حواف إذا كنت لا ترغب في سقوط
– تجنب العقبات وغيرها من المخاطر في حين سباق أسفل الشريحة
– مجاني لتحميل وسهلة الاستعمال
VR ماء منزلق الشاطئ مغامرة متوافق مع 4DUD VR نظارات جوجل من الورق المقوى ، Durovis الغوص ، Vrase, Samsung Gear VR ، كارل زايس VR واحد, Archos / Colorcross وغيرها DIY كوة المتصدع, HTC فيف أو Microsoft Hololens…. الخ

تحميل VR مياه الشاطئ انزلاق APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2017-12-22

- Improved Quality
- Minor Bugs Fixed

Get it on:
Get  VR مياه الشاطئ انزلاق APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك