متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الاتصال » Watsup واتس آب APK
 Watsup واتس آب APK icon

Watsup واتس آب APK

0 votes, 4.8/

5

0$ تطبيقات الاتصال

4.0.3 and up

Watsup واتس آب APK

تنزيل Watsup واتس آب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف رسول Watsup

الحصول على Watsup رسول اليوم و سريعة ومجانية وآمنة الخبرة. التمتع من حفنة من الميزات ، بدءا من خيار لتشغيل مجموعات تصل إلى 5000 أعضاء, بعد سحابة التخزين غير محدود في راحة يديك و بسرعة فائقة التطبيق الرسائل التي هي على حد سواء حرة و آمنة.
إذا كنت تبحث عن التطبيق الذي يعتبر سريع جدا بين تطبيقات المراسلة, الآن كنت قد وجدت التي قد تناسب احتياجاتك. Watsup يعتبر من بين أسرع تطبيقات التراسل اليوم. يمكنك أيضا الحصول على أعلى درجات الخصوصية والأمان ، يمكنك الاختيار بين إرسال الرسائل الخفية ، حيث المتلقي يحصل فقط بضع ثوان إلى قراءة رسالتك (دمر ذاتيا الرسائل) أو تشعر بالأمان مع العلم أن الرسائل الخاصة بك في مأمن من هجمات القراصنة.
كان خطأ أو إرسالها شيء عن طريق الخطأ ؟ لا تقلق, يمكنك بسهولة حذف أي رسالة أو تحريره. وعلاوة على ذلك, يمكنك التمتع Watsup من أجهزة متعددة.
رسائل قوية التطبيق – لا تتردد في إرسال الملفات الكبيرة. في الواقع لا يوجد حد لحجم وسائل الاعلام الخاصة بك والدردشة. يمكنك أيضا اختيار إرسال الملفات إلى نفسك واستمتع السحابية الخاصة ، حيث يمكنك تخزين كمية غير محدودة من البيانات.
تمتع بسرعة ، هناك مراكز البيانات في جميع أنحاء العالم ، للتأكد من أنك يمكن أن يتمتع السرعة التي تحتاجها في حياتك اليومية.
ونحن نقدر رغبة في محاولة منا. للحصول على مساعدة أو أسئلة لا تتردد في الاتصال بفريق الدعم. يمكنك أيضا اظهار الدعم الخاص بك عن طريق التصويت لنا وترك تعليقاتكم. شكرا جزيلا لك.

تحميل Watsup واتس آب APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2017-07-27

Bug fixes and minor improvements.

Get it on:
Get  Watsup واتس آب APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك