متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الطعام والشراب » أطفال الغذاء – ما لطهي الطعام اليوم
 أطفال الغذاء – ما لطهي الطعام اليوم icon

أطفال الغذاء – ما لطهي الطعام اليوم

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الطعام والشراب

4.0.3 and up

أطفال الغذاء – ما لطهي الطعام اليوم

تنزيل أطفال الغذاء – ما لطهي الطعام اليوم للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الباكستانية الغذاء وصفات الشيف ذاكر & زبيده Apa

الآن أيام السؤال المهم من كل منزل هو أن ما لطهي الطعام اليوم أو آج كيا pakayen? لأنه إذا كان هناك أربعة أشخاص في المنزل, لديهم أذواق مختلفة. خصوصا عندما نتحدث عن bachay بهم خانا خيارات مختلفة جدا و في الغالب الأمهات ليست قادرة على إعطاء bachay السليم والحمية الغذائية. لذلك نحن نقدم هذا التطبيق Bachon كه Pakwan خاصة بالنسبة chotay bachon.

ونحن على ثقة من أن هناك شيء للجميع و نقوم باستمرار بإضافة وصفات جديدة. جميع وصفات نشرت لراحتك و مناسبة و لذيذ بما فيه الكفاية أن تؤكل من قبل أي شخص دون الحساسية الغذائية ، كجزء من النظام الغذائي العادي.

هناك كل أنواع من وصفات الطعام, على الرغم من, بما في ذلك الصحية صباح الكعك و جميع وصفات كاملة تعليمات قائمة المكونات. هناك وصفات الأسر ، مثل العصائر (مع الشاي الأبيض و الفراولة), بيضة الكعك الإفطار مع الحبوب ظهرت الكعك و بياض البيض أو البيض ، البوريتو و أشياء مثل الاطفال.

الآن طهي أي طبق يعني أنك يجب أن تعرف كل المكونات والتوابل التي مطلوبة من أجل إعدادهم. والأهم من ذلك عليك أن تعرف بالضبط مقدار التوابل والبهارات اللازمة للطهي. مزيج مثالي من التوابل والمكونات سوف تساعدك على خلق السحر الصحيح فيما يتعلق الطبق.
Aaloo اجل
الو باكورة شات,
اندا باكورة,
بيهاري اجل
Bohri شرحات الدجاج ،
خبز باكورة,
جبني تندوري ألو ،
الدجاج والجبن اجل
الكلاسيكية عجة ،
دسم الدجاج Boti,
ديكون اجل
المجمدة براثا,
لذيذة أكثر من اختارته ، شهية ، وصفات الباكستانية خاصة في التطبيق واحد. يحتوي على وصفات لذيذة للأطفال. وصفات في اللغة المحلية الخاصة بك: الأردية (اردو). يجب أن يكون ل foodies.

وصفات هندية التطبيق المجاني يحتوي على أكبر مجموعة اتصال من الأطعمة الهندية وصفات. هذه الوصفة التطبيق المجاني يحتوي على أكثر من 10000+ سريع ماستر شيف وصفات موزعة على ست فئات رئيسية غير نباتي نباتي صرف, نباتي, مشروبات/مشروبات, الصحارى, الوجبات الخفيفة والحلويات.

جميع وصفات في الطبخ تم تنظيمها و فهرستها حتى أن كنت يمكن أن تتصل وصفات من قبل فئات المأكولات والمكونات.

المغري الصينية و الباكستانية 150+ وصفات متوفرة في الأم اللغة الأردية. وصفات مجانية التطبيق يقدم وصفات لذيذة من قبل الطهاة الأكثر شهرة في باكستان مثل الشيف ذاكر, الشيف زبيده ابا ك totkay, الشيف غولزار, الشيف Zarnak, الشيف رضا أفتاب الشيف شيرين ذو الفقار, الشيف طاهر, Tarla دلال ، أكشاي كومار.

الباكستانية وصفات مجانية التطبيق هو دليل كامل بالنسبة لك إذا كنت من محبي الطعام. أضفنا العديد الأساسية التي يسيل لها اللعاب طبخ الأفكار في هذا التطبيق. محاولة اللحم ، الخضار خلطات, أطباق الدجاج والفاصوليا والبيض المقلي الأرز والمعكرونة والعديد من وصفات الشيف.

الأكثر متفوقة وصفات دجاج, وصفات سلطة ، وصفات الصينية, الإيطالية الأصيلة وصفات, غوبي وصفات, سلطة صحية وصفات نباتية وصفات الطعام, وصفات المأكولات البحرية كل واحد في التطبيق ، لذا أنت يمكن أن يدلي ببيان مع وصحية الطعام المطبوخ جيدا.

هناك عدد لا يحصى من الفوائد إضافة لحوم البقر, الفجل و الزبدة في النظام الغذائي الخاص بك: يعتبر أن تكون جيدة للصحة. اختيار تخفيضات العجاف من اللحوم مهم جدا لاستخراج المواد الغذائية مثل الزنك والحديد والبروتين والفيتامينات B. هذا التطبيق المدهش هو استبدال وصفة مجموعات كتب الطبخ, تحصل الطبخ وجبات الطعام شهي كل صفة يوصف في ثلاثة أقسام: عن هذه الوصفة; المكونات. الاتجاهات ؛ السهل على هذا النحو. الطبخ لا يجب أن تكون معقدة ونحن تساعدك على إعداد كبيرة من الأطعمة ، مع مكونات بسيطة.

ماسالا التلفزيون وصفات هو أحد التطبيقات التي لديها أكثر من 300 وصفات لذيذة في الأردية واللغة الإنجليزية. كل هذه الباكستاني ، الآسيوية الوصفات التي يمكن إجراؤها بسهولة في المنزل. إذا كان لديك القليل من الاهتمام في الطبخ ثم يجب أن يكون هذا التطبيق. مفيدة جدا لجميع الذين يرغبون في البدء في الطبخ أو للجميع في مجال الطبخ و خانا pakana. تحميل Bachon كه Pakwan للحصول على وصفات لذيذ الخاص بك لطيف وحلو bachay.

تحميل أطفال الغذاء – ما لطهي الطعام اليوم للاندرويد برابط سريع



الباكستانية الغذاء وصفات الشيف ذاكر & زبيده Apa 1.2 تحديث

2017-12-19

الاصلاحات الطفيفة

Get it on:
Get  أطفال الغذاء – ما لطهي الطعام اليوم on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك