متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات المنزل » أفضل تصميم أفكار شرفة
 أفضل تصميم أفكار شرفة icon

أفضل تصميم أفكار شرفة

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات المنزل

4.0.3 and up

أفضل تصميم أفكار شرفة

تنزيل أفضل تصميم أفكار شرفة للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف أفضل شرفة أفكار التصميم

مساحة صغيرة مع إمكانات هائلة ، شرفات هم الأبطال المجهولون في التصميم الخارجي. شرفة لديه القدرة على تجميل مملة خلاف ذلك الواجهة حتى كبح نداء المنزل في نفس الوقت الإسكان حديقة تجريب منطقة وحدة التخزين أو قراءة زاوية. تصفح مجموعة واسعة من شرفة في الهواء الطلق أفكار تزيين على Houzz ، والعثور على شرفة مثالية التصميم والأناقة لمنزلك.

إذا كان أي من هذه الأصوات مألوفة مثل شرفة شرفة الأثاث, شرفة الأرضيات, شرفة تصميم, شرفة حديدي, شرفة مطعم مشويات, شرفة المنزل ، balconty diy, شرفة الصور! الحمد لله, كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. هذا التطبيق يوفر لك كل ما تحتاج

ما هو شرفة بالضبط ؟

وينبغي عدم الخلط مع فناء أو سطح السفينة, شرفة هو المدمجة في الهواء الطلق ومنصة الذي يبرز من الجانب من المبنى أو المنزل ، عادة على أعلى مستوى أرضيات تقتصر الدرابزينات أو الجدران وعززتها أعمدة أو أقواس. شرفات فقط يمكن الوصول إليها من داخل المبنى من خلال أي باب أو نافذة ، و مجموعة من الزينة بحتة إلى درجة عالية من الفنية.

شرفة الإضاءة. عندما يتعلق الأمر إلى شرفة ديكور فريدة من نوعها أضواء فرصة كبيرة أن الجمع بين وظيفة مع الذوق و أساسي (وغير مكلفة نسبيا) عنصر من شأنها ترقية على الفور الفضاء الخاص بك. تنظر شنقا سلسلة من المصابيح عبر شرفة الخاص بك أو غطاء حديدي ، أو — إذا كانت اللوائح تسمح — النظر مستقل حفرة النار أو صغيرة الشواء. كوب فانوس أو كبيرة عمود شمعة سوف توفر أيضا بعض الضوء وكذلك خلق أجواء أنيقة.

شرفة البستنة. كما يمكنك تصفح مختلف شرفة الصور ستلاحظ أن العصر الحديث شرفة حدائق تطورت الخضراء والمناظر الطبيعية النباتية الخلوات. في حين شرفات تقليديا المرتبطة غريب الاطوار النباتات مثل تسلق اللبلاب ، وهم الآن مرادفا الخصبة عشب الحدائق العمودية المزارعون ، النضرة الترتيبات معلقة النباتات المزهرة والشجيرات أكثر من ذلك بكثير. إذا كنت تشعر بالقلق إزاء الأمن أو العزلة (أو كليهما), أنت لا تحتاج إلى التضحية نمط الخيزران يجعل خصوصية ممتازة الشاشة و هو إضافة جميلة إلى أي منطقة في الهواء الطلق.

شرفة الأثاث. هناك مجموعة كبيرة من الأثاث في الهواء الطلق واحد يمكن اختيار الزي شرفة مع. إذا كنت تبحث لإنشاء منفردا الهروب من العالم الحقيقي ، النظر في أرجوحة أو معلقة الكرسي, والتي سوف تساهم حالمة, فيبي استرخاء. من ناحية أخرى ، على شكل حرف l أريكة أو مقعد الحب هو عبقري الفضاء لإنقاذ حل لشخص يبحث الجلوس الاختلاط و أشعة الشمس مع عدد قليل من الأصدقاء. إذا شرفة الخاص بك سوف تصبح عادية-الأنشطة مثل وجبات الطعام أو القهوة الاستثمار في طاولة وكراسي.

شرفة التخزين. إذا كنت تعيش في مساحة صغيرة ، قد يكون أكثر اهتماما في استخدام في الهواء الطلق الخاص بك منصة خارجية الوديعة. بيد أن هذا لا يعني ضرورة التخلي عن أسلوب التخزين! كما عليك أن تنظر في مختلف شرفة الأفكار ، علما في الهواء الطلق الأرائك الحب المقاعد التي تشمل أيضا التخزين ، وكذلك الخزائن والرفوف التي يمكن تلبية الاحتياجات الخاصة بك — فكر كيف يمكنك استخدام المساحة الخاصة بك تسير على نحو فعال على حد سواء و من جانب إلى جانب ، ولكن في نفس الوقت خلق مساحة شخصية.

رقم 1 التطبيق للحصول على أفضل شرفة أفكار التصميم في متجر اللعب

يحتوي هذا التطبيق على العديد من شرفة أفكار التصميم مثل : الأثاث شرفة, شرفة الأرضيات, شرفة تصميم, شرفة حديدي, شرفة مطعم مشويات, شرفة المنزل ، balconty diy, شرفة الصور.

ميزة قائمة:
? مذهلة 1000+ شرفة أفكار التصميم.
? 1000+ شرفة تصميم الأفكار في أفضل نوعية.
? الكثير من الكمال 1000+ شرفة أفكار التصميم خطوة خطوة في نوعية عالية الدقة.
? يمكنك مشاركة جميع الصور على وسائل الإعلام الاجتماعية وغيرها
? يمكنك إضافة 3D شرفة أفكار التصميم خطوة بخطوة في قائمة المفضلة
? تكبير ، تصغير جميع الصور.
? التطبيق يعمل دون اتصال. لا تحتاج إلى تحميل خلفيات.

تحميل أفضل تصميم أفكار شرفة للاندرويد برابط سريع



أفضل شرفة أفكار التصميم 7.1 التحديث

2018-02-22

ما هو الجديد ؟
لا 1 التطبيق شرفة أفكار التصميم في متجر اللعب
قائمة الميزة
? مذهلة 1000+ شرفة أفكار التصميم.
? الكثير من الكمال 1000+ شرفة تصميم الأفكار HD الجودة.
? يمكنك مشاركة كل خلفية وسائل الإعلام الاجتماعية وغيرها
? يمكنك إضافة خلفية إلى قائمة المفضلة
? تكبير ، تصغير لجميع التعليمي.
? التطبيق يعمل دون اتصال. لا تحتاج إلى تحميل خلفيات.
تحميل الآن وتمتع شرفة لدينا أفكار تصميم التطبيقات.

Get it on:
Get  أفضل تصميم أفكار شرفة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك