متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب مغامرات » Battleground Survival Adventure
 Battleground Survival Adventure icon

Battleground Survival Adventure

0 votes, 2/

5

0$ العاب مغامرات

4.0.3 and up

Battleground Survival Adventure

تنزيل Battleground Survival Adventure للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف القلعة البقاء على قيد الحياة مغامرة

الحصن الحرب تبدأ مع كامل خيالية المعركة ، سر المحارب هو على استعداد للقتال مع فارس الحراس في هذه fps مطلق النار في نهاية المطاف فورت لعبة البقاء على قيد الحياة. كنت على سر بقاء البعثة والذهاب وحدها داخل الاعتداء الساحة للفوز التحرر من وحشية جنود العدو. المروحية سوف تساعدك على الوصول إلى قلب المدينة و لديك للقفز بالمظلة داخل المدينة. لا يصدق 3D بيئة المدينة و رائع زوايا الكاميرا جعل هذه اللعبة أكثر جنونا و الادمان.

وكالة تجسس قد علم الخاص بك الكفاح من أجل البقاء على قيد الحياة الفريق أن المدينة كانت تحت هجوم العدو قتلوا الغالبية العظمى من المواطنين. هذه المدينة هي مركز المعدنية والنفط والمناجم التي اجتذبت الهجوم من قبل الخصم في جشع المال والسلطة.ساحة المعركة تضم المدينة التي توسعت على مساحة 95 فدانا ، مليئة المعدنية والنفط إخلاء المعدات الصغيرة واسعة في منطقة سكنية بالقرب منه. لديك لإعداد قواعد البقاء على قيد الحياة و تحديث الأسلحة الخاصة بك المخزون ، بعناية جدا لأن القتال له عواقب خطيرة جنبا إلى جنب مع رويال معركة مكافأة.الحرة إطارا في الثانية اطلاق النار محاكاة اللعبة سوف توفر لك مع الشخصية المروحيات القتالية التي تعطي الناجي حرف لدخول المدينة من خلال طائرات هليكوبتر تحلق تعلق المظلة معدات البقاء على قيد الحياة.المستخدم لديه لإخفاء الخطرة البقع و تبدأ الحرب اطلاق النار قبل اكتشاف العدو واطلاق النار مجانا النار عليهم في ساحة المعركة. في رويال معركة المغامرة محاكاة سوف توفر لك مع البعثات اطلاق النار التي من شأنها زيادة عدد العدو أن يقتل في العدد مع زيادة مستويات.هذا هو البقاء على قيد الحياة معركة لعبة اطلاق النار في أرض المعركة من المدينة الأمر الذي يتطلب المخلص لمهاجمة وقتل جميع الأعداء في كل مهمة امتلاك لقب الناجي رويال هزيمة العدو وإنقاذ المدينة ومواطنيها!

سيكون ساحة معركة تحطم معركة رويال حيث أنها مدينة كبيرة متناثرة العدو, سوف تحتاج إلى المخزون الخاص بك من الأسلحة مثل القاتل البنادق اطلاق النار بندقية قنص لمواجهة هجوم العدو في التوقيت. هذه الحرب اطلاق النار هي مدينة الليل لذلك يتطلب تحديث سلاح المخزون في جميع الأوقات!

القلعة البقاء على قيد الحياة مغامرة الميزات:

• كما تلعب 1st شخص عميل سري.
• التقاط الأسلحة من هزم العدو.
• استخدام صندوق الإسعافات الأولية لتحسين الصحة.
• مستودع يحتوي على AK 47, MP5, بندقية قنص واطلاق النار بندقية…. الخ
• استخدام السكين السيوف تسقط جنود العدو.
• 3D ملحمة بيئة المدينة المدينة.
• عرض الخاص بك البطولية مهارة البقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة.
• غريب زوايا الكاميرا و يبدو باردا الآثار.

في انتظار ماذا ؟ تحميل واللعب هذا العمل معبأة لعبة إطلاق النار الجحيم متعة!

تحميل Battleground Survival Adventure للاندرويد برابط سريع



القلعة البقاء على قيد الحياة مغامرة 1.1.1 التحديث

2018-07-01

البقاء على قيد الحياة في معركة البقاء على قيد الحياة مغامرة.

Get it on:
Get  Battleground Survival Adventure on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك