متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات طبية » WikEM – طب الطوارئ APK
 WikEM – طب الطوارئ APK icon

WikEM – طب الطوارئ APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات طبية

4.0.3 and up

WikEM – طب الطوارئ APK

تنزيل WikEM – طب الطوارئ APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف WikEM – طب الطوارئ

WikEM العالمي طب الطوارئ ويكي ، هو نقطة الرعاية المرجعية المتاحة على شبكة الإنترنت أو عبر تطبيقات الهواتف الذكية. الطوارئ والطب قاعدة المعارف الآلاف سريعة مشكلة محددة الملاحظات لمساعدتك في رعاية المرضى ، والتي هي واحدة من الأسباب التي تم تحميلها من قبل أكثر من 100 ، 000 من المستخدمين و هي واحدة من أعلى 10 الأكثر شعبية طب الطوارئ المواقع.

بدعم من منظمة غير ربحية OpenEM مؤسسة WikEM يوفر وسيلة الممارسين الطبيين لتنظيم المحتوى عبر الإنترنت و عبر الإشارة المعلومات السريرية في http://www.wikem.org. إذا كنت طبيب أو الانضمام لدينا مساهم المجتمع و تساعد في تحرير المحتوى. WikEM هو المقصود بالنسبة للأطباء فقط وليس مباشرة للمرضى.

WikEM يقدم مجموعة واسعة من الممارسين الطبيين في الغالب بين تخصصات طب الطوارئ, طب الأطفال وطب الطوارئ والرعاية الحرجة ، خدمات الطوارئ الطبية (EMS) ، والرعاية العاجلة الطب ، وكذلك الرعاية الصحية الأولية المجالات مثل طب الأسرة والطب الباطني وطب الأطفال. العديد من المصادر اسمه WikEM كمرجع رئيسي في حالات الطوارئ الممارسين ، بدءا من المسعفين والمساعدين الطبيين وغيرهم من أول المستجيبين إلى الممرضين الممارسين ممرضة ، مساعدي الأطباء و أطباء الطوارئ.

تحميل WikEM – طب الطوارئ APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  WikEM – طب الطوارئ APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك