متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب سباق » Drag Racing 4×4 APK
 Drag Racing 4×4 APK icon

Drag Racing 4×4 APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب سباق

4.0.3 and up

Drag Racing 4×4 APK

تنزيل Drag Racing 4×4 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف السحب سباق 4 × 4

السحب سباق 4 × 4 هو ضرب العرضية من سباقات جر ، ويضم أكبر وbadder الشاحنات وسيارات الدفع الرباعي 4×4 من الأسطورية فورد F-150 إلى الوحش شاحنة ضخمة. سوف تحصل على انطفاءات رهيبة و ترقيات لا تعد ولا تحصى على جهاز الأندرويد الخاص بك! خلافا لغيرها من ألعاب سباقات السيارات, هذا هو سباق جر شاحنة حقيقية في الشارع على الطريق. تحدي أصدقائك والمنافسين على الانترنت.

الكثير من الشاحنات
نحن نعرف انك تحب الشاحنات وسيارات الدفع الرباعي 4×4 الإطارات ، حتى لقد تضمنت أهم العلامات التجارية في السحب سباق 4 × 4. هذا صحيح ؛ دودج, فورد, جي إم سي, إنفينيتي, لاند روفر, نيسان, رانج روفر, فولكس فاجن وأكثر! رياضة سيارات الدفع الرباعي ؟ التحقق. شاحنة صغيرة ؟ ؟ التحقق. الوحش الشاحنات ؟ يمكنك الرهان! أفضل جزء ؟ هناك دائما المزيد منها قادم.

اللعب النظيف
في Drag Racing 4×4 لا يوجد “وقود” أن عليك أن تنتظر. لا “وقت التسليم” للشاحنات أو ترقيات. كل سيارة تنافسية و لا يوجد ترقيات “قسط”. انها كل شيء عن المهارة والتفاني. في Drag Racing 4×4 يمكنك الحصول على الذهب المكسرات لإصلاح الشاحنات الخاصة بك عندما ينهار التأمين لمنع الأعطال والدروع المستقبلية حفظ التقدم في البطولة. اللاعبين يمكن أن تجعل من أفضل 4×4 طريق اختبار ميزة autotune لتعزيز أدائها.

المتسابقين الحقيقي
بعض الناس مثل الحفاظ على شاحنة في المرآب ، نود أن العرق و ينظر السباق. السحب سباق 4 × 4 تعطيك أفضل ألعاب سباقات مجانية على الانترنت يمكن أن تقدم: هناك دائما منافسة على الانترنت في انتظاركم. اختيار اللغة المفضلة (الإنجليزية, الروسية, الألمانية, الفرنسية, الإيطالية, الإسبانية, البرتغالية, الإندونيسية) ، أي مسافة السباق من 1/4 إلى ميل كامل ، كسب البطولات, العمل طريقك حتى التصنيف العالمي ، أو اختبار الأعصاب الخاصة بك في سباقات الرهان.

ملحمة ترقيات
لدينا الكثير من الاحترام الأسهم الشاحنات ، ولكن علينا أيضا أن نحترم رغبتك في الطابق أنه وحرق بعض المطاط! في سباق 4×4 هناك حرفيا الآلاف من التحسينات التي من شأنها تلبية الحاجة إلى السرعة. فكرت في التدخين شاحنة الوحش الخاص بك F250 سوبر واجب ؟ يحدث كل يوم في شوارع سباق 4×4.

لمسة شخصية
معظم الألعاب تمكنك من رسم شاحنة الخاص بك. حتى بعض تتيح لك تطبيق تصميم من قبل شخص آخر. كيف العديد من الألعاب تمكنك من إضافة توهج النيون, اختار من بين العشرات من الشارات بارد, ترتيبها بالطريقة التي تريدها واختيار الألوان الخاصة بك عن كل شيء ؟ هذا صحيح – هذا واحد!

تحت غطاء محرك السيارة
هل أنت gearhead أو شاحنة الطالب الذي يذاكر كثيرا ؟ لدينا محرك الفيزياء الأكثر واقعية في هذا النوع ، وهذا يعني أن كل شيء يعمل على ما هي عليه في الحياة الحقيقية. في محاولة لإيجاد التوازن الصحيح بين القوة والسيطرة في حين أن البقاء في الدرجة. تذهب أعمق وضبط نسب والعتاد يحلق الثمينة ميلي ثانية. لا تنس أن تضيف في بعض أكسيد النيتروز إلى إعطاء الخاص بك ركوب ركلة إضافية!

رهيبة المجتمع
انها كل شيء عن اللاعبين ، والتواصل مع الآخرين DR4x4 المتعصبين الذين تتمتع هذه اللعبة بارد:

السحب سباق على الانترنت: http://dragracing.creative-mobile.com/games/drag-racing-4×4/
Facebook: https://www.facebook.com/DragRacing4x4
تويتر: https://twitter.com/dragracing4x4
Instagram: https://instagram.com/dragracing4x4/

استكشاف الأخطاء وإصلاحها
– إذا لم يتم تشغيل اللعبة ، يعمل ببطء أو تعطل, الحصول على اتصال ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للمساعدة.
– إذا كان لديك أي أسئلة ، تأكد من تحقق من التعليمات في http://dragracing.creative-mobile.com/faq/#faq-4×4
إذا كنت بحاجة إلى دعم إضافي يرجى الاتصال بنا من خلال نظام الدعم لدينا: https://support.creative-mobile.com أو إلى البريد الإلكتروني لدينا في support@creative-mobile.com

© 2014 الإبداعية أوو المحمول. جميع الحقوق محفوظة.

تحميل Drag Racing 4×4 APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2015-12-17

Various bug fixes

Get it on:
Get  Drag Racing 4×4 APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك