متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الاهل والاطفال » Baby Meal Planner, Solid Food: Feeding Weaning App APK
 Baby Meal Planner, Solid Food: Feeding Weaning App APK icon

Baby Meal Planner, Solid Food: Feeding Weaning App APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الاهل والاطفال

4.0.3 and up

Baby Meal Planner, Solid Food: Feeding Weaning App APK

تنزيل Baby Meal Planner, Solid Food: Feeding Weaning App APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف طعام الطفل المقتفي & وجبة مخطط, قاد طفل الفطام

يلتقي الطفل وجبة مخطط أكثر ذكاء وأكثر صحة الأطفال. يقول العلماء أول 1000 يوم من الحياة فتح فرصة فريدة لبناء أسس قوية للصحة و التنمية في الدماغ عن طريق التغذية. مصممة على أساس طب الأطفال المبادئ التوجيهية ، Nuttri يمكن أن تساعدك على تتبع ما يأكل الطفل, و عندما الخطة المثلى وجبات الطفل.

اكتشاف وفرة من كل المكونات الغذائية إلى خطة طفلك أدى الفطام ، أو بوريه التغذية. خلق شخصية الطفل وجبات الطعام والاستفادة من طعام الطفل المقتفي ونصائح الخبراء. استكشاف المكونات التي لشراء والطفل وصفات طعام بناء على احتياجات طفلك و مراحل الفطام. تحديد مسببات الحساسية الشائعة, الأطعمة الموسمية ، وعند اختيار العضوية. Nuttri المفيد أن تحضر معك على بقالة الزيارات مع بسيطة دليل شراء و وصفات طعام للأطفال. Nuttri تبقيك على علم ويضمن التربية و تغذية طفلك سوف تكون ممتعة وآمنة وسهلة!

طفلك الاحتياجات الغذائية التقى
طفلك الاحتياجات الغذائية تختلف من البالغين. تعلم ما يوصي خبراء التغذية وأطباء الأطفال على الأطعمة طفلك الأولى. اكتشاف 80 كله المكونات الغذائية التي نظمتها الفطام مراحل أربعة أساسية المجموعات الغذائية (الخضروات & الفواكه, منتجات الحبوب, الأطعمة الغنية بالبروتين و الحليب و البدائل).

الحصول على نصائح لجعل حياتك أسهل
معرفة الأطعمة التي هي في الموسم المنخفض في المبيدات الحشرية و المواد المسببة للحساسية شيوعا لتبسيط زياراتك إلى متجر البقالة. كل عنصر كما يأتي مع وصفات بسيطة قاد طفل الفطام. لا تفوت على تغذية نصائح لنمو طفلك من AAP, FDA, CPS, و NHS.

تتبع ما طفلك يأكل
Nuttri يساعد على جعل الأبوة والأمومة أسهل مع واحد فقط انقر على زر. يمكنك بسهولة الحفاظ على التاريخ من طفلك التغذية مع الطفل تعقب المواد الغذائية التي يحتفظ بسجل من الأطعمة طفلك بأمان حاولت. يمكنك أيضا إنشاء الخاصة من الأطعمة التي قد تكون محتملة من الحساسية. تتبع التقدم المحرز العظة مرئية في وجبة الطفل مخطط نفسها إلى إدخال الأطعمة الجديدة لطفلك في وقت واحد.

تصميم الملونة خطط وجبة
تصميم الطفل وجبة خطط مع مشرق والملونة الرموز الطعام. حدسي مزيج الأطعمة الجديدة مع تلك التي سبق أن حاولت. Nuttri سوف تساعدك على التأكد من أنك تغطي أربعة المجموعات الغذائية الأساسية كل يوم فرصة للحد من نقص التغذية.

تغذية مجموعة متنوعة من الأطعمة الطبيعية جيدة:

– الوقاية من السمنة: تناول مجموعة متنوعة من الأطعمة وخاصة الخضروات والفواكه يساعد الأطفال على تطوير صحية و نظام غذائي متنوع عن الفوائد الصحية على المدى الطويل.

– الحساسية الوقاية: تعريض الأطفال إلى مجموعة متنوعة من المكونات الغذائية الطبيعية في وقت مبكر يمكن أن تساعد على تقليل فرص الإصابة بالحساسية الغذائية. على أساس توصيات الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال ، زبدة الفول السوداني يجب أن يكون واحدا من أول من الأطعمة حاولت!

– التنمية: الأطفال على تطوير المهارات الحركية و الحواس ، وكذلك الاجتماعية والمهارات اللغوية من خلال استكشاف مختلف القوام والنكهات من الأطعمة. محاولة الطفل led الفطام إذا لم يعتبر بعد.

– الحد من المخاطر: محلية الصنع الطفل الغذائية من الأطعمة الكاملة هو أكثر صحة لأن هناك أقل من المرجح أنها سوف تحتوي على المواد الحافظة والمواد المضافة إضافية من السكر أو الملح.

للمساعدة أو الأسئلة أو الدعم ، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني في: lenastudioapps@gmail.com.
محاولة Nuttri الآن و لا تتردد ليقول لنا ما تريد ، وما يمكن تحسينه!

تابعونا على:

– تويتر: https://twitter.com/nuttri_for_baby
– Facebook: https://www.facebook.com/NuttriApp/

تحميل Baby Meal Planner, Solid Food: Feeding Weaning App APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-08-26

Nuttri 4.2.12

+ 4 المجموعات الغذائية الأساسية قد تم تلوينها على كامل واجهة المستخدم.
+ إضافية تغييرات طفيفة واجهة المستخدم (يحب ، رفضت الخاصة الرموز المحدثة ؛ إنشاء/تحرير وجبة شاشات تحديث).
+ تصحيح بعض الأخطاء المطبعية...

وجدت علة أو لديك بعض التعليقات للمشاركة ؟ واسمحوا لنا أن نعرف في lenastudioapps@gmail.com

Get it on:
Get  Baby Meal Planner, Solid Food: Feeding Weaning App APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك