متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات العمل » راصد -الشركة السعودية للكهرباء APK
 راصد -الشركة السعودية للكهرباء APK icon

راصد -الشركة السعودية للكهرباء APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات العمل

4.0.3 and up

راصد -الشركة السعودية للكهرباء APK

تنزيل راصد -الشركة السعودية للكهرباء APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف راصد -الشركة السعودية للكهرباء

أهلاً بكم في بد من القول: المال راصد الخاص بشركة الكهرباء السعودية والمخصص للتبليغ المباشر عن أي مشاكل في عناصر الشبكة الكهربائية التي قد يجدها موظف الشركة ويود التبليغ حديث عائشة رضي الله عنها و جاء خلال الصور.

الرجاء التنبه بأن الحالات المبلغ حديث عائشة رضي الله عنها و جاء خلال بد من القول: المال راصد لا يجب أن تكون حالات طارئة, على سبيل المثال المثال تشكل خطر على السلامة العامة أو قد تؤدي إلى حرائق ومشاكل أكبر.

في در حال حاضر وجود حالة طارئة يجب التبليغ حديث عائشة رضي الله عنها و جاء خلال الإتصال الهاتفي المباشر بالجهة المسؤولة, كما أنه يمكن التبليغ حديث عائشة رضي الله عنها و جاء خلال بد من القول: المال راصد في در حال حاضر
الحاجة لمتابعة الحالة في وقت لاحق.

ودقوو] النظام سيسمح لكم بأخذ صورة جديدة و تحميلها . ننصحكم بإختيار الإعدادات في الكاميرا التي تتيح حفظ الإحداثيات مع الصورة تلقائيا أو يمكنكم تحديد موقع الصورة و جاء خلال الخريطة المتاحة في النظام

ودقوو] هذا facebook page مع جميع الصور والعلامات التجارية الموجودة فيه هم ملك لخدمات التوزيع – كهرباء السعودية.
و قد الف المسموح نسخ أو إعادة إستخدام هذا facebook page جزئياً أو كلياً و جاء دون موافقة مسبقة و جاء خدمات التوزيع – كهرباء السعودية.

مرحبا بكم في الشركة السعودية للكهرباء (SEC) RASSED النظام الذي تم تصميمه للسماح ثانية الموظفين على الإبلاغ عن أي مشكلة قد تجد في الشبكة الكهربائية العناصر ترغب في الإبلاغ عن ذلك من خلال الصور

يرجى ملاحظة أن الحالات المبلغ عنها من خلال RASSED يجب أن لا تكون حالات الطوارئ ، على سبيل المثال, تشكل خطرا على السلامة العامة أو يمكن أن يؤدي إلى حرائق مشاكل أكبر.

في حالة من حالات الطوارئ ، يجب على الموظفين تقرير حالة مباشرة المعينة المسؤولة عن ذلك. كما يمكن أن يقدم تقريرا عن الحالة في حال الحاجة إلى مزيد من المتابعة في وقت لاحق.

هذا البرنامج مع جميع الصور و الشعارات/علامات ملكية ثانية-شعبة تكنولوجيا المعلومات.
لا يجوز استخدام أو إعادة استخدام هذا التطبيق كليا أو جزئيا دون الحصول على إذن خطي مسبق من ثانية-شعبة تكنولوجيا المعلومات.

تحميل راصد -الشركة السعودية للكهرباء APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2016-11-30

الإصدار 2.6:

- تحسينات

Get it on:
Get  راصد -الشركة السعودية للكهرباء APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك