متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات السفر » تعلم اليابانية بسهولة APK
 تعلم اليابانية بسهولة APK icon

تعلم اليابانية بسهولة APK

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات السفر

4.0.3 and up

تعلم اليابانية بسهولة APK

تنزيل تعلم اليابانية بسهولة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف ببساطة تعلم اللغة اليابانية

ببساطة تعلم اللغة اليابانية هو في نهاية المطاف أداة لتعلم اليابانية عند زيارة اليابان.

لدينا كل شيء مهم اليابانية العبارات و الكلمات اليابانية التي أنت ذاهب إلى الحاجة خلال الزيارة الحالية في كل من لفظي الياباني الأصلي النص.

لا أعرف كيفية التحدث بشكل صحيح اليابان ؟ كما سجل النطق الصحيح من قبل الأم الفتاة اليابانية.

إذا كنت تخطط لزيارة ساكورا البلد ، تعلم قليلا من اللغة اليابانية الأساسية يمكن أن تساعدك على البقاء على قيد الحياة الخاصة بك زيارة ويجعلها أكثر متعة.

اللغة اليابانية يمكن أن يكون مربكا بالنسبة للأشخاص الذين لا يتحدثون اليابان كل يوم. إذا كنت تخطط لزيارة اليابان ، يمكن أن تبحث اليابانية ترجمة التطبيق أو التطبيق لمساعدتك على تعلم اللغة اليابانية ، وخاصة الأساسية في اللغة اليابانية. لقد قمنا بإدراج جميع العبارات الهامة.

على سبيل المثال ، السماح التطبيق يتحدث إلى سائق سيارة أجرة في اليابان تبين لهم أين تريد أن تذهب. استخدام التطبيق لدينا الأساسية اللغة اليابانية التدريب للتحضير السفر الخاصة بك.

ببساطة تعلم اللغة اليابانية – تعلم اللغة اليابانية خالية من العبارات اليابانية

★★★ميزات أعلى★★★
• حفظ المهم المفضلة الكلمات اليابانية واليابانية العبارات بحيث يمكنك الاطلاع عليها بسهولة في وقت لاحق.
• استخدام البطاقات التعليمية المفردات الأساسية للغة التدريب و تحسين مهاراتك اللغوية و المفردات الأساسية.
• اختبار مهارات اللغة الخاصة بك مع متعة مسابقة ومراجعة النتيجة أن نرى إلى أي مدى يمكنك التحدث اليابان.
• البقاء على قيد الحياة في اليابان باستخدام اليابانية ترجمة التطبيق! البحث عن كل العبارات والكلمات بسرعة الوصول إلى ما تحتاجه. لدينا ما مجموعه 1200+ اليابانية العبارات و الكلمات. 300 العبارات ، يمكنك فتح بقية مع خيار الشراء في التطبيق.
• اسمحوا لنا التطبيق يتكلم اليابان (على سبيل المثال إلى سائق سيارة أجرة). المتكلم من التطبيق لدينا هو الأصلي فتاة من اليابان حتى أنها يمكن أن تتحدث و تنطق كل كلمة يابانية بوضوح.
• جودة صوت عالية مع القدرة على تشغيل وإعادة الصوت أبطأ.
• نظام رائع لتعلم اللغة اليابانية مع تكرار متباعدة.
• نسخ عبارة الياباني إلى الحافظة لاستخدامها في وقت لاحق.
• يمكنك أيضا ضبط إعدادات اللغة اليابانية مسابقة المفردات التعليمية الإعدادات. يمكنك تعيين اليابانية إلى الإنجليزية, الإنجليزية إلى اليابانية, الصوتيات إلى اللغة الإنجليزية ومن الإنجليزية إلى الصوتيات.

ببساطة تعلم اللغة اليابانية 33 فئات التعلم
11 مجانا التعلم فئات

استخدام التطبيق لدينا عن اللغة اليابانية التدريب مع 300+ مجانا اليابانية العبارات و الكلمات اليابانية في الفئات التالية:

أرقام, الوقت والتاريخ, محادثة الأساسية, تحيات, الاتجاهات العبارات الاتجاهات الكلمات, تناول الطعام خارج المنزل في تايلاند ، المعالم السياحية في تايلاند, التسوق في تايلاند, الطوارئ, الإقامة

22 الفئات في النسخة برو

تحسين مهارات اللغة الخاصة بك عن طريق فتح النسخة برو. الحصول على 900+ أكثر اليابانية العبارات و الكلمات في النسخة برو الإضافية التالية فئات:

المتقدمة المحادثة, الصحة, معبر, الأسئلة, الأماكن, طعام, الخضروات, الفواكه, الألوان, الرومانسية, الرومانسية الثاني ، مكتب البريد ، الهاتف و الإنترنت والخدمات المصرفية المهن التجارية الحديث, الهوايات, مشاعر, الجسم, الحيوانات, عائلة, البلدان

نحن نقدر ملاحظاتك!!
إذا كنت تتمتع تحسين الكلمات اليابانية المفردات باستخدام التطبيق لدينا لتحسين المهارات اللغوية ، الرجاء ترك تقييم ومراجعة. إذا كان لديك أي ملاحظات أو اقتراحات أو المشورة أنا أكثر من سعيدة إذا كنت اسمحوا لي أن أعرف في support@simyasolutions.com.

نأمل لكم وقتا ممتعا في تعلم اليابانية مع الولايات المتحدة!

تحميل تعلم اليابانية بسهولة APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-04-30

* تحسين أداء التطبيق n

إذا كنت مثل هذا التطبيق يرجى اتخاذ بضع ثوان إعطاء تقييم أو مراجعة. إذا كان لديك أي ملاحظات أو اقتراحات أو المشورة أنا أكثر من سعيدة إذا كنت اسمحوا لي أن أعرف في support@simyasolutions.com.

يكون متعة تعلم اللغة اليابانية!

Get it on:
Get  تعلم اليابانية بسهولة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك