متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التسوق » Shoclef
 Shoclef icon

Shoclef

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات التسوق

4.0.3 and up

Shoclef

تنزيل Shoclef للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Shoclef

Shoclef التطبيق – توحيد المشترين والبائعين على الصعيد العالمي من خلال الذكية الحقيقي الظاهري الشبكة الاجتماعية

Shoclef هو التطبيق الثوري أن يقدم أفضل من التسوق عبر الانترنت في الوقت الحقيقي التسوق الشخصية. التطبيق يتيح للمستخدمين كسب المال من بيع المنتجات والخدمات و تسجيل الخروج وشراء الملايين من المنتجات في جميع أنحاء العالم في الوقت الحقيقي ، حتى من دون الخروج من منازلهم أو مكاتبهم!

على Shoclef, يمكن للمستخدمين اختيار الاشتراك بأي من الآتي في أي وقت رغبوا:

المتسوق الشخصي – إذا كنت من محبي التسوق ، المتسوق الشخصي و جعل عمليات الشراء للمشترين في جميع أنحاء العالم في حين كسب $0.20 سنت للدقيقة لك البقاء على اتصال مع المشتري. الى جانب ذلك, يمكنك التواصل مع العديد من المشترين في وقت واحد على واحد فورة التسوق! المتسوق الشخصي, أنت لا تحتاج إلى أن يكون المال في Shoclef الحساب. تحديث الحساب مع نطاق السعر وبالتالي فإن المشترين يعرفون ماذا يجب أن تدفع إذا كانت أخيرا شراء المنتج.

حساب الأعمال – إضافة حساب الشركة لتعزيز الأعمال التجارية الخاصة بك في التطبيق أو تعيش مع واحد أو العديد من العملاء في الوقت لبيع المنتجات الخاصة بك. يمكنك كسب 0.20 دولار لكل دقيقة الاتصال مع المشتري. Shoclef رسوم 20 في المئة من سعر البيع النهائي مقابل النفقات الترويجية.

مزود الخدمة – إذا كنت مؤسسة أو الأعمال التجارية أو الفردية تقديم خدمات مهنية أو استشارية ، يمكنك التسجيل في التطبيق مزود الخدمة و تتقاضى أي مبلغ ترونه مناسبا لكل دقيقة من الخدمة. مقدمي الخدمة يمكن الاتصال فقط مع مستخدم واحد في كل مرة بسبب الفردية طبيعة الطرح. Shoclef سيتم خصم 50% من الدفعة النهائية الترويجية التهم.

علما بأن المرخصة فقط مقدمي الخدمات يمكن أن تقدم الخدمات المهنية على منصة يجب تحميل الترخيص على التطبيق أثناء التسجيل.

المشتري المشتري يمكن الوصول إلى الخدمات لجميع المستخدمين في التطبيق إلا المراقب. كما المشتري ، يمكنك الذهاب للعيش مع المتسوق الشخصي, خدمات, لاعب أو الأعمال من أجل الوصول/شراء الخدمات والمنتجات التي تقدمها لهم. المشتري أن يذهب ويعيش مع ما يصل إلى 4 المتسوقين الشخصية أو الأعمال التجارية في الوقت بدفع 0.40 دولار لكل دقيقة من التفاعل المباشر مع المتسوق أو الأعمال التجارية. لاعبين ومقدمي الخدمات ، السعر المدفوع هو كما هو محدد من قبل كل مشغل أو مزود الخدمة.

ملاحظة يجب أن يكون لديك المال الكافي في الحساب الخاص بك قبل الذهاب العيش مع المستخدم.

لاعب – لاعب هو الشخص الذي يجعل أشرطة الفيديو من الأحداث التي تنطوي على أنفسهم أو الآخرين أو ينفذ العروض الحية. لاعب يمكن أن تقدم عروضهم مجانا أو تهمة لهم. ومع ذلك ، فمن المستحسن أن تهمة يظهر إلا بعد حصوله على 10,000 متابع على التطبيق.

مرة واحدة كنت قد المزروعة 10 ، 000 المشجعين ، سوف تحصل تلقائيا على أزرار جديدة في التشكيل الجانبي الخاص بك إلى تعيين السعر الخاص بك وحدد الإعلان.

المراقب – بصفة مراقب ، يمكنك مراقبة المتسوق الشخصي أو الأعمال أو لاعب لمدة 30 ثانية التخفي. في حالة لاعب يقدم هذه الخدمة مجانا, يمكنك مشاهدة عروضهم طالما تريد. يمكنك أيضا وضع المال في الحساب الخاص بك إلى طرف لاعب أو دفع رسوم.

شراء, بيع, التفاعل أو مراقبة!

الدولية الجديدة المحلية مع Shoclef التطبيق! مدعوم من الواقع المعزز والذكاء الاصطناعي التطبيق يربط المشترين والبائعين الفنانين ومقدمي الخدمات في جميع أنحاء العالم ، وخلق يعيش التسوق و الشبكة الاجتماعية.

تحميل الآن إلى تجربة حقيقية-شبكة اجتماعية افتراضية. والتفاعل مع المستخدمين الآخرين الذين يمكن أن تكون الشخصية للمتسوقين والشركات مقدمي الخدمات أو اللاعبين ، نرى مظاهرة الشخصية والحصول على عرض 360 درجة من المنتج ، يعيش مع Shoclef التطبيق!

تحميل Shoclef للاندرويد برابط سريع



Shoclef 3.2.2 التحديث

2018-07-31

التطبيق الإصدار 4 ، إضافة نظام الدفع الميزات الجديدة في أخبار الأعلاف.

Get it on:
Get  Shoclef on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك