متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب رياضية » Head Soccer La Liga 2018 APK
 Head Soccer La Liga 2018 APK icon

Head Soccer La Liga 2018 APK

0 votes, 9.5/

5

0$ العاب رياضية

4.0.3 and up

Head Soccer La Liga 2018 APK

تنزيل Head Soccer La Liga 2018 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف رئيس الدوري الاسباني لكرة القدم 2018 – مباريات كرة القدم

“⚽رئيس الدوري الاسباني لكرة القدم 2018 – مباريات كرة القدم ⚽ الرسمي الرياضية مجانا لعبة الدوري الاسباني لكرة القدم لمدة موسم 2018-2019! اختيار المفضلة لديك لاعب كرة القدم بين فرق الليغا, إطلاق العنان الخاص بك لقطات قوية و فريق كرة القدم إلى قمة كرة القدم في التصنيف العالمي! ¡درجة آلاف من الأهداف باستخدام رأس كبير من لاعب و تصبح في نهاية المطاف بطل بطل الرياضة الخاصة بك فريق الأحلام!

تحميل هذه اللعبة مجانا واستمتع بلعب كرة القدم مع جميع أندية كرة القدم النجوم من الليغا!

تبدأ مبتدئ المستوى الأعلى من خلال جميع فئات: مبتدأ, محترف, بطل, كل النجوم… وأخيرا الوصول إلى أعلى قمة في العالم و يكون أسطورة كرة القدم. إقناع الفيفا الجماهير بتسجيله الأهداف لا يصدق في أفضل الرسمية ملاعب كرة القدم: البرنابيو, الكامب نو, كالديرون … ما هو فريق كرة القدم المفضل لديك? حدد فريق كرة القدم من حلم الدوري و اللعب كما لاعب كرة قدم مصغرة مع رئيس مزركشة. حراس المرمى والمدافعين ولاعبي خط الوسط فقط كرة القدم رئيس الليغا 2018 لديه كل مسؤول كرة القدم لاعبين من الليغا!

انضمام الملايين من اللاعبين في هذا مثيرة لعبة كرة القدم و الاستمتاع باللعب مع جميع لاعبي كرة القدم المفضل لديك: ميسي, جريزمان, الآن تحتاج فقط إلى اختيار كبير الرأس لاعب كرة القدم ، الخروج على الميدان ، وتظهر قبالة المهارات الخاصة بك والفوز في البطولات في اللعبة!

فقط أفضل لاعبين قادرين على اتخاذ هذا التحدي لكرة القدم! اظهار مهارات الكرة وفاز كل جولة كما لو كانت نهائي! محاولة البقاء على قيد الحياة في الأكثر دهشة مباريات كرة القدم القفز مرتفعا كما يمكنك ، والركل أقوى و الركض أسرع من جميع منافسيه الخاص بك داخل اللعبة. يسجل الأهداف المدهشة في كل صراع والفوز في جميع الكؤوس والبطولات والبطولات. تحميل كرة القدم رئيس الليغا 2018 – لعبة كرة القدم الدوري الآن أفضل لعبة رياضة كرة القدم في الفريق !

ملامح اللعبة = ==

التراخيص الرسمية من الليغا⚽
لعب كرة القدم في ريال الملاعب مع كل ما تبذلونه من الأصنام. فقط لعبة رياضية مع الأصل أندية كرة القدم لاعبين من الدوري الاسباني لكرة القدم لمدة موسم 2018-2019!

تدريب وتحسين⚽
تتطور كرة القدم اللاعبين و مهاراتهم: سرعة التحرك بسرعة إلى الملعب ، النار لجعله لا يمكن وقفها, القفز للقفز العالي في كل من الهجوم والدفاع ، سباق لتجاوز منافسيه الخاص بك ، قوة تصل إلى تقليل الوقت بين الطلقات الخاصة… و تكون النتيجة في نهاية المطاف بطل!

خاصة مذهلة لقطات⚽
هزيمة جميع المعارضين باستخدام صادمة خاصة الركلات: التنين الكرة والبرتقالي آلة السقوط نجوم… مع كل ضوء مذهلة والمؤثرات الصوتية! في نهاية المطاف كرة القدم المتطرفة!

الشعب⚽
إنشاء الخاصة بك لاعب والتنافس. الاختيار من بين ثلاث فئات داخل اللعبة: البرونز والفضة والذهب. الفوز في المباريات للوصول إلى الفئة الذهبية وفاز لاعبين آخرين في الترتيب. الانتصارات سوف تكسب المكافآت التي يمكنك استخدامها تصل إلى مستوى لاعب الخاص بك.

لعبة وسائط⚽
حاول كأس أبطال أوروبا حيث تذكر! سيسجل في التاريخ من خلال جميع جولات والاستمتاع باللعب في نهائي الكأس!

تبدأ مباراة ودية ولعب كرة القدم ضد أي ناد تريد!
الاتساق هو مفتاح النجاح في الدوري! يجب مواجهة قبالة ضد كل الفرق و كسب نقاط من كل مباراة يكون في المرتبة في أعلى الجدول قبل نهاية الموسم.
جعل الخاصة بك ضخمة رأس لاعب كرة القدم مع المحرر مذهلة!

فاز أصدقائك⚽
مزامنة التقدم المحرز الخاص بك مع ألعاب Google Play و Facebook. وكيف العديد من الأهداف يمكن لك النتيجة ؟

حتى لويس فيغو لديه متعة لعب كرة القدم رئيس الليغا, التحقق من ذلك: http://laliga.es/en/video/sportel-visita
اللعب في الدوري الحلم إلى الذهب شعبة. الاستمتاع باللعب كرة القدم رئيس الليغا 2018 – لعبة كرة القدم الدوري!

هذا التطبيق يستخدم واي فاي أو بيانات الجوال (إذا كانت متوفرة) تحميل لعبة محتوى الإعلان. يمكنك تعطيل استخدام البيانات المتنقلة على هذه اللعبة من خلال إعدادات/البيانات المتنقلة. زيارتنا في:

http://laliga.es
http://laliga.es/apps/head-soccer
https://facebook.com/LaLiga
http://facebook.com/headsoccerlaliga
http://twitter.com/laliga
https://instagram.com/laliga

تحميل Head Soccer La Liga 2018 APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-05-02

- ⚽كبيرة يمكنك الآن اللعب مع كل جديد في الليغا التعاقدات بفضل قوائم التحديث! ⚽كبيرة
- الألعاب التي تم حفظها في السحابة مرة أخرى! ??

? الفوز مع جميع أفضل اللاعبين في الليغا!

Get it on:
Get  Head Soccer La Liga 2018 APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك