متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الكتب والمراجع » كتب مجانا – Wattpad APK
 كتب مجانا – Wattpad APK icon

كتب مجانا – Wattpad APK

0 votes, 9.4/

5

0$ تطبيقات الكتب والمراجع

4.0.3 and up

كتب مجانا – Wattpad APK

تنزيل كتب مجانا – Wattpad APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Wattpad ? كتب مجانية

اكتشاف Wattpad
في Wattpad نحن ربط المجتمع العالمي من خلال قوة القصة. على Wattpad, سوف تجد جميع القصص لإبقاء لكم مدمن مخدرات! اكتشاف مجانا القصص و الكتب التي تم إنشاؤها من قبل الكتاب في جميع أنحاء العالم. مهما كنت في سواء كانت رومانسية, خيال علمي, غموض, كوميديا, اكشن, مغامرة, خيال, الخيال الشباب البالغين أو فانفيكتيون—ستجد كل شيء مجانا على Wattpad.

قراءة
حفظ المفضلة لديك قصص و أخذها معك أينما ذهبت حتى دون اتصال. لا يمكن وضع Wattpad إلى أسفل ؟ ببساطة مزامنة حسابك بحيث يمكنك بسهولة التقاط المكان الذي تركته ، سواء كنت على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف.

الاتصال
الانضمام إلى المجتمع! الاتصال مباشرة مع الكتاب والقراء الآخرين ومناقشة أحدث المؤامرة من خلال ترك التعليقات جانب آخر القصص. الاستجابة في الوقت الحقيقي كما يتم إضافة فصول جديدة ، حصة المفضلة لديك خطوط أو إنشاء بصرية جميلة يقتبس. قراءة معا! حصة المكتبة الخاصة بك أو إنشاء قوائم القراءة حتى أصدقائك تعرف دائما ما كنت تقرأ.

الكتابة
حصلت قصة الخاصة بك أن أقول ؟ نشر على Wattpad ومشاركتها مع المجتمع داعمة. إنشاء مشروع جديد ، إضافة فصول قصة موجودة أو إضافة غطاء كل من التطبيق. يمكنك حتى الحصول على الخلاق مع واحدة من لدينا الشهري كتابة التحديات. عند وقوع الإلهام, سيكون لديك Wattpad الحق في جيبك.

قصص عليك الحب.

اكتشاف قصص من الكتاب معروفة بما في ذلك آنا تود Scott Westerfeld تايلر أوكلي ، مارغريت أتوود ، باولو كويلو ، RL ستاين ، دان براون ، كريستوفر بايك, فاريل, زين, فيليسيا اليوم جنيفر Armentrout ميج كابوت ، ماريسا ماير ، جينا Showalter, هيو هاوي, ي كيفن أندرسون ، مورين جونسون.

بالفعل Wattpad مروحة ؟ تابعونا على Instagram, Facebook, Twitter, Pinterest, والمفاجئة إلى البقاء ما يصل إلى التاريخ على المفضلة لديك كتاب, قصص, مسابقات, وأكثر من ذلك!

Instagram: https://www.instagram.com/wattpad/
Facebook: https://www.facebook.com/wattpad/
تويتر: https://twitter.com/wattpad
بينتيريست: https://www.pinterest.com/wattpad/
المفاجئة: البحث عن “@wattpad”

تحميل كتب مجانا – Wattpad APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-08-15

Wattpad قسط هو هنا! تخصيص الخاص بك Wattpad الخبرة من خلال فتح الاعلانات-القراءة الحرة, مواضيع جديدة, وإظهار الدعم للمجتمع أننا جميعا الحب. Wattpadders في الولايات المتحدة ، كندا ، بريطانيا العظمى وأيرلندا ونيوزيلندا وأستراليا يمكن الترقية إلى Wattpad قسط اليوم.

ليس على استعداد الاشتراك ؟ لا تقلق. نسخة مجانية من Wattpad لا أذهب إلى أي مكان!

Get it on:
Get  كتب مجانا – Wattpad APK on Google Play

متشابهه
التعليقات:
نور
تثبيته لي
Searching...

اضغط للاشتراك